تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يودع أبطال العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي «قمر الغجر» جمهور مسرح البالون بالعجوزة، في الثامنة مساء غد الأربعاء، بعد أن قدم أبطال المسرحية 7 ليالي عرض طوال أيام عيد الفطر المبارك.

العرض من إنتاج الفرقة الغنائية الاستعراضية، التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، والذي تدور أحداثه في حي الغجر، وحي الصيادين، حيث تنشأ قصة حب كبيرة بين ابن الوزير وبنت الغجر "قمر"، وتتوالى الأحداث.

يُشارك بطولة المسرحية الفنانين: ميرنا وليد، سيف عبدالرحمن، أمال رمزي، نهلة خليل، سيد عبدالرحمن، حسان العربي، فتحي سعد، وفاء السيد، علاء حسني، مها عثمان، بهجت لطفي، بوسي الهواري، إبراهيم غنام، أحمد رحومة، أحمد مصطفي، ومجموعة من فناني الفرقة الغنائية الاستعراضية، أغاني الشاعر سعيد شحاتة، ألحان أحمد الناصر، استعراضات محمد زينهم، ملابس د. مروة عودة، إضاءة أبو بكر الشريف، ديكور محمد سعد، والعمل من كتابة وإخراج د. عمرو دوارة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قمر الغجر مسرح البالون ميرنا وليد سيف عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

«عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة

احتل فيلم عاشق في المرتبة الأولى بين الأفلام المنافسة في دور العرض، ويواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر منذ عرضه، ويشهد إقبال الجمهور عليه منذ بداية طرحه بالسينمات.

إيرادات فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم 

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، إنّ فيلم عاشق جاء في المركز الأول أمس ضمن المنافسة بين الأفلام المعروضة الأخرى، وحقق أمس فقط 355 ألف جنيه، ليتصدر المركز الأول بين الأفلام الأخرى المنافسة.

أحداث فيلم عاشق

ويشهد فيلم عاشق إقبالًا كبيرًا خاصة أن أحداثه تحمل الإطار الرومانسي التشويقي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

أبطال فيلم عاشق

يشارك في بطولة فيلم عاشق، عدد من النجوم، من أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

مقالات مشابهة

  • احتفالية نصر أكتوبر على مسرح البالون بمشاركة سميحة أيوب وعلى الحجار
  • 4 ورش للإخراج المسرحي بمهرجان آفاق تنطلق السبت المقبل
  • بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر.. علي الحجار يحيي حفلا على مسرح البالون بهذا الموعد
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • بـ 77 ألف جنية .. فيلم ولاد رزق 3 يأتي بالمرتبة الرابعة
  • إشادات واسعة بعرض "أضغاث أوهام" لفرقة نخل المسرحية
  • وائل جسار نجم ليالي مهرجان الموسيقى العربية بهذا الموعد
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أقل من 100 ألف جنيه بالأمس