أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الأمريكي جو بايدن بات من الأهمية عقده في الوقت الحالي، لا سيما وأن زيارات الرئيس تحتوى دائما على جدول أعمال مكتظ بقضايا المنطقة.

وكتب بكري، في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقا، مساء اليوم الثلاثاء: "زيارات السيد الرئيس السيسي، إلى الولايات المتحدة تحوي دوما جدول أعمال مكتظا بقضايا المنطقة، وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية، والتطورات الراهنة في المنطقة".

وتابع: "مصر رقم مهم في المعادلة، لديها ثوابتها التي لا تتغير، والقيادة السياسية معنية بوقف العدوان الصهيوني على أهلنا في فلسطين، وإدخال المساعدات الإنسانية لأشقائنا المحاصرين، في هذا الوقت لقاء السيسي - بايدن بات من الأهمية بمكان، هناك قضايا ملحة تحتاج إلى النقاش والتوصل إلى حلول، هناك العلاقات الثنائية والأوضاع الاقتصادية واللقاءات مع المؤسسات التمويلية الدولية".

واختتم: "الرئيس لا يتوقف عن متابعة الملفات الهامة مع كل زعماء العالم، وزياراته لا تتوقف من روسيا إلى أمريكا، وكل دول المنطقة والعالم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: العدوان على غزة الكاتب الصحفي مصطفى بكري بكري جو بايدن رئيس أمريكا غزة فلسطين قضية فلسطين مصطفى بكري

إقرأ أيضاً:

التشكيل الوزاري 2024.. مصطفى بكري يكشف عن وزير قطاع الأعمال العام الجديد

كشف الإعلامى وعضو مجلس النواب مصطفي بكرى عن اسم وزير قطاع الأعمال فى التشكيل الوزارى الجديد.

وكتب مصطفى بكري عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة x محمد الشيمي رئيس شركة بتروجيت السابق مرشحا لمنصب وزير قطاع الأعمال العام خلفا للوزير محمود عصمت الذي أصبح وزيرا للكهرباء.

ومن المقرر أن تؤدي الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي اليوم اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في قصر الاتحادية بمصر الجديدة، عقب الإعلان عن تغيير غالبية الوزراء واعتماد قائمة الوزراء الجدد.

ويشهد التغيير الوزاري الجديد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجهها الدولة.

مقالات مشابهة

  • 6 سنوات حاسمة.. مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل (فيديو)
  • "تذكروا كلام السيسي عن معاناة المصريين".. رسالة عاجلة من مصطفى بكري للحكومة الجديدة (فيديو)
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل في مصر
  • الخارجية الهندية: رئيس الوزراء مودي يعتزم لقاء الرئيس الروسي في موسكو الأسبوع القادم لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • مدبولي: مؤتمر أسبوعي عقب اجتماع الحكومة لمناقشة القضايا والرد على الاستفسارات
  • التشكيل الوزاري 2024.. مصطفى بكري يكشف عن وزير قطاع الأعمال العام الجديد
  • مصطفى بكري: كامل الوزير استطاع أن ينجز إنجاز ضخم وتاريخي في مجال النقل
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • مصطفى بكري: التشكيل الوزاري الجديد يقضي على البيروقراطية
  • بكري يطالب بضم 4 وزارات وإسنادهم للفريق كامل الوزير