شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صبحي يصل الدقهلية لافتتاح وتفقد عددا من المنشآت الشبابية والرياضية، وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى مقر الديوان العام بمحافظة الدقهلية، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية، عقب .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صبحي يصل الدقهلية لافتتاح وتفقد عددا من المنشآت الشبابية والرياضية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صبحي يصل الدقهلية لافتتاح وتفقد عددا من المنشآت...

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى مقر الديوان العام بمحافظة الدقهلية، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية، عقب الانتهاء من جولته  التفقدية بمحافظة الغربية، وكان في استقباله الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وعدد من القيادات التنفيذية وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة.

والتقي وزير الشباب والرياضة فور وصوله مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، للاستماع إلى آرائهم واقتراحاتهم حول تطوير النشاط الرياضي والشبابي في المحافظة، وتحسين الخدمات الرياضية والشبابية التي تقدمها الوزارة في المحافظة.

من المقرر أن تشهد جولة وزير الشباب والرياضة الميدانية إلى محافظة الدقهلية افتتاح حمام سباحه (مغطي) بمركز شباب ميت خميس بالمنصورة، وافتتاح صالة الألعاب الإلكترونية، وحضور لقاءً حوارياً مع أعضاء برلمان الشباب والشيوخ للمحافظة بنادي جزيرة الورد بالمنصورة، وتختتم الجولة بافتتاح مول تجاري وجراج بنادي الحوار الرياضي.

كان وزير الشباب والرياضة قد وصل صباح اليوم لمحافظة الغربية، في جولة بدأها بلقاء حواري مع الكيانات الشبابية بالغربية، وتفقد نادي بلدية المحلة، وافتتاح حمام سباحة بكل من "نادي سمنود، مركز شباب سمنود"، وإطلاق القافلة الطبية بمركز شباب سمنود، وافتتاح ملاعب خماسية بمراكز شباب" ميت بدر حلاوة، العزيزية، ميت هاشم" بسمنود.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صبحي يصل الدقهلية لافتتاح وتفقد عددا من المنشآت الشبابية والرياضية وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي لاعبة الشطرنج جوي روماني بعد تتويجها ببطولة افريقيا

التقى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، باللاعبة جوي روماني، بعد التتويج بطولة أفريقيا للشطرنج بجنوب أفريقيا تحت 18 عامًا.


وجه الدكتور أشرف صبحي المعنيين في الوزارة بتوفير كافة الدعم لـ جوي روماني بطلة إفريقيا في الشطرنج، وتذليل كافة العقبات التي تواجهها وخاصة في المراحل التعليمية من أجل المشاركة في مختلف البطولات العالمية والإقليمية استعدادًا لأوليمبياد الشطرنج بالمجرى وبطولة العالم بالبرازيل، تنسيقًا مع وزارة التربية والتعليم.


وأشار وزير الرياضة إلى أن الوزارة تبذل الكثير من الجهود وذلك لنشر اللعبة في كافة محافظات الجمهورية ، مشيرًا إلي أن اللعبة منذ نشأتها وهي تعد من ألعاب  الذكاء والتي تساعد علي تنشط الذهن لممارسيها.


من جانبها عبرت جوي روماني عن سعادتها بدعم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، موجهه بالشكر للدولة المصرية التي لا تبخل بالدعم لأبنائها الرياضيين



 

مقالات مشابهة

  • كما انفردت البوابة.. حركة تغييرات واسعة فى مجالس أمناء الهيئات الشبابية والرياضية
  • وزير الشباب يُجري حركة تغييرات واسعة فى مجالس أمناء الهيئات الشبابية والرياضية
  • أشرف صبحي يجري حركة تغييرات واسعة في مجالس أمناء الهيئات الشبابية والرياضية
  • بأمر وزير الشباب الرياضة.. لجنة عليا لمتابعة حالة السباحة شذى نجم
  • وزير الشباب والرياضة يدشن لجنة المرأة باتحاد شباب العمال
  • وزير الرياضة يوجه بمتابعة حالة السباحه شذى نجم
  • لتهنئته.. رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • وزير الشباب والرياضة يزور رئيس مجلس الدولة الجديد لتهنئته
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة يلتقي لاعبة الشطرنج جوي روماني بعد تتويجها ببطولة افريقيا