شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماجد مصطفى هدفي الوصول للمربع الذهبي في بطولة شابات الطائرة بالمكسيك، تحدث ماجد مصطفى المدير الفني للمنتخب المصري للشابات للكرة الطائرة تحت 21 سنة، عن استعدادات المنتخب  لمنافسات بطولة العالم التي تقام خلال الفترة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماجد مصطفى: هدفي الوصول للمربع الذهب ي في بطولة شابات الطائرة بالمكسيك ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماجد مصطفى: هدفي الوصول للمربع الذهبي في بطولة شابات...

تحدث ماجد مصطفى المدير الفني للمنتخب المصري للشابات للكرة الطائرة تحت 21 سنة، عن استعدادات المنتخب  لمنافسات بطولة العالم التي تقام خلال الفترة من 15 وحتى 26 أغسطس القادم في دولة المكسيك.

وكشف  ماجد مصطفى خلال تصريحات صحفية اليوم السبت قائلاً:  ان منتخب مصر بدأ الاستعداد لبطولة العالم منذ شهر أكتوبر الماضي، بالانتظام في معسكرات مفتوحة بمعدل  يومين من كل  الأسبوع”.

وأضاف:  سنشارك في معسكر خارجي بدولة بيرو في أول شهر أغسطس ، حيث سنخوض 6 مباريات ودية قبل المشاركة في بطولة العالم التي ستنطلق يوم 15 أغسطس”.

وتابع: ”طموحنا في البطولة هو التأهل  للدور الثاني، والمنافسة على المراكز الثمانية  الأولى وطموحي الشخصي  الوصول للمربع الذهبي في البطولة”.

وواصل:  تواجد المنتخب المصري في المجموعة الأولى مع منتخب المكسيك البلد المنظم للبطولة، واليابان، وتايلاند التي ستشارك بدلًا من كوستاريكا التي اعتذرت عن المشاركة يصعب من مهمتنا في البطولة لكن أمامنا هدف نسعى لتحقيقه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماجد مصطفى: هدفي الوصول للمربع الذهبي في بطولة شابات الطائرة بالمكسيك وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

حصلت عليها أون لاين.. وزير التعليم الجديد في مصر يرد على اتهامات الدكتوراه الوهمية

قال وزير التربية والتعليم في مصر، محمد عبداللطيف، إنه حصل على شهادة الدكتوراه، التي أثارت الجدل مؤخرا، من خلال الدراسة في الجامعة "أون لاين"، وأنه سجل للدراسة عبر الإنترنت بهدف تعميق فهمه لإدارة التعليم عن بعد.

ويواجه عبداللطيف، اتهامات بالحصول على شهادة دكتوراه "وهمية" من جامعة "كارديف سيتي" عبر الإنترنت، مما أثار موجة من الجدل حول مؤهلاته العلمية، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وجاءت هذه الاتهامات على خلفية تعيين عبداللطيف وزيرا للتربية والتعليم في التشكيل الحكومي الجديد، حيث كشفت منصات تحقق من المعلومات، من بينها "متصدقش"، عن عدم وجود أي اعتراف رسمي بشهادة جامعة "كارديف سيتي" أو برامجها الدراسية باعتبارها درجة أكاديمية معتمدة.

???? نشر موقع القاهرة 24، اليوم 5 يوليو 2024، عدة وثائق لما قال إنه "مستندات التصديق على شهادة دكتوراه وزير التربية...

Posted by ‎متصدقش‎ on Friday, July 5, 2024

كما تقدم المحامي بالنقض، عمرو عبد السلام، ببلاغ إلى النائب العام؛ للتحقيق فيما يتم تداوله بشأن درجة الدكتوراه التي حصل عليها عبداللطيف، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وردا على ذلك، قال الوزير في لقناة "إكسترا نيوز" المحلية، الجمعة: "سجلت للدراسة في الجامعة الأون لاين وكان الهدف من ذلك هو شغف لدي لمعرفة التعليم الأون لاين، وكنت أريد معرفة التعليم عبر الإنترنت لنقل ذلك للطلاب وللمدراس التي أعمل بها، وليس الهدف منها العمل فقط".

وأضاف: "هعمل إيه مثلا بشهادة جامعة أون لاين، هل هدفي الترقي؟ أما هدفي التدريس في جامعة؟، هدفي من الشهادة ليس العمل وسجلت في الجامعة لمعرفة التعليم الأون لاين".

وتابع: "بقالي 25 سنة ليس في حياتي سوى التعليم وبنزل الشغل الساعة 6 صباحا وأرجع من الشغل الساعة 8 بالليل، وليس في حياتي سوى الشغل والمدرسة، وأرجو أن الـ 25 سنة الماضية تكون كافية لتكوين الخبرة التي أعمل عليها كوزير".

وحسب السيرة الذاتية التي نشرتها صحيفة "الأهرام" شبه الرسمية، فإن عبداللطيف يحمل شهادة الدكتوراه من جامعة كارديف سيتي بالولايات المتحدة، والماجستير في تطوير التعليم من جامعة لورانس بالولايات المتحدة عام 2012.

وأدت الحكومة المصرية الجديدة برئاسة، مصطفى مدبولي، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، حيث تضمن التشكيل الجديد تعيين نائبين لرئيس الوزراء، وتغييرات واسعة في الحقائب الوزارية بما في ذلك الدفاع والخارجية.

مقالات مشابهة

  • إنجلترا تحسم مواجهة سويسرا بـركلات الحظ وتعبر للمربع الذهبي بصعوبة
  • منتخب الطائرة يخسر أمام الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • اليوم.. منتخب مصر للكرة الطائرة يواجه الصين بنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • حصلت عليها أون لاين.. وزير التعليم الجديد في مصر يرد على اتهامات الدكتوراه الوهمية
  • منتخب الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • منتخب مصر للكرة الطائرة يهزم قطر ويتأهل لنصف نهائي كأس التحدي العالمي
  • اليوم.. منتخب الطائرة يواجه قطر في بداية مشواره بكأس التحدي بالصين
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • بطولة تامر هجرس وهيدي كرم.. مفاجأة في دور عرض فيلم «جوازة توكسيك»