تغلب فريق السجون الكيني على نظيره روكينزو البوروندي بنتيجة 3 -  2، ضمن منافسات الدور الأول للمجموعة الثالثة من البطولة الإفريقية للأندية المقامة حاليا بالأهلي حتى يوم 24 أبريل الجاري.

 أقيمت المباراة مساء اليوم بصالة الشهداء، وقدم خلالها الفريقان أداءً مميزًا للغاية، قبل أن يحسمها الفريق الكيني لصالحه في النهاية بفضل الضربات الساحقة والدفاع القوي على الشبكة.

 

أنهى روكينزو البوروندي الشوط الأول متقدمًا 26 – 24، ونجح السجون الكيني في حسم الشوطين الثاني والثالث لصالحه بنتيجتي 25 – 17، و25 – 15، وعاد روكينزو ليفوز بالشوط الرابع بنتيجة 25 – 17، قبل أن يحسم السجون المباراة لصالحه خلال الشوط الثالث بعدما فاز به بنتيجة 15 – 12.

وعقب المباراة أكد المدير الفني للسجون الكيني أن فريقه قدم مباراة مميزة للغاية واستحق الفوز عن جدارة، مؤكدًا أن المباراة كانت صعبة للغاية، وأن الفريق البوروندي كان ندًّا قويًّا للغاية.


 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024 .. الأرجنتين يفوز على تشيلي بهدف نظيف

 خطف منتخب الارجنتين فوزاً مهماً على حساب نظيره تشيلي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024 ، علي ملعب ميتلايف في الولايات المتحدة الامريكية.

 

المباراة اتسمت بالسرعة من المنتخبين خاصة في الشوط الثاني ، حيث يرغب منتخب الارجنتين في الوصول الي النقطة 6 وحسم التأهل مبكرا، فيما يحاول منتخب تشيلي الفوز من اجل المنافسة علي بطاقة التأهل خاصة ان المنتخي التشيلي حقق التعادل في المباراة الاولي امام بيرو.


المنتخبان تبادلا الهجمات وتألق ثنائي حراسة المرمي مارتينيز في الارجنتين وبرافو في تشيلي، وعندما كانت المباراة تتجه إلى التعادل السلبي، يظهر لاوتارو مارتينيز مهاجم الارجنتين البديل ليسجل هدف الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة وبطاقة التأهل الي دور الـ 16 في الدقيقة 88 من عمر المباراة معلنا فوز الارجنتين .
 

بهذه النتيجة يتصدر الارجنتين ترتيب المجدموعة الاولى برصيد 6 نقاط، فيما يأتي منتخب تشيلي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متساوياً مع بيرو الذي تعرض لخسارة امام كندا بهدف نظيف أيضا.

مقالات مشابهة

  • الجزائر تختتم البطولة الإفريقية لألعاب القوى في المرتبة الخامسة بـ9 ميداليات
  • الجزائر تختتم البطولة الإفريقية لألعاب في المرتبة الخامسة بـ9 ميداليات
  • يورو 2024.. منتخب تركيا يفوز على التشيك ويتأهل لثمن النهائي
  • كوبا أمريكا 2024 .. الأرجنتين يفوز على تشيلي بهدف نظيف
  • كوبا أمريكا.. كندا يفوز على بيرو بهدف قاتل
  • البطولة الإفريقية لألعاب القوى.. العداء بوعناني يهدي الجزائر ميدالية فضية
  • إيطاليا تُطلق رصاصة الرحمة على كرواتيا وألبانيا تودع البطولة
  • المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية يفوز ببطولة إفريقيا ويتأهل لأولمبياد باريس
  • الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري
  • دعاء غباشي: التأهل لأولمبياد باريس كان حلمًا بذلنا كل مابوسعنا من أجله