ينتظر الجمهور طرح فيلم "السرب" الذي يعتبر بمثابة ملحمة سينمائية تم التحضير لها منذ عام 2019 وكشفت شركة سينرجي البرومو التشويقي للعمل، وتصدر محركات.

 


وفي السطور القادمة يرصد الفجر الفني أبرز تفاصيل الفيلم

 

موعد طرح فيلم السرب


طرحت البرومو التشويقي للعمل، معلنة موعد طرحه في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث كتبت: إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد بالأسلوب والتوقيت المناسب، وظهر في البرومو الفنان أحمد السقا، والفنان شريف منير، دياب، كريم فهمي، وغيرهم من الفنانين، وأنه سيكون متاح قريبا بجميع دور العرض ".


تفاصيل برومو فيلم السرب

 

وظهر خلال برومو "السرب"، تاريخ 15 فبراير 2015، وهو تاريخ الواقعة التي حدثت للمصريين في سواحل ليبيا بقتل 21 قبطي من قبل قوات الظلام الإرهابية "داعش" والتي بناءً عليها تمت صناعة فكرة العمل الذي تناول بطولة قواتنا الجوية أمام الإرهابيين.


كما ظهر خطاب الرئيس السيسي، والذي أعلن في كلمة طارئة ردًا على مقتل 21 مصريًا من قبل تنظيم الدولة الإسلامية في ليبيا بأنه حان الوقت للتعامل مع الإرهاب مؤكدًا على أن مصر تمتلك حق الرد.

تفاصيل فيلم "السرب" 
 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

فريق عمل فيلم السرب 

 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيلم السرب

إقرأ أيضاً:

«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

احتفل أبطال فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي بالعرض الخاص له في الرياض خلال الساعات القليلة الماضية، والذين شهدوا استقبالا حافلا من قبل الجمهور السعودي عقب النجاح الذي حققه في مصر.

وفي هذا السياق، وجه أوس أوس، رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «من العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض، اسمتعنا معاكم بالفيلم ولسه العرض الخاص النهاردة في جده بإذن الله».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mohammed Usama Osos (@osossssssss)

وأضاف: « بدءا من الخميس 4 يوليو في جميع سينمات الوطن العربي، شكرا لمعالى المستشار تركي أل شيخ وشكرا لولى العهد وخادم الحرمين الشريفين القائد الملهم محمد بن سلمان على التطور والدعم التي تشهدها المملكة حفظ الله مصر والمملكة».

تفاصيل فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين من أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

اقرأ أيضاًبـ 656 ألف جنيها.. عصابة الماكس يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر «صور»

أحمد فهمي يروج لـ فيلم عصابة الماكس بعد العرض الخاص (صورة)

«كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يواصل تصوير "قصر الباشا"
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"
  • النونو.. تركي آل الشيخ يعلن عن فيلم جديد لأحمد حلمي
  • أول تعليق لأحمد موسى بعد تشكيل الحكومة الجديدة
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • في هذا الموعد.. أحمد السقا يبدأ تصوير فيلمه الجديد «خبطة العمر»
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني