استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة الكابتن محمد عودة المدير الفني تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء بملعبه بالجبل الأخضر دون الحصول على راحة بعد خوض مباراة بيراميدز في مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضًا..

تغيرر اضطراري في تشكيل بيراميدز قبل انطلاق مباراته امام المقاولون العرب بالدوري


وبدأ المقاولون اليوم استعداداته لمواجهة بلدية المحلة المقرر لها الجمعة المقبل بملعب غزل المحلة فى افتتاح مباريات الفريق بالدور الثاني لمسابقة الدوري.

وحرص محمد عودة المدير الفني للمقاولون علي عقد جلسات مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء مع عمل تدريبات تخصصية خاصة لعلاج مشكلة إهدار الفرص والتي حرمت الفريق من ترجمة عدد من المحاولات والفرص السهلة في المباراة الأخيرة وخاض الفريق مرانا قويا للاعبين الذين لم يشاركون في مباراة بيراميدز التي انتهت بخسارة الفريق بثنائية.

وطالب عودة اللاعبين بإغلاق صفحة مباراة بيراميدز والتجهيز للمواجهة المقبلة أمام بلدية المحلة في الجولة ال18 لمسابقة الدوري الممتاز.


وتنطلق صافرة مباراة المقاولون مع بلدية المحلة يوم الجمعة المقبلة في تمام الساعة الرابعة عصرا لحساب الجولة ال18  وافتتاح مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري المصري هذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون العرب محمد عودة الدوري المصري الممتاز أخبار الرياضة بلدية المحلة

إقرأ أيضاً:

«أهلي 2009» يواجه بلدية المحلة في بطولة الجمهورية اليوم

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد 2009»، اليوم السبت، خارج ملعبه مع بلدية المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين بالمحلة، على، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الجمهورية.

يدخل أهلي 2009 مباراة اليوم وهو يبحث عن الفوز الرابع له هذا الموسم، والثالث على التوالي بعد فوزه في لقاء الجولة السابقة على حساب الزمالك بهدف دون رد.

وجمع أهلي 2009 في رصيده 12 نقطة، بعدما فاز على المقاولون العرب بنتيجة (3-2)، وتعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق، وفاز عليه بركلات الترجيح (3-2)، وفاز على غزل المحلة (5-2)، وتعادل مع البنك الأهلي سلبيًا وخسر أمامه بركلات الترجيح (19-20)، وفاز على الزمالك بهدف نظيف.

وتمكن النادي الأهلي من تسجيل 10 أهدافًا مقابل 5 أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق 2009 بالأهلي كلا من محمد عبد الوهاب مديرًا فنيًا، ومحمد علي مدربًا عامًا، ومصطفي عبد العظيم مدرب حراس المرمى، وعبد الرحمن سعيد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، والمعتز بالله هشام مدرب الأحمال، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينهي تدريبه الختامي استعدادا لـ بيراميدز في السوبر المصري
  • جدول مباريات بيراميدز في الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025
  • تعرف على مباريات بيراميدز بالدور الأول من الدوري
  • كواليس مران الزمالك بالإمارات استعدادا لمواجهة بيراميدز في السوبر المصرى
  • أهلي 2009 يواجه بلدية المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • «أهلي 2009» يواجه بلدية المحلة في بطولة الجمهورية اليوم
  • السوبر المصري.. مجلس الزمالك يؤازر الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز
  • أحمد عز يستأنف تصوير فيلم فرقة موت
  • "الليغا" تشهد عودة مشوقة مع قمتين لبرشلونة وريال مدريد
  • الزمالك يخوض أول تدريباته في الإمارات اليوم استعدادا لمواجهة بيراميدز