بوابة الفجر:
2024-07-02@08:24:24 GMT

أشرف زكي أول الحاضرين في عزاء شيرين سيف النصر

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

حرص عدد من نجوم الفن على تأدية واجب عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، والتي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي 13 إبريل، عن عمر يناهز الـ 57 عامًا، حيث أعلن شقيقها الأكبر خبر وفاتها وكشف وصيتها وأحدث هذا الخبر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويقام اليوم عزاءها، وذلك بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين.

 

وحرص الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على تقديم واجب العزاء في الراحلة الفنانة شيرين سيف النصر، ومساندة شقيق الراحلة.


شقيق شيرين سيف النصر يكشف عن وصيتها


وكان قد كتب شقيق الفنانة الراحلة الأكبر عبر حسابه على "فيس بوك" عن وصيتها، قائلًا: "توفيت إلى رحمة الله اليوم اختي الصغيرة الغير شقيقه الفنانه شيرين هانم إلهام سيف النصر تمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينه كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك دون عزاء طبقًا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإن لله وإن إليه راجعون".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين سيف النصر عزاء الفنانة شيرين سيف النصر بمسجد الحامدية الشاذلية مواقع التواصل الاجتماعي عزاء شيرين سيف النصر شیرین سیف النصر

إقرأ أيضاً:

أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، العديد من الأنباء حول انتقال الفنانة عواطف حلمي للحياة في دار المسنين الخاصة بنقابة المهن التمثيلية، وهو ما أثار اهتمام الكثيرين، خاصة لعلاقتها القوية مع الفنان خالد النبوي وحفيدها نور النبوي.

حقيقة انتقال جدة نور النبوي لدار المسنين

وأوضح الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفنانة عواطف حلمي جدة الفنان نور النبوي لا تقيم بدار المسنين في النقابة، وإنما تتردد عليها من أجل مساعدة زملائها المقيمين بها وبعدها تعود لحياتها الطبيعية ومنزلها.

أسباب انتقال الفنانة عواطف حلمي لدار المسنين

وشدد الفنان أشرف زكي على أن ما تم تداوله عن انتقالها للحياة الكاملة في الدار غير صحيح، واصفة ما تقوم به بالعمل الإنساني النبيل والذي تطوعت به من تلقاء نفسها دون أن يطلب منها أي شخص ذلك، لافتًا إلى أن هذا هو طبعها لحبها بالخير ومساعدة من حولها دائمًا.

آخر أعمال نور النبوي

وأعلن الفنان نور النبوي فى الساعات الماضية عن استعداده للبدء في تحضيرات الجزء الثاني من فيلم الحريفة والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في الجزء الأول، وحصد عدة جوائز من مهرجانات دولية.

مقالات مشابهة

  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • أشرف زكي يكشف حقيقة إقامة عواطف حلمي في دار مسنين
  • "راجعة بقوة ولا مش راجعة؟!".. آراء متضاربة في أزمة شيرين عبد الوهاب (تقرير)
  • أشرف زكي: جدة نور النبوي لا تقيم في دار مسنين.. وتحب الخير ومساعدة زملائها
  • راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • حسن الشافعي يفجر مفاجأة في أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • شقيق شيرين عبد الوهاب يشعل الخلاف مجددًا: “عايزة تحبسني”
  • أزمة جديدة للفنانة شيرين عبد الوهاب
  • شقيق شيرين عبدالوهاب يشعل الخلاف مجددًا: "عايزة تحبسني"