شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ترشيح حمد بن خليفة لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي، أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن ترشيح رئيسه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن قارة آسيا ولعضوية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ترشيح حمد بن خليفة لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ترشيح حمد بن خليفة لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن ترشيح رئيسه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم عن قارة آسيا ولعضوية مجلس الاتحاد العربي لكرة القدم عن الدورة الانتخابيه الحالية والممتدة حتى 2025 .

وقال الاتحاد القطري عبر موقعه الرسمي: "سوف تُجرى الانتخابات ضمن جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم ال 27 في العاشر من أغسطس المقبل بالمملكة العربية السعودية".

الجدير بالذكر أن الانتخابات الأخيرة التي أُجريت في يونيو 2021 لاختيار المكتب التنفيذي الجديد للاتحاد العربي لكرة القدم في دورته الجديدة 2025-2021 ، أسفرت عن تزكية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيسًا للاتحاد العربي لكرة القدم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترشيح حمد بن خليفة لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العربی لکرة القدم لکرة القدم عن

إقرأ أيضاً:

الإصابة تنهي مشوار الاسباني بيدري غونزاليس في كأس أوروبا لكرة القدم 2024

أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم السبت، أن صانع ألعابه بيدري غونزاليس يعاني من التواء في الركبة اليسرى عقب إصابته خلال مباراة ربع نهائي كأس أوروبا لكرة القدم أمام ألمانيا، وبذلك ينتهي مشواره في البطولة.

وأعلن الاتحاد الإسباني، في بلاغ له، أن “الفحوصات الطبية كشفت أن بيدري غونزاليس يعاني من التواء جانبي داخلي من الدرجة الثانية في ركبته اليسرى”، مضيفا أن لاعب برشلونة سيبقى في ألمانيا حتى نهاية المسابقة القارية.

وذكرت صحف إسبانية أن اللاعب، البالغ من العمر 21 سنة، والذي كان يشكل أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب لويس دي لا فوينتي سيغيب عن الملاعب لمدة شهر.

وكان بيدري قد عاد لتوه إلى صفوف المنتخب والتشكيلة الأساسية بعد أكثر من عام ونصف من الغياب بسبب العديد من الإصابات.

اقرا ايضا يوميات

وزارة الأوقاف: فاتح محرم 1446 هجرية غدا الأحد يوميات

الإصابة تنهي مشوار الاسباني بيدري غونزاليس في كأس أوروبا لكرة القدم 2024 الفنية

بحضور الوالي شوراق.. افتتاح مهرجان الفنون الشعبية على إيقاعات الفلكلور +فيديو وصور يوميات

أمن الدار البيضاء يوقف شخصين متورطين في ترويج المفرقعات والشهب النارية

الرئيسية أخبار المغرب سياسة مجتمع حوادث سري رياضة دولية الفنية منوعة فيديو أراء

Marrakechalaan.com 2024 © | جميع الحقوق محفوظة

مقالات مشابهة

  • اقتراح بإطلاق اسم أحمد رفعت على بطولة الدوري
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • الإصابة تنهي مشوار الاسباني بيدري غونزاليس في كأس أوروبا لكرة القدم 2024
  • أردوغان في مدرجات مباراة تركيا وهولندا
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • تساؤلات بشأن اتباع اليويفا ازدواجية معايير في فرض العقوبات
  • براءة إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم من التلاعب بالمباريات
  • عقوبات صارمة من “كاف” ضد الزمالك بسبب نهائي الكونفدرالية
  • عاجل.. «كاف» يعاقب الزمالك رسميا بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية