صحافة العرب:
2024-06-29@14:09:06 GMT

- عقبة أمام انتقال ماركينيوس للنصر

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- عقبة أمام انتقال ماركينيوس للنصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عقبة أمام انتقال ماركينيوس للنصر، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن عقبة تفصل انتقال المدافع البرازيلي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس عن الانضمام للنصر.وأوضحت .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقبة أمام انتقال ماركينيوس للنصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقبة أمام انتقال ماركينيوس للنصر

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن عقبة تفصل انتقال المدافع البرازيلي بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ماركينيوس عن الانضمام للنصر.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية عبر تقرير لها أن مسؤولي باريس سان جيرمان، يرفضون فكرة بيع اللاعب صاحب الـ 29 عاماً.

وكان الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، قد كشف عن أن المدافع البرازيلي ماركينيوس أعطى موافقته على بدء المفاوضات مع نادي النصر.

وأضاف جاليتي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن نادي النصر أرسل عرضًا إلى اللاعب البرازيلي بالفعل، وإلى ناديه باريس سان جيرمان.

ماركينيوس مدافع روما السابق، ليس المدافع الوحيد الذي يفاوضه نادي النصر حاليًا، بل هناك مدافعين آخرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقبة أمام انتقال ماركينيوس للنصر وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

صحيفة أميركية تدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي

دعت هيئة تحرير صحيفة نيويورك تايمز الأميركية العريقة الجمعة الرئيس جو بايدن إلى الانسحاب من السباق إلى البيت الأبيض غداة مناظرته مع منافسه الجمهوري دونالد ترامب.

وكتبت الصحيفة في افتتاحية نشرت مساء الجمعة "بايدن كان رئيسا مثيرا للإعجاب. في ظل قيادته، ازدهرت الأمة وبدأت في معالجة سلسلة تحديات طويلة الأمد، وبدأت الجروح التي فتحها ترامب في الالتئام. لكن أعظم خدمة عامة يمكن أن يؤديها بايدن الآن هي أن يعلن أنه لن يستمر في الترشح لإعادة انتخابه".

واعتبر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في كلمة أمام أنصاره في فيرجينيا يوم الجمعة، أن التصويت لصالح بايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة بنوفمبر، هو تصويت على الكارثة والدمار والفوضى.

ووفق ترامب: "كان لدينا نصر كبير في المناظرة ضد من يريد تدمير بلدنا".

واتهم بايدن بأنه "يستخدم العدالة سلاحا من أجل البقاء في السلطة".

وتساءل "إن كانت الولايات المتحدة ستصمد 4 سنوات أخرى مع جو بايدن".

وأضاف:" بايدن عاجز أمام رؤساء الصين وروسيا وكوريا الشمالية. لقد ألحق الإذلال العالمي بأمتنا ولا أحد يحترمه كقائد".

وفي أول كلمة له بعد ساعات من المناظرة التلفزيونية أمام ترامب، أكد بادين عزمه الفوز بالانتخابات الأميركية في نوفمبر المقبل.

وشدد بايدن على عزمه خوض السباق الرئاسي رغم أدائه السيء في المناظرة التي خاضها الخميس في وجه منافسه الجمهوري ترامب.

وأفاد بايدن أمام تجمع لأنصاره في ولاية كارولاينا الشمالية "لم أعد أسير بسهولة كما كنت أفعل سابقا، لم أعد أتكلم بطلاقة كما كنت أفعل سابقا، لم أعد أناظر بالجودة السابقة نفسها، لكنني أعلم كيفية قول الحقيقة".

وتابع قائلا: "أعلم الصواب من الخطأ. أعلم كيفية القيام بهذه المهمة. أعلم كيفية إنجاز الامور. أعلم، كما يعلم ملايين الأميركيين، أنك حين تسقط فإنك تنهض مجددا".

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يقدم ربع مليار يورو لضم نجم برشلونة
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • باريس يجد بديل مبابي في السيتي.. ولكن
  • باريس سان جيرمان يرصد 250 مليون يورو لخطف لامين يامال نجم برشلونة
  • صحيفة أميركية تدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي
  • هل ينجح الائتلاف اليساري الفرنسي في أن يكون عقبة أمام حكومة اليمين المتطرف؟
  • نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا