شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منتخب سلاح الشيش يحقق المركز التاسع ببطولة العالم للمبارزة، حقق منتخب مصر لسلاح الشيش رجال، المركز التاسع ببطولة العالم للمبارزة في الثلاث أسلحة للرجال والسيدات، والتي تستضيفها مدينة ميلانو الإيطالية خلال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب سلاح الشيش يحقق المركز التاسع ببطولة العالم للمبارزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب سلاح الشيش يحقق المركز التاسع ببطولة العالم...

حقق منتخب مصر لسلاح الشيش رجال، المركز التاسع ببطولة العالم للمبارزة في الثلاث أسلحة للرجال والسيدات، والتي تستضيفها مدينة ميلانو الإيطالية خلال الفترة من 22 حتى 31 يوليو الجاري.

ونجح منتخب مصر لسلاح الشيش في تحقيق الفوز على المنتخب البلجيكي بنتيجة 45-27 في مباراة تحديد المركزين التاسع والعاشر.

وافتتح الفراعنة مشوارهم اليوم بالبطولة بالفوز على منتخب كولومبيا بنتيجة 45-19 في دور الـ32 قبل أن يخسر منتخب سلاح الشيش بصعوبة من نظيره الصيني بنتيجة 45-39.

واستطاع منتخب مصر تحقيق الفوز على نظيره المجري في أولى مباريات تحديد المراكز من التاسع وحتى السادس عشر بنتيجة 45-42 قبل أن يفوز على البرازيل في المباراة الثانية بنتيجة 45-26 ثم يختتم البطولة بالفوز على بلجيكا ويحصد المركز التاسع.

وتضم قائمة منتخب سلاح الشيش رجال كل من علاء أبو القاسم ومحمد حمزة وعبد الرحمن طلبة ومحمد حسن ويشرف على الفريق فاليرو اسبرومتني وماهر حمزة.

ويترأس بعثة منتخب مصر كل من: طارق الحسيني نائب أول رئيس الاتحاد المصري للسلاح وميرفت حسنين عضو مجلس إدارة الاتحاد، كما يرافق البعثة كل من: أيمن غنيم مدير إداري المنتخب ومحمد الجمال أخصائي الاحمال ومحمد الششتاوي طبيب الفريق واسلام سعيد ممثل البنك الأهلي.

ويحضر منافسات البطولة عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح بصفته نائب الاتحاد الدولي.

يذكر أن زياد السيسي قد تمكن من حصد ميدالية برونزية تاريخية لمصر في منافسات سلاح السيف وهي الميدالية الأولى في تاريخ مصر بمنافسات الفردي بتاريخ البطولة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب سلاح الشيش يحقق المركز التاسع ببطولة العالم للمبارزة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

نجم الاتحاد يحقق رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده في يورو 2024

ماجد محمد

حقق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ولاعب المنتخب الفرنسي نغولو كانتي رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده، في يورو 2024.

وأصبح كانتي أول لاعب أوروبي يصل لـ 20 مباراة رسمية، دون أي هزيمة مع منتخب بلاده، وذلك بعد الفوز الذي حققه أمس وتأهله لنصف نهائي يورو 2024.

وتأهل المنتخب الفرنسي ليحجز موعدًا للقاء إسبانيا، بعد فوزه على المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح في ربع نهائي المسابقة.

مقالات مشابهة

  • اتحاد السلاح يعلن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس
  • نجم الاتحاد يحقق رقمًا قياسيًا مع منتخب بلاده في يورو 2024
  • منتخب المصارعة الرومانية يحصد 3 ميداليات ببطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا
  • منتخب المصارعة الرومانية يحصد 3 ميدليات ببطولة الجائزة الكبرى بإسبانيا
  • إحالة 11 مؤثراً للجهات المختصة بسبب إعلانات عن تبرعات
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • اللعب مع العيال يحقق 573 ألف جنيه إيرادات بشباك التذاكر خلال 24 ساعة
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • بريطانيا | فريق ليبيا يحقق كأس بطولة “العالم في مدينة واحدة” لكرة القدم 2024