شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن وهبي المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية ضاربة ونحن عاجزون عن مواجهتهم، قال وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، إن المثليين الشواذ أصبحوا قوة سياسية واقتصادية ضاربة، ويتحكمون في زمام الأمور، ويقررون فيها سياسيا واقتصاديا .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وهبي : المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية ضاربة ونحن عاجزون عن مواجهتهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وهبي : المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية ضاربة...

قال وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، إن المثليين (الشواذ) أصبحوا قوة سياسية واقتصادية ضاربة، ويتحكمون في زمام الأمور، ويقررون فيها سياسيا واقتصاديا على المستوى العالمي، مضيفا أنهم “يوظفون آلياتهم لكي يفرضوا علينا اختياراتهم، ونحن في الحقيقة عاجزون عن مواجهتهم”.

وأضاف وهبي الذي حل ضيفا، الجمعة، على برنامج “سؤال مباشر” عبر قناة العربية، “نحن الآن فقط نناضل وندافع من أجل الحفاظ على قناعتنا وتصوراتنا، لا نريد أن نلغي ولم نكن نفكر في أن نلغي اختياراتهم لأنهم أقوى منا”، وفق تعبيره.

ومضى مستطردا: “لدي قناعة مطلقة أن هذه مجرد ظاهرة، سيمر الوقت وتنتهي، فقط أخذت الآن بعض الاشعاعات لأنها ظاهرة جديدة وتُشعر الانسان بكثير من الحرية ومرتبطة بمفهوم اللذة والاختلاف لذلك أعتقد أنها ظاهرة ستمر”، مضيفا أنها كباقي الظواهر ستخلف أثار وتداعيات خطيرة.

وأوضح، أن هؤلاء لديهم أدوات يملكون بها الرأي العام الدولي، خصوصا الأوروبي والأمريكي، ودول أوروبا الشمالية، وأفكارهم كسبت الشرعية الشرعية الاجتماعية والسياسية، كما أن لهم حضور على مستوى القرار السياسي، إذ أنه ليس هناك حكومة في الغرب لا يتواجد فيها مثلي أو حتى أربعة وبعض رؤساء الدول يتفاخرون بزواجهم من رجال.

وأبرز وهبي، أنهم يمتلكون تأثيرا اقتصاديا قويا ولهم علاقات قوية على مستوى القرار الاقتصادي، مشيرا إلى أن رئيس المفوضية الدولية لحقوق الإنسان مثلي وهو مقتنع بذلك، ويدافع عنهم، وهناك آخرين موجودين في ساحة القرار ويتعاطفون فيما بينهم ويمررون أشخاصا إلى مواقع القرار ليستفيدوا منهم مستقبلا.

وشدد وزير العدل، على أن معركة المجتمعات العربية والإسلامية ضد هذه الأفكار لن تكون خاسرة، لأن المجتمعات العربية لا تحارب الآخرين، لكن تدافع عن قناعات شعبها ومواطنيها، والدفاع عنها ليس فيه هجوم، بل تحمل لعبء كبير، وتحمل للكثير من الملاحظات ومن الارتجاجات السياسية والاقتصادية التي يمكن أن تهدد بها.

ظهرت المقالة وهبي : المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية ضاربة ونحن عاجزون عن مواجهتهم أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وهبي : المثليين أصبحوا قوة سياسية واقتصادية ضاربة ونحن عاجزون عن مواجهتهم وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الطالبي العلمي: بنكيران إنسان بدائي لم يصل إلى القرن الـ21

زنقة 20 ا الرباط

وجه راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، خطابا شديد اللهجة تجاه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنيكران على خلفية هجوم هذا الأخير على قادة الأحرار، واصفا إياه بـ”الإنسان البدائي الذي لم يصل إلى القرن الـ21″.

وأوضح العلمي في كلمة له بالجلسة الإفتتاحية لجامعة الشباب الأحرار، الذي انطقلت الجمعة 13 شتنبر الجاري بأكادير، أن “الذي جعل بنكيران يطلق تصريحات مؤخرا ضد قيادة الحزب هو انفجاره بعدما وجد أمام 18 شخصا داخل القاعة االتي كان يخطب فيها أمام شباب حزبه”.

وقال العلمي إنه “ليس من يخاطب آلاف الشباب المغاربة كالذي دخل قاعة فيها بالكاد 18 شخصا للانفجار”، في إشارة إلى الحضور الكبير للشباب الذي عرفته جامعة الأحرار 4000 (مشارك)، والحضور الباهت الذي تعرفه جامعة شباب الأحرار.

وتابع العلمي أن “هذا الانفجار سببه هو أنه إنسان بدائي ولم يصل إلى القرن الـ21.. ولازال يعيش في القرن الـ5 قبل الميلاد..ونحن لا يمكن أن نخاطب البدائيين إلا بلغتهم”.

وسجل الطالبي العلمي أن “حزب التجمع الوطني للأحرار لم يبِع المغرب يوما ولم يكن جزءاً من تيار إسلامي أو قومي كما هو حال من يسبنا اليوم.. ونحن حزب مغربي وطني ينتمي لهذا الوطن وولاءنا لوطننا وملكنا ومستقبلنا وحزبنا.. ونحن نعرف التاريخ جيدا”.

مقالات مشابهة

  • بنزيما: الجماهير كانوا رائعين ونحن قاتلنا من أجلهم .. فيديو
  • ???? الجنجويد أصبحوا يكذبون بغباء شديد
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. يا حَبيبي
  • لبيك يارسول الله
  • حديث الهبوط الناعم ونحن في محرقة الحرب
  • ريابكوف: الغرب قرر بالفعل ضرب العمق الروسي
  • بنعبد الله: الفاسدون أصبحوا يشكلون تكتلا عابرا للأحزاب داخل البرلمان لفرملة أي تغيير على مستوى القوانين
  • الطالبي العلمي: بنكيران إنسان بدائي لم يصل إلى القرن الـ21
  • سبيل الحوريات في عمّان.. موقع روماني لآثار ضاربة في عمق الزمن
  • ارتفاع حصيلة قتلى الإعصار ياجي في فيتنام