شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النفط تعلن إحصائية بالوقود المجهزة خلال زيارة عاشوراء، بغداد المركز الخبري الوطني،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النفط تعلن إحصائية بالوقود المجهزة خلال زيارة عاشوراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النفط تعلن إحصائية بالوقود المجهزة خلال زيارة عاشوراء

بغداد/ المركز الخبري الوطني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النفط تعلن إحصائية بالوقود المجهزة خلال زيارة عاشوراء وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

رونالدو أسطورة صنعها المعجبون.. إحصائية مخيبة لنجم البرتغال في اليورو

 

سقط منتخب البرتغال في فخ الخسارة أمام نظيره منتخب فرنسا في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة والموافق السادس من يوليو في منافسات اليورو.

والتقى منتخب البرتغال مع منتخب إسبانيا ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا على ملعب فلوكسباركتاديون والذي شهد خسارة رونالدو وأصدقائه.

وخسر البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة خمس أهداف مقابل ثلاث أهداف في مباراة قوية شهدت تأهل الديوك إلى دور نصف نهائي البطولة.

إحصائية رونالدو في بطولة يورو 2024

وفي سياق ذلك، فقد لعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده خمس مباريات في بطولة اليورو لهذه النسخة 2024 ولم يسجل أي هدف واكتفى بالقيام بتمريرة واحدة حاسمة.

رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا أخطاء مدرب وظلم لاعب.. فيليكس الضحية في خروج البرتغال من يورو 2024

وعلق الجمهور على هذا الأمر غاضبًا بأنه من غير المنطقي أن لا يسجل رونالدو أو يصنع المزيد من أجل نجاح منتخب بلاده في اليورو وتقديم أرقام متواضعة بهذا الشكل.

ولكن الحقيقة التي لا يمكن لأي شخص تجاهلها، هي أن كرة القدم لا تعترف ببطل واحد، ومن الطبيعي أن يتراجع مستوى رونالدو ولكن ذلك لا يقلل من كونه نجم من نجوم الكرة.

مقالات مشابهة

  • كهرباء عدن تعلن عودة محطة بترومسيلة إلى الخدمة عقب خروجها بسبب نفاذ الوقود
  • باكستان تطلق رحلات جوية الى العراق استعداداً لـ"زيارة عاشوراء"
  • وزير الداخلية: ارتفاع درجات الحرارة من ضمن التحديات في زيارة عاشوراء
  • الكويت تحذر من رفع أي رايات غير علم البلاد خلال ذكرى عاشوراء
  • إحصائية مرعبة.. مركز معالجة الإدمان في العراق يستقبل 700 حالة خلال ستة اشهر
  • رونالدو أسطورة صنعها المعجبون.. إحصائية مخيبة لنجم البرتغال في اليورو
  • انفجار شاحنة تنقل صهريجاً محملاً بالوقود أمام المارة ..فيديو
  • “كهرباء عدن” تعلن خروج محطة “الرئيس” عن الخدمة عقب نفاد الوقود
  • لجنة نيابية لـ"الاقتصاد نيوز": قانون النفط والغاز شبه مكتمل وهذا ما نأمله من زيارة بارزاني لبغداد
  • “جامعة رأس الخيمة للطب” تعلن إنشاء مركز تطوير القوى العاملة الصحية