شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير التعليم العالى يكرم رئيس جامعة دمياط فى آخر جلساته بـ الأعلى للجامعات، شهدت الجلسة رقم 741 للمجلس الأعلى للجامعات والمنعقدة اليوم، السبت، فى جامعة مطروح تكريما من المجلس الأعلى للجامعات لستة رؤساء جامعات لبلوغهم السن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التعليم العالى يكرم رئيس جامعة دمياط فى آخر جلساته بـ"الأعلى للجامعات"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التعليم العالى يكرم رئيس جامعة دمياط فى آخر...
شهدت الجلسة رقم 741 للمجلس الأعلى للجامعات والمنعقدة اليوم، السبت، فى جامعة مطروح تكريما من المجلس الأعلى للجامعات لستة رؤساء جامعات لبلوغهم السن القانونية، وكان من بينهم تكريم  الدكتور السيد محمد دعدور رئيس جامعة دمياط، حيث قام الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتسليم سيادته درع المجلس الأعلى للجامعات تقديرا لما قدمه طوال فترة عمله رئيسا لجامعة دمياط لمدة ست سنوات ولإسهامات فى أعمال المجلس الأعلى للجامعات طوال تلك الفترة، وثمن المجلس التطوير الذي حققه السادة رؤساء الجامعات - المُنتهية ولايتهم - في كافة مسارات العمل الجامعي، وكان له أطيب الأثر في الارتقاء بالتصنيف الدولي لجامعاتهم.

جدير بالذكر أن الدكتور السيد محمد دعدور كان عضوا بالمجلس الأعلى للجامعات منذ أغسطس 2017 حيث حضر 72 جلسة، كلف فيها بمهام متعددة و منها رئاسة عدة لجان وعضوية عدد آخر من اللجان لدراسة بعض الموضوعات الهامة أو عرض توصيات أو مقترحات لحل بعض المشكلات الحيوية، كما كان لمدة حوالى ثلاث سنوات عضوا بهيئة مكتب المجلس الأعلى للجامعات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير التعليم العالى يكرم رئيس جامعة دمياط فى آخر جلساته بـ"الأعلى للجامعات" وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الأعلى للجامعات

إقرأ أيضاً:

التعليم العالي: مواصلة مقابلة المرشحين لرئاسة جامعة الإسكندرية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الخميس، مواصلة مقابلة المرشحين لرئاسة جامعة الإسكندرية. 

واصلت اللجنة المُختصة بترشيح رؤساء الجامعات الحكومية، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ورئيس اللجنة، أعمالها لاختيار المُرشحين لرئاسة جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس الموافق ٤ يوليو ٢٠٢٤.

جدير بالذكر أن هذه اللجنة تم تشكيلها بقرار من المجلس الأعلى للجامعات، لاختيار المُرشحين لرئاسة الجامعات الحكومية المصرية.

يأتي ذلك في ضوء صدور قرار وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس المجلس الأعلى للجامعات رقم (1365) بتاريخ 21/4/2022، بشأن تشكيل اللجان المختصة بترشيح رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والمعاهد وتنظيم عملها، وإجراءات وشروط الترشح ومعايير المفاضلة.وأضاف المجلس أنه يأتي أيضًا القرار الوزاري رقم (1384) بتاريخ 24 أبريل 2022 بشأن تشكيل اللجنة المختصة بترشيح رؤساء الجامعات. 

استقبال أوراق المرشحين لرئاسة جامعة الإسكندرية 

واستقبلت اللجنة أوراق الراغبين في التقدم ابتداءًا من يوم الأحد 26 مايو وحتى السبت أول يونيو ما عدا يوم الجمعة بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

وأعلنت اللجنة القائمة المبدئية للمرشحين الأحد 2 يونيو، وتلقت الطعون على مدار يومين الأربعاء والخميس 5 و 6 يونيو، وتم البت في الطعون عقب اجتماع لجنة البت في الطعون.

وأعلنت القائمة النهائية للمتقدمين لرئاسة جامعة الإسكندرية يوم الإثنين 10 يونيو.

مقالات مشابهة

  • جامعة كفر الشيخ تتقدم في تصنيف «ليدن» الهولندي.. اعرف التفاصيل
  • جامعة كفر الشيخ تحقق ترتيبًا متقدمًا بتصنيف "ليدن" الهولندي للجامعات العالمية
  • رسوم اختبارت القدرات 2024 بعد إقرارها.. مصادر توضح
  • كرم جبر يكشف عن أصعب الملفات التي تتنظر وزير الأوقاف (فيديو)
  • التعليم العالي: مواصلة مقابلة المرشحين لرئاسة جامعة الإسكندرية
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ وزير التعليم العالي بتجديد ثقة فيه
  • وزير التعليم العالى يشهد توقيع أضخم اتفاق إطاري للشراكة الدولية
  • وزير التعليم العالى يشهد توقيع اتفاق إطاري للشراكة الدولية بين الجامعات المصرية والفرنسية
  • وزير التعليم العالى يشهد توقيع أضخم اتفاقية بين الجامعات المصرية والفرنسية
  • جامعة طيبة التكنولوجية تستقبل لجنة من المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي