صحافة العرب:
2024-09-19@01:36:28 GMT

«بنفت» تنفي تعرض تطبيق «بنفت بي» للاختراق

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

«بنفت» تنفي تعرض تطبيق «بنفت بي» للاختراق

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن بنفت تنفي تعرض تطبيق بنفت بي للاختراق، نفت شركة بنفت ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن اختراق تطبيق laquo;بنفت بي raquo;.وأشارت في بيّان على حسابها الرسمي في الإنستغرام .،بحسب ما نشر صحيفة الأيام البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «بنفت» تنفي تعرض تطبيق «بنفت بي» للاختراق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«بنفت» تنفي تعرض تطبيق «بنفت بي» للاختراق
نفت شركة بنفت ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن اختراق تطبيق «بنفت بي». وأشارت في بيّان على حسابها الرسمي في الإنستغرام «تود شر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «بنفت» تنفي تعرض تطبيق «بنفت بي» للاختراق وتم نقلها من صحيفة الأيام البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من طلب تطبيق Wordle VR؟

يبدو أن صحيفة نيويورك تايمز ليست راضية تمامًا عن محاولة اللاعبين إكمال Wordle 4.8 مليار مرة في السنة على تطبيقاتها وموقعها على الويب. 

جلبت المطبوعة لعبة الكلمات اليومية الشاملة إلى منصة جديدة في شكل سماعات رأس Meta Quest. 

هذا صحيح، Wordle VR أصبح شيئًا الآن. يوجد تطبيق مخصص لها على Meta Quest 2 و3 وPro.

يعمل Wordle VR بنفس الطريقة التي تعمل بها اللعبة على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لديك ست محاولات لتخمين كلمة مكونة من خمسة أحرف. الكلمة الغامضة هي نفسها لجميع اللاعبين ويتم تحديث اللعبة عند منتصف الليل بالتوقيت المحلي. الفرق الرئيسي في الواقع الافتراضي هو أن Wordle تُلعب على شاشة عائمة، مع كتل صفراء وخضراء في الخلفية. أعتقد أن هذه تضيف القليل من المحفزات البصرية الإضافية.

قال جوناثان نايت، المدير العام لشركة NYT Games، لمدونة Meta Quest: "نحن نبحث دائمًا عن فرص فريدة ومبدعة للوصول إلى الجماهير بألعابنا". "يعكس هذا التعاون تبنينا للتقنيات المبتكرة واستكشاف صيغ وتجارب جديدة، مثل الواقع المختلط، لإضفاء الحيوية على ألعابنا. يعد Wordle الخيار الأمثل لهذه البيئة الافتراضية، نظرًا لواجهته البسيطة وسهلة الاستخدام التي أحبها الجمهور في كل مكان."

لا أستطيع أن أتخيل أن أي شخص سيرتدي سماعة Quest صراحةً لمدة دقيقتين أو نحو ذلك التي يستغرقها لعب كل جولة من Wordle. ولكن ربما يذكرهم وجود التطبيق على الشاشة الرئيسية لـ Quest بمحاولة الحفاظ على سلسلة نجاحهم قبل القفز إلى Asgard's Wrath 2 أو لعبة Batman VR الرائعة المظهر. وإلا، هل كان أي شخص يأمل حقًا في وجود Wordle VR؟ 

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الفنون التشكيلية العمانية البحرينية
  • المقاومة تطالب بالاستغناء عن الأجهزة خلال التجمع للاستماع لحسن نصر الله غدا
  • إيران تنفي إصابة عين سفيرها في لبنان بتفجيرات البيجر
  • صحيفة الثورة 15 ربيع اول 1446- 18 سبتمبر 2024
  • سهم معادن السعودية يقفز 6% بعد صفقة الاندماج مع “ألبا” البحرينية
  • من طلب تطبيق Wordle VR؟
  • وزارة الداخلية تنفي تعرض أسرتي نزيلين بمراكز الإصلاح لانتهاكات
  • الداخلية تنفي مزاعم الإخوان حول تعرض أسرتي نزيلين لانتهاكات بمركز إصلاح
  • قبل عرضه.. طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «البحث عن علا 2» | فيديو
  • الدفاع تنفي تصريحان نُسبت الى معاون رئيس أركان الجيش للتدريب