شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن والده وعد بعدم التدخل القبض على نجل رئيس إحدى الدول بتهمة غسيل الأموال، مباشر ألقت الشرطة الكولومبية القبض على نجل رئيس البلاد، نيكولاس بيترو، ضمن تحقيق رفيع المستوى في غسيل أموال.وقال رئيس البلاد جوستافو .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والده وعد بعدم التدخل.

.القبض على نجل رئيس إحدى الدول بتهمة غسيل الأموال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والده وعد بعدم التدخل..القبض على نجل رئيس إحدى الدول...

مباشر: ألقت الشرطة الكولومبية القبض على نجل رئيس البلاد، نيكولاس بيترو، ضمن تحقيق رفيع المستوى في غسيل أموال.

وقال رئيس البلاد جوستافو بيترو - حسبما نقلت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية اليوم السبت- إنه لن يتدخل في التحقيقات، معربا عن ألمه - كأب - إزاء "الدمار الذاتي" في دخول أحد أبنائه السجن، مضيفا "كرئيس للجمهورية، لقد أكدت لمكتب المدعي العام أنه سيحصل على جميع الضمانات حتى يتمكن من المضي قدمًا وفقًا للقانون".

وبدأت التحقيقات بعدما صرحت زوجة بيترو السابقة، دايسوريس ديل كارمن فاسكيز، لوسائل إعلام محلية أنها حضرت اجتماعات رتبه زوجها لجمع تبرع بأكثر من 600 مليون بيزو (أي ما يعادل نحو 150 ألف دولار) من سياسي أدين ذات مرة في واشنطن بتهمة تهريب المخدرات وكان يسعى للحصول على دعم من حملة بترو الرئاسية؛ بغرض استئناف عمله في المجال السياسي.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والده وعد بعدم التدخل..القبض على نجل رئيس إحدى الدول بتهمة غسيل الأموال وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس البلاد

إقرأ أيضاً:

القبض على والد المتهم في حادث إطلاق النار بمدرسة جورجيا بتهمة القتل

أعلنت السلطات الأمريكية عن اللقبض على كولين غراي، البالغ من العمر 54 عامًا، والد المتهم الرئيسي في حادث إطلاق النار بمدرسة في ولاية جورجيا، والذي أسفر عن مقتل أربعة أشخاص. وأوضحت السلطات أن كولين يواجه تهمًا تتعلق بـ **القتل غير العمد** و**القسوة تجاه الأطفال**، بعد اتهامه بالسماح لابنه بحيازة سلاح ناري بطريقة غير قانونية.

الجدير بالذكر أن ابنه **كولت غراي**، 14 عامًا، متهم بقتل **معلمين وطالبين** في الهجوم الذي وقع في مدرسة **أبالاشي الثانوية** قرب **أتلانتا**. وقد أشار مسؤولون إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة ما إذا كان الوالد قد اشترى السلاح كهدية لابنه في ديسمبر 2023.

وفي تصريحات سابقة، أكدت الشرطة أن تحذيرات قد وردت من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) حول تهديدات إلكترونية مرتبطة بالفتى قبل أشهر من الحادثة. وأفاد الأب آنذاك بأن ابنه لم يكن لديه وصول غير مراقب للأسلحة، لكن التحقيقات أظهرت عكس ذلك.

**الحادثة** تأتي في إطار سلسلة من حوادث إطلاق النار في المدارس الأمريكية، مما أثار تساؤلات حول مدى مسؤولية الآباء في مثل هذه الجرائم وحيازة الأسلحة بطريقة غير مشروعة، خاصة بعد الحكم على والدين في ولاية ميشيغان بتهم مماثلة في وقت سابق هذا العام.

IMG-20240906-WA0032 IMG-20240906-WA0030 IMG-20240906-WA0031

مقالات مشابهة

  • القبض على فطومة بنت الديوانية بتهمة المحتوى الهابط
  • القبض على مستريح الأدوية فى بنى سويف بتهمة النصب على المواطنين
  • الحكم على المتهم بقتل 3 مصريين في إحدى الدول العربية اليوم
  • ذريعة التدخل الدولي الإنساني والهيمنة على الدول: انتقاص سيادة السودان
  • القبض على تاجر عملة غسل 10 ملايين جنيه في الشركات
  • يخدر زوجته ليغتصبها والده.. القبض على أب وابنه بتهمة زنى المحارم في بغداد
  • القبض على والد المتهم في حادث إطلاق النار بمدرسة جورجيا بتهمة القتل
  • القبض على مسؤول حكومي في رئاسة الوزراء بعدن بتهمة التخابر مع الحوثي
  • واشنطن تطالب بوتين بعدم التدخل بانتخاباتها
  • بعد سخريته من هاريس.. واشنطن تطالب بوتين بعدم التدخل في الانتخابات