شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بهدف قاتل فرنسا تهزم البرازيل في مونديال السيدات، منحت قائدة فرنسا، ويندي رينارد، منتخب بلادها فوزًا قاتلًا على البرازيل 2 1 السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس العالم .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بهدف قاتل.

. فرنسا تهزم البرازيل في مونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بهدف قاتل.. فرنسا تهزم البرازيل في مونديال السيدات

منحت قائدة فرنسا، ويندي رينارد، منتخب بلادها فوزًا قاتلًا على البرازيل 2-1 السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة لكأس العالم للسيدات في كرة القدم في بريزبين الأسترالية.

وحامت الشكوك حول مشاركة لاعبة قلب الدفاع بسبب إرهاق في ربلة الساق، وقد استعادت عافيتها خلال التمارين الجماعية قبل يومين من المواجهة فقط.

لكن اللاعبة المتوجة بطلةً لأوروبا 8 مرات ولفرنسا 14 مرة مع ليون، سجلت رأسية قاتلة في الدقيقة 83 لتمنح بلادها فوزها الأول بعد تعادل افتتاحي مع جامايكا.

ورفع منتخب “الديوك” رصيده إلى أربع نقاط بفارق نقطة عن البرازيل التي اكتسحت بنما برباعية نظيفة افتتاحًا، على أن تلتقي الأخيرة مع جامايكا في وقت لاحق.

وتلتقي فرنسا في الجولة الأخيرة مع بنما التي تشارك في النهائيات للمرة الأولى، فيما تواجه البرازيل المنتخب الكاريبي الأربعاء المقبل.

كانت الفرنسيات الفُضليات في الشوط الأول وافتتحن التسجيل عبر رأسية لأوجيني لو سومير (17) التي أحرزت هدفها الـ90 مع بلادها.

وبدأت البرازيل -بطلة كوبا أمريكا- الشوط الثاني بطريقة أفضل وعادلت بتسديدة لديبينا من داخل المنطقة (58)، وأتيحت لها فرصة محققة للتقدم عندما انطلقت في مرتدة بثلاث لاعبات بمواجهة واحدة؛ لكنها فشلت في تنفيذها بنجاح.

وخطفت لاعبة ليون الفوز لسيدات هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي السابق للرجال، بعد أن وصلتها الكرة من ركنية نحو القائم الثاني وهي خالية من الرقابة لتسكن الكرة الشباك، فيما دفعت مدربة البرازيل السويدية، بيا ساندهاغي، بالمخضرمة مارتا بحثًا عن الفوز؛ لكن من دون جدوى.

ظهرت المقالة بهدف قاتل.. فرنسا تهزم البرازيل في مونديال السيدات أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بهدف قاتل.. فرنسا تهزم البرازيل في مونديال السيدات وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات

ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات

مقالات مشابهة

  • روسيا تتجاوز فرنسا وتتصدر مزودي المغرب بالقمح
  • الرجاء يعود بفوز ثمين من آسفي بهدف قاتل
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب البرازيل: المنتخب المغربي من أقوى المنتخبات في العالم عذبنا ولم نفز عليه سوى بجزيئات بسيطة
  • ثلاثة انتصارات في دوري السيدات لكرة الصالات
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • المغرب يختم مشواراً بطولياً في مونديال الفوتسال بعد الخسارة أمام البرازيل
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • بحضور المنتخب المغربي..مواعيد مباريات ربع نهائي مونديال الفوتصال