صحافة العرب:
2024-10-01@22:24:09 GMT

- مالكوم يغيب عن قمة الهلال والسد

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- مالكوم يغيب عن قمة الهلال والسد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مالكوم يغيب عن قمة الهلال والسد، مالكوم تويتر السبت 29 يوليو 2023 20 00أكد البرتغالي المخضرم مدرب الهلال السعودي جورجي جيسوس أن هدفه تصدر المجموعة الثانية .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مالكوم يغيب عن قمة الهلال والسد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مالكوم يغيب عن قمة الهلال والسد

مالكوم (تويتر)

السبت 29 يوليو 2023 / 20:00

أكد البرتغالي المخضرم مدرب الهلال السعودي جورجي جيسوس أن هدفه تصدر المجموعة الثانية عندما يلتقي مع السد القطري في البطولة العربية للأندية لكرة القدم، غدا الأحد، مشيراً إلى أنه لن يدفع بالبرازيلي مالكوم المنضم حديثاً لوصيف بطل كأس العالم للأندية.

ويلتقي الهلال مع السد غداً الأحد ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة التي تستضيفها السعودية، وذلك بعد تعادله سلبيا مع أهلي طرابلس الليبي وتعادل السد مع الوداد المغربي في الجولة الأولى.

#M77 FIRST SESSION ????#AlHilal ???? pic.twitter.com/roBhRoOtbP

— AlHilal Saudi Club (@Alhilal_EN) July 28, 2023

وقال جيسوس في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "يُعد السد نظرياً أفضل فنياً منا في المباراة الأولى وهذا الوقت توقيت البناء والتعرف التام على المجموعة الحالية من اللاعبين. سنعمل على وضع الخطة المناسبة للمباراة.

وتابع: "أعرف مدرب السد برونو ميغيل ومجموعة من اللاعبين. لم نصل كجهاز فني ولو بنسبة بسيطة للأفكار التي نجهزها ونريد إضافتها للفريق. نركز حالياً على تطور المجموعة وإضافة الأفكار للوصول للهدف المطلوب".

وأوضح المدرب البرتغالي أن قائمة الفريق ستخلو من مالكوم المنظم حديثاً للفريق.

واعترف جيسوس بوجود سلبيات في المباراة الأولى، قائلاً "سنعالج السلبيات في الأيام المقبلة وهذا الأمر طبيعي حالياً لأننا نمر بفترة بناء ومع الوقت والتدريبات وترابط الصفوف سنصل للمستوى الذي نريده".

وتعاقد الهلال مع البرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش والسنغالي كاليدو كوليبالي قبل أن يضم البرازيلي مالكوم الأسبوع الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مالكوم يغيب عن قمة الهلال والسد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة

أكد ريال مدريد إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا، في العضلة الضامة بالساق اليسرى، ومن ثم الافتقار لجهوده لحين العودة من فترة التوقف الدولية، عندما يحل "الملكي" ضيفاً على سيلتا فيغو في 19 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وغاب كورتوا، الذي بدت عليه آثار الإصابة في الدقائق الأخيرة من مباراة "الديربي" أمام أتلتيكو مدريد الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم، عن التدريب الاستشفائي الذي قاده مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي اليوم الإثنين، حيث خضع للفحوصات الطبية التي أكدت إصابته.
وأوضح النادي "الملكي" في بيان أن عبر "الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا تيبو كورتوا من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة الضامة بالساق اليسرى".
وستستغرق عملية تعافي الحارس البلجيكي، أسبوعين، وبالتالي من المتوقع أن يعود إلى حراسة عرين الريال في مواجهة سيلتا فيغو في التاسع عشر من الشهر المقبل.
وحتى ذلك الحين، سيغيب كورتوا عن مباراة فريقه أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء المقبل، ثم مواجهة فياريال يوم السبت في "الليغا"، وفي هاتين المباراتين، سيحل محله الأوكراني أندري لونين.
وبذلك، سيلعب لونين لأول مرة هذا الموسم، بعدما قام الموسم الماضي، إلى جانب كيبا أريزابالاجا، بتغطية غياب الحارس البلجيكي حين تعرض لإصابة خطيرة في الركبة.

مقالات مشابهة

  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • رئيس جمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • جيسوس: نمتلك عقلية الانتصار والشرطة يعرف كل شيء عن الهلال
  • كورتوا يغيب عن ريال مدريد 20 يوماً للإصابة
  • دوري أبطال آسيا.. تفوق تاريخي لأندية السعودية على منافسيها في الجولة الثانية
  • سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد
  • الثقيل: جيسوس مدرب عظيم ولكن البيئة الهلالية سر نجاح الهلال.. فيديو
  • مواجهات قوية للفرق القطرية في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة
  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو