فن، بدور كاميو اللبناني كارلوس عازار يشارك بالدراما المصرية عبر سيب وأنا سيب،انطلق عرض مسلسل سيب وأنا سيب ، الذي يجمع لأول مرة بين النجمين هنا الزاهد وأحمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بدور كاميو.. اللبناني كارلوس عازار يشارك بالدراما المصرية عبر سيب وأنا سيب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بدور كاميو.. اللبناني كارلوس عازار يشارك بالدراما...

انطلق عرض مسلسل "سيب وأنا سيب"، الذي يجمع لأول مرة بين النجمين هنا الزاهد وأحمد السعدني مع ظهور خاص للنجم اللبناني كارلوس عازار، ويعرض حاليا على منصة شاهد.

ويطل كارلوس عازار خلال مسلسل "سيب وأنا سيب" بشخصيته الحقيقية كضيف شرف في سابقة هي الأولى من نوعها منذ فترة السبعينيات لنجم لبناني بدور "كاميو" يظهر من خلاله بشخصيته كنجم دراما وسينما معروف.

وعن مشاركته في "سيب وأنا سيب" قال كارلوس عازار: "المسلسل عزيز جداً على قلبي نظرا لكونه أول دور كاميو لنجم لبناني في عمل مصري ضمن إطار يحمل قيمة فنية كبيرة لمسيرتي الفنية وخبرتي التي تخطت العشرين عاماً في مجال الدراما، كما يشهد العمل أولى تجاربي في الدراما المصرية وهو ما يمثل شرف كبير لي".

كما أضاف كارلوس عازار:"استمتعت كثيراً بهذه التجربة الدرامية بخاصة التعاون مع المخرج القدير وائل إحسان ومع النجمين هنا الزاهد وأحمد السعدني، وأتمنى أن يحصد المسلسل أصداء إيجابية عند الجمهور".    

"سيب وأنا سيب" مسلسل اجتماعي كوميدي يتكون من 10 حلقات، يشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما منهم محمد جمعة ومحمود البزاوي وعارفة عبدالرسول وهنادي مهنا، ومن إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش ومن إنتاج "صباح إخوان".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدور كاميو.. اللبناني كارلوس عازار يشارك بالدراما المصرية عبر سيب وأنا سيب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تصنيف الأندية بدوري أبطال أفريقيا.. ما هو مسار الأهلي وبيراميدز بدور المجموعات؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الجمعة، رسميًا تصنيف الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي يشهد تواجد الأهلي وبيراميدز من مصر.

الأهلي وبيراميدز يتأهلان لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

وبعد عروض قوية في الأدوار التمهيدية، نجح النادي الأهلي في التأهل إلى دور المجموعات بعد فوزه على فريق جور ماهيا الكيني، فيما تأهل نادي بيراميدز بعد فوزه على الجيش الرواندي. 

وبذلك يكون الأهلي وبيراميدز ضمنا مقعديهما في دور المجموعات، مما يزيد من قوة حظوظ الكرة المصرية لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

موعد قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر، أن تقام قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 7 أكتوبر الجاري، حيث يقسم «كاف» الـ16 فريقًا إلى 4 مجموعات، تضم كل مجموعة فريقًا من كل تصنيف، ويتأهل الأول والثاني من المجموعات الأربع إلى الدور ربع النهائي.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تصنيف الأندية المتأهلة إلى 4 تصنيفات، على أن تضم كل مجموعة فريقًا من التصنيف الأول وآخر من التصنيف الثاني ثم فريق من التصنيف الثالث وأخيرًا فريق بالتصنيف الرابع.

الأهلي على قمة التصنيف

وبفضل تتويجه بلقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، جاء الأهلي على رأس التصنيف الأول، مما يمنحه فرصة أكبر لتجنب مواجهة الفرق القوية في دور المجموعات. 

أما بيراميدز فجاء في التصنيف الثاني، مما يجعله في مواجهة تحد أكبر في دور المجموعات، لكي يتأهل لدور الثمانية.

الأهلي وبيراميدز تصنيف الأندية في دوري أبطال أفريقيا

التصنيف الأول: الأهلي (مصر)، الترجي (تونس)، ماميلودي صنداونز (جنوب أفريقيا)، مازيمبي (الكونغو الديمقراطية).

التصنيف الثاني: بيراميدز (مصر)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، يانج أفريكانز (تنزانيا)، شباب بلوزداد (الجزائر).

التصنيف الثالث: أورلاندو بيراتس (جنوب أفريقيا)، الهلال (السودان)، الجيش الملكي (المغرب)، ساجرادا (أنجولا).

التصنيف الرابع: مولودية الجزائر، مانيما يونيون (الكونغو الديمقراطية)، دجوليبا (مالي)، استاد أبيدجان (كوت ديفوار).

تصنيف الأندية في دوري أبطال أفريقيا

ويدخل الأهلي دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وعينه على لقب هذا الموسم وهو عازم على الدفاع عن لقبه، حيث يعتبر البطل التاريخي للأميرة السمراء برصيد 12 لقبًا. 

مقالات مشابهة

  • النصاب بيضحك على الطماع.. صبحي كابر في لحظة ندم يكشف كيف سقطت امبراطوريته
  • بطولة ليلى علوي ولبلبة.. موعد عرض فيلم «آل شنب» بدور السينما (فيديو)
  • هبة عبدالعزيز: المرأة المصرية ساهمت بدور كبير ومؤثر في نصر أكتوبر.. والدراما حتى الآن لم تعطها حقها
  • بالفيديو| حمدان بن محمد: شكراً لملهم الأجيال وصانع الأمجاد.. وأنا وأبنائي من مدرسة محمد بن راشد
  • فيديو| حمدان بن محمد: أهم وظيفة لأي أب أن يكون معلماً.. وأنا وأبنائي من مدرسة محمد بن راشد
  • أوقاف غزة ترصد بالأرقام ما فعلته إسرائيل بدور العبارة بعد سنة من الحرب
  • جياشي يسأل: بعد معركة وجدت (تلفون) عند دعامي ميت، وأنا ما عندي تلفون، فهل يجوز لي أخذه واستعماله؟
  • تصنيف الأندية بدوري أبطال أفريقيا.. ما هو مسار الأهلي وبيراميدز بدور المجموعات؟
  • قصي خولي في أول تجاربه بالدراما التركية المعربة مع ديمة قندلفت
  • النجمة الفرنسية ماريان بورجو : محمود حميدة عملاق وأنا من جمهوره