شاهد: الفيضانات تتسبب بغرق أكثر من 30 منزلًا في سيبيريا

اعلان

أعلنت السلطات الروسية، أن الفيضانات الغزيرة في الأنهار في منطقة تومسك السيبيرية أثرت على أكثر من 30 منزلًا.

وقال حاكم منطقة تومسك، فلاديمير مازور، خلال اجتماع مع المسؤولين المحليين يوم الأحد، إن هذه المنازل تضم ما لا يقل عن 74 شخصًا، وأضاف أنه تم إجلاء معظم السكان.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية سكان مرسيليا يشتكون من الرائحة الكريهة التي سببتها حيوانات الشراع الأرجواني المتحللة على الشاطئ هل تتخيل أن تتجول آلاف الفيلة في برلين أو لندن؟ هذا ما هدّد به رئيس بوتسوانا.. فما القصة؟ شاهد: ثلوج مُفاجئة في موسم الربيع بولاية ماين الأمريكية سيبيريا روسيا فيضانات - سيول اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. الحرب في غزة| قصف متواصل على القطاع واقتحامات في الضفة وترقّب لردّ إسرائيلي على هجوم إيران يعرض الآن Next الكرملين: كييف تسعى لوقف إطلاق النار خلال الألعاب الأولمبية لـ"إعادة تنظيم صفوفها" يعرض الآن Next الإيرانية والإسرائيلية أيضا.. وزير الخارجية الأردني يؤكد "سنسقط أي مسيرات تمر في مجالنا الجوي" يعرض الآن Next رئيسة وزراء بريطانيا السابقة: العالم كان أكثر أمانا في عهد ترامب يعرض الآن Next ناجٍ من الهجوم على حفل نوفا في 7 أكتوبر يكشف أمام الكنيست: 50 حالة انتحار بين الناجين وتقاعس حكومي اعلانالاكثر قراءة وزير الخارجية البريطاني: الهجوم الإيراني على إسرائيل فاشل ونحث إسرائيل على عدم الرد حرب غزة| قصف مستمر على القطاع وسط استمرار هجمات المستوطنين في الضفة الغربية المحتلة وزير إسرائيلي يقر بأن حماس "العدو الأضعف" عرضهم "للضرر الأسوأ" إيران تضرب إسرائيل بمئات الصواريخ والمسيرات والأردن يؤكد إسقاط العشرات منها شارك في صدّ هجوم إيران.. تعرّف على التحالف العسكري الإقليمي الجديد لحماية إسرائيل

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل إيران غزة أوروبا الشرق الأوسط حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب روسيا فيضانات - سيول السياسة الإسرائيلية Themes My EuropeالعالمBusinessالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل إيران غزة أوروبا الشرق الأوسط حركة حماس My Europe العالم Business السياسة الأوروبية Green Next الصحة سفر ثقافة فيديو كل البرامج Job Offers from Amply Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقس English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية السياسة الأوروبية سيبيريا روسيا فيضانات سيول إسرائيل إيران غزة أوروبا الشرق الأوسط حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني دونالد ترامب روسيا فيضانات سيول السياسة الإسرائيلية السياسة الأوروبية إسرائيل إيران غزة أوروبا الشرق الأوسط حركة حماس السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

منذ مايو الماضي.. فيضانات عارمة وانهيارات أرضية تقتل 80 شخصًا على الأقل في الهند

تسببت فيضانات عارمة، وانهيارات أرضية، ناجمة عن الأمطار الغزيرة التي شهدتها الهند خلال الأسبوعين الأخيرين في مقتل 16 شخصًا على الأقل، ونزوح أكثر من 300 ألف شخص من منازلهم التي غمرتها المياه.
وشارك الجيش الهندي والقوات الجوية في جهود الإنقاذ في ولاية آسام، إحدى أكثر الولايات تضررًا، وأجلت مروحية عسكرية في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء 13 صيادًا إلى منطقة آمنة بعد أن تقطعت بهم السبل لمدة 4 أيام على جزيرة صغيرة في نهر براهمابوترا، أحد أكبر أنهار آسيا، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.
وفي ولاية أروناتشال براديش المجاورة المتاخمة للصين تسببت الانهيارات الأرضية في تضرر العديد من الطرق.
وقالت الشرطة إن أفراد الجيش هناك أنقذوا 70 طالبًا ومعلمًا من مدرسة غمرتها المياه في منطقة تشانغلانغ.
وعلى نحو مماثل، جرفت الفيضانات الغزيرة في ولايات سيكيم ومانيبور وميغالايا الطرق، كما انهارت الجسور.
ومنذ بداية مايو الماضي حتى الآن لقي أكثر من 80 شخصًا في 6 ولايات شمال شرقي البلاد حتفهم بسبب الفيضانات والانهيارات الطينية الناجمة عن الأمطار، وفقًا لإحصائيات رسمية.
وفي ولاية آسام، قامت السلطات بنقل الحيوانات في حديقة كازيرانغا الوطنية الشهيرة، التي تضم حوالي 2500 من حيوانات وحيد القرن، إلى أرض مرتفعة هربًا من الفيضانات.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع الإسرائيلي الأسبق: لن نهزم حزب الله وحماس دون هزيمة إيران
  • مباشر. حرب غزة: قصف جوي على وسط القطاع واشتباكات في رفح والشجاعية وعملية طعن بالجليل شمال إسرائيل
  • الفيضانات والانهيارات الأرضية في الهند تسفر عن مقتل 16 شخصًا.. تفاصيل
  • منذ مايو الماضي.. فيضانات عارمة وانهيارات أرضية تقتل 80 شخصًا على الأقل في الهند
  • أمريكيون يرفعون دعوى ضد إيران وسوريا وكوريا الشمالية بسبب هجوم "حماس" على إسرائيل
  • عاجل.. غارة إسرائيلية على منزل في النصيرات تقتل طفلة وعشرات الإصابات
  • هجمات 7 أكتوبر.. دعوى قضائية على 3 دول
  • إذاعة جيش الاحتلال: متضررون من 7 أكتوبر يرفعون دعوى ضد إيران وسوريا وكوريا الشمالية
  • مباشر. حماس تعيد بناء قدراتها العسكرية وسط القصف المستمر وتوتر في تل أبيب بعد الإفراج عن عدد من المعتقلين
  • شاهد: بعد غياب دام 50 عاما.. عودة مهرجان الفولكلور الملون إلى زيورخ