شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن كتيبة كاملة تنشق عن قوات الدعم السريع وتلتحق بـ الجيش، الفاشر 8211; نبض السودان أعلنت قوات تتبع لمليشيا الدعم السريع المتمردة قوامها عدد من الضباط وضباط الصف والجنود بقيادة النقيب أدم .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «كتيبة» كاملة تنشق عن قوات «الدعم السريع» وتلتحق بـ« الجيش »، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«كتيبة» كاملة تنشق عن قوات «الدعم السريع» وتلتحق...

الفاشر – نبض السودان

أعلنت قوات تتبع لمليشيا الدعم السريع المتمردة قوامها عدد من الضباط وضباط الصف والجنود بقيادة النقيب أدم داؤود حماد ( البشيري)، إنسلاخها من المليشيا وإنضمامها إلي صفوف القوات المسلحة.

وأقامت قيادة الفرقة السادسة مشاة بالفاشر التي شهدت إنضمام المجموعة إستقبالا حاشدا للقوات بحضور قادة الفرقة السادسة وقوات حرس الحدود وقوات الترتيبات الأمنية يتقدمهم قائد الفرقة اللواء الركن محمد أحمد الخضر ووسط حشد كبير من منسوبيهم .

و أعلن المنضمون إستعدادهم للإنخراط الصفوف الأمامية دفاعا عن الوطن ومقدرات الشعب السوداني وخاطب الاحتفال المقدم علي محمد نور ( تنقو) مؤكدا أن الفرقة السادسة والقوات المنضوية تحت لوائها علي قلب رجل واحد ولن يؤتي السودان من قبلها .

فيما عبر النقيب أدم حماد داؤود (البشيري) عن فرحتهم بالإنضمام إلي أسود الفرقة السادسة داعيا جميع رفاقهم للتخلي عن المليشيا المتمردة والإنضام إلي صفوف القوات المسلحة حتي لا يكونوا مطية لإنفاذ أجندتها الأجنبية.

من ناحية أخري جددت قوات حرس الحدود والترتيبات الأمنية بقطاع الفرقة السادسة التأكيد علي ولاءها القاطع للوطن والعمل تحت قيادة القوات المسلحة في خندق واحد لمواجهة المليشيا المتمردة جاء ذلك في البيان الذي أصدرته القوات والذي أدانت فيه المحاولة الفاشلة لميشيا الدعم السريع المتمردة لاستلام السلطة بالقوة ونددت بما تقوم به المليشيات من أعمال أرهابية تمثلت في إحتلالها لمنازل المواطنين والمستشفيات والمرافق الخدمية وغيرها من الإنتهاكات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كتيبة» كاملة تنشق عن قوات «الدعم السريع» وتلتحق بـ«الجيش» وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدعم السریع نبض السودان

إقرأ أيضاً:

تجدد الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع وتحذيرات للمواطنين

تاق برس – أعلنت تنسيقية لجان مقاومة الفاشر، تجدد الإشتباكات مساء السبت، بين الجيش السوداني والقوات المشتركة ضد الدعم السريع داخل الفاشر ٤عاصمة ولاية شمال دارفور.
ودعت المواطنين بالأحياء الجنوبية والشرقية أخذ الحيطة والحذر وعدم الاقتراب من أماكن الاشتباكات، بجانب تأمين المنازل وإغلاق أبوابها.

الاشتباكاتالجيشالجيش والدعم السريع

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد كتيبة تل السلطان
  • قوات الدعم السريع تقتل 31 شخص في مدينة سنار السودانية
  • الدعم السريع يستهدف سوق سنار ويخلف عشرات القتلى
  • الجيش يحبط أكبر هجوم بمسيرات الدعم السريع على الفاشر
  • 21 قتيلا في السودان جراء قصف نُسب لقوات الدعم السريع
  • أكبر هجوم بالمسيرات شنته الدعم السريع على مدينة استراتيجية في السودان ومصادر تكشف التفاصيل
  • في قصف نُسب لقوات الدعم السريع.. 21 قتيلا في سنار السودانية
  • مجزرة جديدة على يد الدعم السريع.. 20 قتيلا بقصف سوق بمدينة سنار جنوبي البلاد
  • الجيش يهاجم مواقع للدعم السريع في الخرطوم وشرق النيل
  • تجدد الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع وتحذيرات للمواطنين