منوعات، جراحة تجميل تترك سيدة بريطانية بدون معدة أو مرئ ما القصة؟،حكم على أم بريطانية أن تعيش وتتغذى بالأنبوب لبقية حياتها، وذلك  بعد أن تركتها عملية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جراحة تجميل تترك سيدة بريطانية بدون معدة أو مرئ.. ما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جراحة تجميل تترك سيدة بريطانية بدون معدة أو مرئ.. ما...

حكم على أم بريطانية أن تعيش وتتغذى بالأنبوب لبقية حياتها، وذلك  بعد أن تركتها عملية تكميم المعدة الفاشلة في تركيا مع 8٪ فقط من معدتها.

أصيبت الأم والتي تدعى "لويز برادلي" من أولدهام ، مانشستر الكبرى ، بالتهاب المفاصل نتيجة لزيادة الوزن، ووجدت أنه من المؤلم للغاية ممارسة الرياضة ، لذلك اختارت السفر إلى نقطة جذب للسياحة الطبية لإجراء الجراحة.

ولكن بعد دفع 2000 جنيه إسترليني في مايو من العام الماضي ، بدلًا من إزالة 75٪ من معدتها ، أزال الجراح التركي 92٪.

ذكرت صحيفة "مانشيستر إيفيننج نيوز" أن أم لطفلين تبلغ من العمر 33 عامًا انتهى بها الأمر في العناية المركزة بعد عودتها إلى منزلها في مانشستر.

والآن ستضطر الأم البريطانية لتناول الطعام والشراب من خلال أنبوب لبقية حياتها، وهي تدخل المستشفى وتخرج منها باستمرار مع حدوث مضاعفات.

قالت لويز عن الساعات التي أعقبت الجراحة:"لم أشعر أنني بخير، لم أستطع حتى الحفاظ على الماء لكن الجراح أخبرني أن هذا طبيعي وسأشعر بتحسن بمجرد عودتي إلى المملكة المتحدة".

وأضافت:"في رحلتي إلى المنزل ، فقدت الوعي واضطروا إلى احضار  سيارة إسعاف لاستقبالي في مطار مانشستر ونقلي إلى العناية المركزة بمستشفى ويثينشو".

وتدعي لويز أن عمليات المسح التي أجريت في مستشفى سالفورد الملكي كشفت أنه بدلاً من إزالة حوالي 75٪ من معدتها ، كان الجراح في تركيا قد أزال 92٪ في الواقع.

لقد قاموا أيضًا بقطع مريئها مما يعني أن العضلات لم تعد تعمل ولا تستطيع البلع دون مساعدة. إنها لا تستطيع حتى ابتلاع الماء.

وقالت "لقد فقدت الوزن ولكن هذا ليس بالطريقة التي كنت أتوقعها على الإطلاق، كنت بصحة أفضل عندما كنت أعاني من السمنة، الآن أدخل المستشفى وأخرج منه باستمرار وأعاني من آلام في المعدة وإسهال طوال الوقت".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جراحة تجميل تترك سيدة بريطانية بدون معدة أو مرئ.. ما القصة؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما القصة

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي

تواجد أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء مساء اليوم الخميس، بعد عودته من ألمانيا في وقت سابق، عقب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي.

آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي

أدى أحمد حمدي مجموعة من التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الموضوع له، بعد الجراحة التي خضع لها في ألمانيا.

تفاصيل إصابة نجم الزمالك ثلاثي الزمالك يواصلون التأهيل استعدادًا للفترة المقبلة

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على إجراء فحوصات لأحمد حمدي للاطمئنان عليه، خاصة وأن اللاعب بدأ اليوم البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزه بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • لن تصدق ما ستراه.. شاهد ماذا أخرج الأطباء من معدة مريض يمني أجريت له عملية جراحية في صنعاء؟
  • افتتاح عيادة جراحة الأوعية الدموية في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • طائرة ركاب بريطانية تترك امرأة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع.. نسيتها وحلّقت
  • نسيتها وحلّقت.. طائرة تترك امرأة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع
  • نسيتها وحلّقت.. طائرة تترك مقعدة على كرسيها المتحرك على مدرج الإقلاع
  • اعتقال 5 متهمين وضبط عجلات معدة لتهريب المشتقات النفطية في بغداد وكركوك
  • المستشفى الإماراتي العائم في العريش يجري 800 جراحة لمصابين فلسطينيين
  • يسلم العبقري .. ثمرات النهضة التربوية الحديثة تترك أثرها الطيب في نفوس معلموا أبين وأبناءها المسحوقين
  • آخر تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الرباط الصليبي
  • الزمالك يكشف تطورات إصابة أحمد حمدي بعد جراحة الصليبي