صحافة العرب:
2024-07-06@00:23:46 GMT

احتجاجات غاضبة في محافظة أبين المحتلة

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

احتجاجات غاضبة في محافظة أبين المحتلة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن احتجاجات غاضبة في محافظة أبين المحتلة، وخرج أبناء مدينة أحور في تظاهرة عارمة، احتجاجاً على الإنفلات الأمني وانهيار الأوضاع المعيشية والاقتصادية.وندد المحتجون، بتصاعد الجرائم .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احتجاجات غاضبة في محافظة أبين المحتلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احتجاجات غاضبة في محافظة أبين المحتلة

وخرج أبناء مدينة أحور في تظاهرة عارمة، احتجاجاً على الإنفلات الأمني وانهيار الأوضاع المعيشية والاقتصادية.

وندد المحتجون، بتصاعد الجرائم والانتهاكات في مختلف أحياء المدينة، وعلى رأسها سوق أحور الذي يشهد حوادث قتل واشتباكات متواصلة بين الفصائل المرتزقة .

وحمل المواطنون، السلطة المحلية للموالية للاحتلال، وفصائل المرتزقة، مسؤولية سلامة المدنيين، مطالبين بوضع حد لما وصفوه بتفشي الجرائم وغياب الأمن.

تأتي الاحتجاجات، في ظل سخط شعبي كبير ضد تحالف العدوان والاحتلال مرتزقتهم، تزامناً مع استمرار تدهور الوضع المعيشي والأمني في مناطق سيطرتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل احتجاجات غاضبة في محافظة أبين المحتلة وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على أزمة لاعبي المنتخب الأوليمبي، قائلا: «الجهاز الفني يعمل بجهد كبير خلال السنوات الماضية، ونوضح بأن فيفا لم يضع بطولة الأولمبياد على الأجندة الدولية، لذا لم يكن هناك فرض على الفرق الأوروبية بضرورة مشاركة اللاعبين الدوليين مع المنتخب الوطني».

أحمد مجاهد يضع روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي المنتخب أولا وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر

وأضاف وزير الرياضة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، :«المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، وسنرى ذلك خلال الساعات القادمة، ونتابع مع رابطة الأندية واتحاد الكرة لحل أزمة قائمة المنتخب الأولمبي، وسنتخذ قرارات حازمة اليوم خلال ساعات».

وتابع وزير الرياضة : «اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري أبلغ اتحاد الكرة بعدم التواجد مع المنتخب الأولمبي، وأنه سينضم إلى قائمة المنتخب الوطني الأول في شهر 9 المقبل».

 

وتوجه أشرف صبحي: بالتحية والشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على تجديد الثقة في تعيينه وزيرًا للشباب والرياضة في الحكومة الجديدة، قائلاً: «شرف أن أكون في الحكومة الجديدة ».

وأضاف الأولوية خلال الفترة المقبلة؛ ترتبط بالبطولات الأولمبية، والمنشآت الرياضية وزيادة الخدمات،حيث توجد لدينا تكليفات مهمة جدًا سيتم العمل عليها.

وأردف وزير الرياضة: «نستعد لاستضافة الأولمبياد ودورة الألعاب الأفريقية 2027، ولدينا اهتمام بمراكز الشباب في القرى والمدن الشبابية، وزيادة الخدمات في المنشآت الرياضية».

ووضع أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق، روشتة حل أزمة المنتخب الأوليمبي، بعدم قدرته على استدعاء لاعبين الأندية، بسبب وضع مباريات الدوري بشكل خاطئ في ظل تحديد مباريات بين الأندية المنافسة على اللقب في نفس توقيت معسكر إعداد المنتخب للأولمبياد.

واقترح مجاهد تأجيل مباريات الدوري لمدة أسبوعين، لمنح المنتخب الأوليمبي فرصة الحصول على اللاعبين الذي يرغب في ضمهم للمشاركة في المحفل العالمي.

وقال رئيس اتحاد الكرة السابق في تدوينة عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك":"توفير كل مقومات النجاح للمنتخب الأوليمبي ضرورة قصوى حتى لو توقفت مسابقة الدوري لمدة أسبوعين مع إعادة الجدولة".

 

مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • ردود مصرية غاضبة على دعوة وزير إسرائيلي لاحتلال سيناء: سنتجه لدعم المقاومة
  • احتجاجات فوق سطح البرلمان الأسترالي على حرب غزة.. فيديو
  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال
  • إيداع مدير قسم شرطة وضباطا تابعن للانتقالي في السجن لاعتدائهم على قاضي أثناء ممارسة عمله في عدن
  • احتجاجات في مصر بعد أزمة الكهرباء.. حقيقة الفيديو المتداول