شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أثار سخطاً واسعاً لدى المواطنين قامة نضالية يمنية على قارعة الطريق وسط أنظار المعنيين  ، حيروت ـ لحج أفاد مصدر مسؤول بتعرض اللوحة التعريفية بالمناضل والقامة الوطنية اليمنية الراحل الأستاذ عمر الجاوي ، والتي رفعت في .،بحسب ما نشر حيروت الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أثار سخطاً واسعاً لدى المواطنين .

. قامة نضالية يمنية على قارعة الطريق وسط أنظار المعنيين  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أثار سخطاً واسعاً لدى المواطنين .. قامة نضالية يمنية...

حيروت ـ لحج

أفاد مصدر مسؤول بتعرض اللوحة التعريفية بالمناضل والقامة الوطنية اليمنية الراحل الأستاذ / عمر الجاوي ، والتي رفعت في محافظة لحج للإهمال مما أدى إلى سقوطها على قارعة الطريق وسط أنظار المعنيين .

وقال الأستاذ محسن الكرد (المستشار في وزارة التربية والتعليم) ، على حسابه في فيسبوك ، بأن اللوحة التعريفية لشارع الأستاذ والقامة الوطنية عمر عبدالله الجاوي رحمه الله ، والتى رفعت قبل فترة في مفرق الطريق الممتد من صبر إلى الحوطة وإلى منطقة الوهط ، مسقط رأس الاستاذ الجاوي ، وهو الطريق الذي سُمي باسمه قد أهملت وسقطت على الارض .

وأشار الكرد إلى أن اللوحة أصبحت عرضة للتكسير ، مؤكداً بأن مايحزن ويثير الغضب والإستغراب بأن قيادة السلطة المحلية في مديرية تبن ، وأغلبهم ينتمون إلى الوهط يمرون من هذا الطريق وبشكل يومي ويشاهدون اللوحة وهي مرمية على الارض ، في إشارة إلى الإهمال الواضح بحق القامة الوطنية الراحل عمر الجاوي .

واختتم الكرد منشوره بالقول : ” والله عيب عليكم هذا العبث والإهمال باللوحة التى تحمل اسم الجاوي وصورته”.

وأثار منشور الكرد سخطاً واسعاً من قبل رواد وسائل التواصل الإجتماعي ، كما طالبوا المعنيين بإصلاح وترميم اللوحة الخاصة بالمناضل الجاوي دون أية تأخير .

وكان السياسي والكاتب والمؤلف المناضل عمر عبد الله الجاوي أبرز مؤسسي وقادة المقاومة الشعبية للدفاع عن صنعاء إبان حصار السبعين ، كما أسس وكالة الأنباء اليمنية في صنعاء ، واتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين بالإضافة إلى تأسيسه حزب التجمع الوحدوي، ومساهمته في صياغة دستور الوحدة ،كما تولى عدة مناصب رفيعة في صنعاء وعدن قبل الوحدة ،وله العديد من المؤلفات السياسية والأدبية .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أثار سخطاً واسعاً لدى المواطنين .. قامة نضالية يمنية على قارعة الطريق وسط أنظار المعنيين   وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لدى المواطنین

إقرأ أيضاً:

من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن

من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن

مقالات مشابهة

  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • ابتسام الصبيحي.. أول عضو في البرلمان البريطاني من أصول يمنية
  • "أسواق بلا تصريح".. باعة موسميون يتاجرون بالمحاصيل الزراعية على قارعة الطريق
  • بيع لوحة عمرها 514 سنة بـ22 مليون دولار.. ما قصة «استرح من الرحلة إلى مصر»؟
  • فتاة يمنية تفوز بعضوية مجلس العموم البريطاني
  • عُثر عليها بمحطة حافلات.. بيع لوحة الباقي في الرحلة إلى مصر بـ17.5 مليون جنيه إسترليني
  • السياسي أزال الجاوي : هذا مايجب على طرفي المفاوضات في مسقط فعله إذا كانوا يبحثون عن سلام حقيقي 
  • من هو المقدم عشال الذي اثار اختطافه جدلا واسعا في ابين وعدن
  • وفاة النرويجي سارق لوحة “الصرخة”
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»