شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قبّل رأس اللاعبة فرحة عارمة لهيرفي رينارد في مونديال السيدات تخطف الأنظار، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN انتاب هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب فرنسا، فرحة عارمة عقب فوز الفريق على منتخب البرازيل بهدفين لواحد، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبّل رأس اللاعبة.

. فرحة عارمة لهيرفي رينارد في مونديال السيدات تخطف الأنظار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبّل رأس اللاعبة.. فرحة عارمة لهيرفي رينارد في...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتاب هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب فرنسا، فرحة عارمة عقب فوز الفريق على منتخب البرازيل بهدفين لواحد، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العالم للسيدات 2023، السبت.

واحتفل رينارد بشكل مُثير بعد تسجيل اللاعبة ويندي رينارد هدف الفوز قبل صافرة النهاية بقليل، تحديدًا في الدقيقة 83 من كرة رأسية.

وبيّنت اللقطات قيام المدرب البالغ من العمر 54 عاماً بتقبيل رأس اللاعبة ويندي رينارد.

وقاد هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي السابق، منتخب فرنسا لاحتلال صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط.

وبَاتَ رينارد أول مدرب يحقق نتيجة الفوز في مباراة في مونديال السيدات وأخرى في مونديال الرجال، إذ سبق أن تغلب المنتخب السعودي، تحت إشرافه، على منتخب الأرجنتين خلال البطولة الفائتة 2022 في قطر.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبّل رأس اللاعبة.. فرحة عارمة لهيرفي رينارد في مونديال السيدات تخطف الأنظار وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر

خطفت باكستان اليوم الثلاثاء ميداليتان ذهبيتان في البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل .
وحقق لاعب منتخب باكستان محمد حسنين الميدالية الذهبية في منافسات ” 15 كره تحت 21 عاماً ” بعد فوزه على مواطنه احسن رمزان بنتيجة 4 مقابل 3 وجاء لاعب ايران طارد زديور في المركز الثالث ولاعب هونج كونج شين لي في المركز الرابع .
وحقق لاعب منتخب باكستان عويس الله منير الميدالية الذهبية في منافسات ” سنوكر 6 كرات للرجال ” بعد فوزه على لاعب منتخب هونج كونج نايس وان بنتيجة 6 مقابل 3 وجاء لاعب الهند كامل شاولا في المركز الثالث ولاعب باكستان اسجاد إقبال في المركز الرابع .
وتوج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور مدير البطولة الاستاذة نجلاء العليان اصحاب المراكز الأولى في هاتين المنافستين .
من جانب آخر انطلقت اليوم منافسات سنوكر سيدات حيث يمثل المنتخب السعودي اللاعبتان ” الاء الحلوه ولاراء الزنان .
كما انطلقت منافسات فرق رجال ويمثل المنتخب السعودي اللاعبين ” أيمن العمري وعبدالرؤوف الصايغ وزياد القباني وعلى الشهراني .

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • شيماء سيف تخطف الأنظار بعد خسارة وزنها
  • باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر
  • في آسيوية السنوكر.. باكستان تخطف ذهبيتين.. وأخضر السيدات يبدأ مشواره بمنافسات الفرق
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • الانجليزى أصلح ما أفسدته الفيزياء.. فرحة عارمة بين طلاب البحيرة
  • فرحة نجل أوتافيو بعد فوز البرتغال .. فيديو
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • صورة تخطف الأنظار لمحطة الفضاء الدولية تمر أمام الشمس الغاضبة