شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مصير مأساوي لـ إدين هازارد بعد رحيله من ريال مدريد تفاصيل صادمة، تحدثت تقارير صحفية عالمية عن مصير النجم البلجيكي، إدين هازارد، بعد إنهاء نادي ريال مدريد الإسباني عقده في الميركاتو الصيفي الحالي.وأعلن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصير مأساوي لـ إدين هازارد بعد رحيله من ريال مدريد .

. تفاصيل صادمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصير مأساوي لـ إدين هازارد بعد رحيله من ريال مدريد.....

تحدثت تقارير صحفية عالمية عن مصير النجم البلجيكي، إدين هازارد، بعد إنهاء نادي ريال مدريد الإسباني عقده في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأعلن ريال مدريد رسميًا، رحيل هازارد قبل موسم واحد فقط من نهاية عقده، بعد سلسلة من الإصابات التي تعرض لها على مدار 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق الملكي.

الأموال تجبر نجم ريال مدريد على الاعتزال المبكر.. صدمة كبرى

ريال مدريد يجهز مفاجأة صادمة لبرشلونة في كلاسيكو الأرض

وارتبط اسم هازارد في الفترة الماضية، بالانتقال للنصر خلال الانتقالات الصيفية، خاصة مع اهتمام العالمي بالتعاقد مع الثنائي راموس، ولوكا مودريتش.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لأكثر من 15 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

هل يعتزل إدين هازارد كرة القدم؟

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية اليوم السبت، عن تفكير النجم البلجيكي المخضرم إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، في اعتزال كرة القدم بعد مسيرته الفاشلة مع ريال مدريد.

وأوضحت أن هازارد يفكر في هذا القرار جديًا، خاصة بعد فشله في الحصول على عرض مناسب لقيمته في أوروبا، حيث كان إنتر ميامي الأمريكي والنصر مهتمان بضمه لكن لم تسير الأمور على يرام.

تابع كل أخبار ريال مدريد عبر "سعودي سبورت"

وشارك إدين هازارد في 30 مباراة مع ريال مدريد عبر جميع المسابقات في الموسم المنقضي، سجل خلالها 4 أهداف بالإضافة لتمريرتين حاسمتين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصير مأساوي لـ إدين هازارد بعد رحيله من ريال مدريد.. تفاصيل صادمة وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تفاصیل صادمة سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي

كشفت تقارير إسبانية، عن اقتراب نادي نابولي الإيطالي في حسم صفقه الإسباني رأفا مارين لاعب ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد لا يمانع رحيل لاعبه إلى نابولي

أشارت التقاير إلي أن نابولي عرض 12 مليون جنيه إسترليني لضم رأفا مارين في الميركاتو الصيفي الحالي.

ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد

وأكدت التقارير أن ريال مدريد لا يمانع في رحيل اللاعب إلي الفريق الإيطالي ولكنه يريد وضع بند يسمح له بإعادة الشراء في المستقبل.

والجدير بالذكر أن المدافع الاسباني البالغ من العمر 22 عامًا قد انتقل الموسم الماضي إلى صفوف ديبورتيفو ألافيس علي سبيل الاعارة.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي