صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد رئيس كولومبيا يعلن توقيف نجله بتهم غسيل أاموال، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي أعلن الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو السبت أن نجله نيكولاس أوقف بتهم غسيل الأموال والاثراء غير .، والان مشاهدة التفاصيل.

رئيس كولومبيا يعلن توقيف نجله بتهم غسيل أاموال

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الرئيس الكولومبي غوستافو بيترو السبت أن نجله نيكولاس أوقف بتهم غسيل الأموال والاثراء غير المشروع في فضيحة متعلقة بحملته الانتخابية.

وكتب بيترو أول رئيس يساري لكولومبيا في تغريدة على تويتر الذي تغير اسمه إلى إكس أن الشرطة أوقفت ابنه وزوجة ابنه السابقة دايزوريس فاسكيز.

في  مارس، زعمت فاسكيز أن نيكولاس بيترو تلقى مبالغ كبيرة من مهربي المخدرات ومهربي البشر في عام 2022 لحساب حملة والده الرئاسية لكنه استخدمها بدلاً من ذلك للعيش في رفاهية في مدينة بارانكويلا الشمالية.

وقال الرئيس "اتمنى لابني أن يحالفه الحظ وأن يتحلى بالقوة. أتمنى أن تبني هذه الأحداث شخصيته وتجعله يفكر في أخطائه".

وأضاف "من المؤلم بالنسبة لي كإنسان وكأب أن أرى كل هذا القدر من التدمير الذاتي".

وأكد المدعون اعتقال نجل بيترو الأصغر بتهم غسيل الأموال والاثراء غير المشروع. واتهمت فاسكيز أيضا بغسيل الأموال.

ومنذ تفجر الفضيحة، نفى بيترو تلقيه أي أموال من تجار الكوكايين الكبار في البلاد. وطالب التحقيق مع ابنه بنفسه.

وكان نيكولاس بيترو نائبا عن حزب والده. ونشرت وسائل اعلام سجلاته البنكية التي أظهرت أن لديه اموالا أكثر بكثير مما يتناسب مع راتبه كنائب.

وكانت فاسكيز أكدت في مقابلة سابقة أن زوجها السابق تلقى نحو 124 ألف دولار من تاجر مخدرات سابق يدعى صامويل سانتاندرير لوبيسييرا.

 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس كولومبيا يعلن توقيف نجله بتهم غسيل أاموال وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس غسیل الأموال

إقرأ أيضاً:

انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق

انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق

اعلان

قالت خدمة مكافحة حرائق الغابات في كولومبيا البريطانية يوم الجمعة إن طواقم الإطفاء انسحبت لإعادة تقييم خياراتها مع استمرار الطائرات في مكافحة الحرائق.

وأوضحت في منشور عبر وسائل التواصل الاجتماعي: ”اليوم يمكن وصف الحرائق بأنها تاجية ونشطة للغاية، وإن سلامة المستجيبين الأوائل هي الأولوية القصوى. تم إعادة توزيع الطواقم إلى المناطق الآمنة لإعادة تقييم الأهداف بينما استمرت موارد الطيران في الاستجابة بدعم من طائرات الهليكوبتر".

ولا تزال حرائق الغابات مشتعلة في كل من بحيرة سابينا ليكوجبل ويلز جنوب بحيرة أوتسا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بدء معاينة الأضرار التي خلفتها حرائق الغابات في مناطق أتيكا المعارضة اليونانية تتهم الحكومة بسوء التعامل مع حرائق الغابات التي اشتعلت في ضواحي أثينا حرائق في اليونان منذ يومين تقترب من العاصمة وجهود أوروبية للمساعدة في إخمادها حرائق بريطانيا أوروبا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة تقترب من عامها الأول: قصف مستمر وأكثر من نصف مليون متظاهر في تل أبيب للمطالبة بصفقة فورية يعرض الآن Next "حكومة للجميع".. رئيس وزراء فرنسا الجديد يتعهد بتمثيل كل الأطياف السياسية يعرض الآن Next قُبيل المناظرة الرئاسية الأولى: هاريس تنعزل في فندق وترامب يجتمع بالخبراء يعرض الآن Next زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى يعرض الآن Next للعام الثاني.. أطفال غزة بلا مدارس والحرب تُلقنهم دروس البقاء اعلانالاكثر قراءة مصرع 17 طالباً وإصابة 13 آخرين في حريق بمدرسة داخلية في كينيا بسبب "خطر الاعتقال التعسفي".. فرنسا تحذر مواطنيها من السفر إلى أذربيجان وباكو ترد "حملة تشويه" الجزائر تفتح صناديق الاقتراع للرئاسة غدًا وسط أجواء انتخابية باهتة وضعف في الحملات الدعائية فرنسا: الضحية المغتصبة من عشرات الذكور بدعوة من زوجها تدلي بشهادتها أمام المحكمة ملك الماوري الذي دعا إلى الوحدة في نيوزيلندا يوارى الثرى.. غاب ملك وحضرت ملكة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة حركة حماس دونالد ترامب روسيا الصين الاتحاد الأوروبي إسرائيل كامالا هاريس إيمانويل ماكرون بريطانيا أوروبا Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • رئيس جماعة يعلن انتشال جثث و فقدان العشرات في فيضانات طاطا
  • البيان الرسمي لفعالية مليونية عشال في زنجبار (وثيقة)
  • انسحاب طواقم الإطفاء في كولومبيا البريطانية مع اشتداد الحرائق
  • تدابير سير من قرنايل وصولاً إلى كفر سلوان.. إليكم هذا البيان
  • تفاصيل إقالة وزير حقوق الإنسان البرازيلي بتهم التحرش الجنسي
  • رئيس تيليغرام يعلن اتباع نهج جديد للمحتوى
  • نجل بايدن يعترف بتهم التهرب الضريبي.. وهذه عقوبته المتوقعة
  • رئيس كولومبيا يفتح تحقيقا في شراء بلاده برنامج بيغاسوس الإسرائيلي للتجسس مقابل 11 مليون دولار نقدا
  • رئيس جامعة الأزهر يعلن موعد بدء تنسيق جامعة الأزهر 2024
  • بني ملال..توقيف شخص مرتبط بشبكة إجرامية تنشط في السرقة من داخل وكالات تحويل الأموال