شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أوكرانيا تعلن مقتل قائد “كتيبة الشبح” الروسية، أعلن العقيد بالقوات المسلحة الأوكرانية أناتولي شتيفان، قتل قائد كتيبة الشبح الروسية أرتور بوغاتشينكو.وقال شتيفان، عبر تلغرام تمت .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوكرانيا تعلن مقتل قائد “كتيبة الشبح” الروسية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوكرانيا تعلن مقتل قائد “كتيبة الشبح” الروسية

أعلن العقيد بالقوات المسلحة الأوكرانية أناتولي شتيفان، قتل قائد "كتيبة الشبح" الروسية أرتور بوغاتشينكو.

وقال شتيفان، عبر "تلغرام": "تمت تنحية قائد كتيبة الشبح أرتور بوغاتشينكو بنجاح.. ذهب لزيارة أليكسي موزغوفوي وأليكسي ماركوف".

اقرا أيضا: مباريات بالنهار وعمل من المنزل.. مصر تتخذ قرارات جديدة لمواجهة أزمة الكهرباء

وفي أوكرانيا أيضا؛ قُتل موزغوفوي وماركوف، القائدان السابقان لـ"كتيبة الشبح" عام 2015 وعام 2020.

وحسب "سكاي نيوز"؛ ذكرت قناة "مراسلو الربيع العسكري الروسي" على "تلغرام"، أن بوغاتشينكو قُتل في اشتباكات قرب من كليششيفكا الواقعة جنوبي باخموت، شرقي أوكرانيا.

معلومات عن كتيبة الشبح حرب روسيا وأوكرانيا

"كتيبة الشبح" تشكّلت في منطقة لوغانسك، عندما ضمت روسيا شبه جزيرة القرم من أوكرانيا عام 2014، وهي وحدة مشاة تابعة للوغانسك الشعبية في دونباس.

وبحسب منظمة العفو الدولية، فإن "الشبح" إحدى الكتائب التابعة للقوات الانفصالية المعروفة بالمعاملة الوحشية والتعذيب لأسرى الحرب.

تم نشر هذه المقالة أوكرانيا تعلن مقتل قائد “كتيبة الشبح” الروسية للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوكرانيا تعلن مقتل قائد “كتيبة الشبح” الروسية وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوات التحالف السودانى تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من كتيبة البركان

احتفلت قوات حركة التحالف السودانى الأحد بمعسكر الشهيد حمزة الأزرق بالقضارف بتخريج الدفعه الأولى من كتيبة البركان ضمن متحرك الشهيد خميس عبدالله أبكر وذلك بمشاركة والى القضارف بالانابة د/ أحمد الامين ادم وعدد من القيادات العسكرية وممثل الادارة الاهلية الأستاذ موسي محمد إسماعيل وكيل سلطان المساليت بالولاية. واوضح العميد ركن عبد الحكيم على نابرى ممثل الترتيبات الأمنية لدى مخاطبته الإحتفال أوضح ان الدفعة المتخرجة في أتم الجاهزية للانخراط في معركة الكرامة بعد ان نالت التدريب العسكرى المتكامل وتحليها بالصبر وقوة التحمل.من جانبه ابان رئيس هيئة الأركان بالتحالف السودانى الفريق محمد إسحق ادم ان الدفعه تضم ثلاث كتائب من كتائب البركان وهناك تسع أخرى منها جارى اعدادها لدحر الجنجويد من اى شبر دنسوه من تراب الوطن وتعهد بقطع يد الداعمين للمليشيا وتلقينهم درسا لا ينسوه.فيما جدد ممثل اللجنة العسكرية العليا للترتيبات الامنية الجنرال صديق بنقو الوقوف مع قيادة الدولة في خندق واحد للدفاع عن البلاد والقضاء على الجنجويد مشيرا إلى تزامن تخريج الدفعة مع تعرض الوطن لاكبر مؤامرة تجئ بمشاركة دولية وتنفذ بايدى سودانية.إلى ذلك اكد ممثل قيادة المنطقة العسكرية الشرقية العميد الركن كمال عمر التوم اكد على الدور المرتجى للدفعه المتخرجة في حسم معركة الكرامة وحماية السودان ودحر التمرد.من جانبه اكد وإلى القضارف بالانابه على الوصول بالحرب إلى نهاياتها وتحقيق النصر بعزيمة الرجال واسناد القوات المسلحة والقوات الداعمه لها مبينا ان تخريج الدفعه يعزز من القيام بالدفاع عن العرض والارض وتحقيق الانتصار على القوات المتمردة.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أوكرانيا: مقتل وإصابة أربعة أشخاص في قصف روسي لمنطقة سومي
  • أوكرانيا تعلن استهداف مستودع كبير للصواريخ في عمق روسيا
  • كتائب القسام تعلن مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في رفح
  • المقاومة الإسلامية استهدفت مقر كتيبة السهل
  • تفكيك منصة “الشبح” المشفرة في ضربة للجريمة المنظمة
  • روسيا تعلن التصدى لـ54 مسيرة وتسيطر على مدينة جديدة ومهمة بشرق أوكرانيا
  • عاجل وردنا الآن.. الصحة اللبنانية تعلن مقتل وإصابة الآلاف بتفجير أجهزة اتصال محمولة.. احصائية رسمية
  • قوات التحالف السودانى تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من كتيبة البركان
  • «الدفاع الروسية»: تحييد 1915 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات خلال الـ24 ساعة الماضية
  • مقتل شخصين وإصابة العشرات في هجمات روسية على أوكرانيا