شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن السويد تكتسح إيطاليا بخماسية وتبلغ ثمن نهائي مونديال السيدات، اكتسح المنتخب السويدي نظيره الإيطالي بخماسية نظيفة، اليوم السبت، في ويلينغتون ليبلغ الدور ثُمن النهائي من كأس العالم للسيدات في كرة القدم، وذلك .،بحسب ما نشر المغرب 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السويد تكتسح إيطاليا بخماسية وتبلغ ثمن نهائي مونديال السيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السويد تكتسح إيطاليا بخماسية وتبلغ ثمن نهائي مونديال...

اكتسح المنتخب السويدي نظيره الإيطالي بخماسية نظيفة، اليوم السبت، في ويلينغتون ليبلغ الدور ثُمن النهائي من كأس العالم للسيدات في كرة القدم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة.

سجلت أماندا إيليستيد مدافعة أرسنال الإنجليزي رأسيتين، لتقود السويد -وصيفة العام 2003- إلى الأدوار الإقصائية للمرة الرابعة تواليًا.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة التي احتضنها ملعب ويلينغتون في نيوزيلندا، انفجرت السويد -وصيفة بطلة أولمبياد طوكيو عام 2021 والمصنفة ثالثة عالميًا- مع نهاية الشوط الأول وسجلت لاعباتها ثلاثة أهداف في غضون سبع دقائق.

افتتحت إيليستيد التسجيل برأسية (39) قبل أن تضيف فريدولينا رولفو -نجمة برشلونة الإسباني- الثاني (44)، ثم ستينا بلاكستينيوس -مهاجمة أرسنال- الثالث (45+1)، وأضافت إيليستيد الرابع بعد الاستراحة (50)، قبل أن تختتم البديلة ريبيكا بلومكفيست بالخامس (90+5).

ورفعت السويد رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بعد فوز افتتاحي شاق على جنوب إفريقيا (2-1)، ثم أمام إيطاليا الثانية (3)، مع نقطةٍ لكل من الأرجنتين والمنتخب الإفريقي؛ لتصبح الفرصة سانحةً أمام جميع المنتخبات الأخرى لخطف البطاقة الثانية.

وبات المنتخب السويدي ثالث فريق يحجز بطاقة العبور بعد اليابان وإسبانيا، ليبلغ الأدوار الإقصائية في ثماني نسخ من أصل تسعٍ منذ انطلاق البطولة عام 1991.

وتلتقي السويد مع الأرجنتين، الأربعاء المقبل، في الجولة الأخيرة، فيما تواجه إيطاليا العنيدة جنوب أفريقيا، بانتظار حسم البطاقة الثانية في هذه المجموعة.

ظهرت المقالة السويد تكتسح إيطاليا بخماسية وتبلغ ثمن نهائي مونديال السيدات أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السويد تكتسح إيطاليا بخماسية وتبلغ ثمن نهائي مونديال السيدات وتم نقلها من المغرب 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ملعب "سانتياغو برنابيو"، معقل فريق ريال مدريد، سيحتضن نهائي بطولة كأس العالم 2030، الذي سينظم بشكل مشترك بين المغرب وإسبانيا والبرتغال. 

وأوضحت الصحيفة أنه حسب الاستنتاجات المستخلصة من الاجتماعات بين لجان الدول الثلاث، فإن النهائي سيكون في" سانتياغو برنابيو". 

واعتبرت الصحيفة أن العلاقة الجيدة بين ريال مدريد و"الفيفا" ستلعب دورا حاسما في اختيار مونديال 2030.

يُذكر أن 31 يوليوز هو التاريخ النهائي، الذي يتعين فيه على الملف المرشح المكون من البرتغال والمغرب وإسبانيا، تقديم أسماء الملاعب التي ستستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • فرنسا تسقط البرتغال بركلات الترجيح وتبلغ نصف نهائي كأس أوروبا
  • إسبانيا تطيح ألمانيا (2-1) بعد التمديد وتبلغ نصف نهائي كأس أوروبا
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • واقعة جديدة ضد المحجبات في المغرب تثير غضب رواد مواقع التواصل.. ممنوع توظيف هؤلاء السيدات
  • ميسي يضيع .. شاهد الأرجنتين تهزم الإكوادور بركلات الترجيح وتبلغ نصف نهائي كوبا أمريكا
  • شاهد.. الأرجنتين تهزم الإكوادور وتبلغ نصف نهائي كوبا أميركا
  • إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • مونديال خرافي.. المغرب يخصص 11 ملعباً للتداريب فقط في الدارالبيضاء
  • الفيفا مستاءة من الصراع الجهوي في إسبانيا حول ملعب نهائي مونديال 2030 وحظوظ الدارالبيضاء وافرة