شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن خبير اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار إلى 1400 دينار، توقع الخبير الاقتصادي عبد الرحمن المشهداني، اليوم السبت، تراجع سعر الصرف قريباً بحدود 1400 دينار للدولار. وقال المشهداني في حديث صحفي اطلعت .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خبير اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار إلى 1400 دينار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خبير اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار إلى 1400 دينار

توقع الخبير الاقتصادي عبد الرحمن المشهداني، اليوم السبت، تراجع سعر الصرف قريباً بحدود 1400 دينار للدولار. وقال المشهداني في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن” صدور قرار وزارة الخزانة الأميركية بمنع 14 مصرفاً عراقياً من التعامل بالدولار أحدث تقلبات بسعر الصرف ما بين ارتفاع وانخفاض”. وأضاف، أن” الحكومة طبقت على إثر ذلك سلسلة من الإجراءات بناء على توجيهات رئيس الوزراء تزامنت معها إجراءات أخرى من البنك المركزي العراقي والتي خولت فيها 116 شركة صرافة بالحصول على حصصها من الدولار من مصارف جديدة غير التي تم صدور قرار بمنعها وهذا الأمر سيسهم بارتفاع قيمة الدينار أمام الدولار مجددا”. وتابع، أن” هذه الإجراءات ستعيد الأسعار لما كانت عليه قبل الأزمة بل أكثر من ذلك وكذلك هنالك إجراءات حكومية بتخفيف الضرائب المفروضة على دخول مزاد العملة وهذا سيؤدي إلى استقرار الأسعار التي نتوقع أن تصل إلى 1400 دينار للدولار”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار إلى 1400 دينار وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار الدولار دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: الهدف من إلغاء الضريبة على العملة الأجنبية تحقيق مصلحة سياسية لمن قاموا بتعيين غفار

ليبيا – قال الخبير الاقتصادي أبوبكر أبو القاسم،إن قرار عبد الفتاح غفار بإلغاء الضريبة أو الرسم الضريبي في هذا التوقيت، هو أشبه بتسجيل هدف بعد صافرة الحكم في مباراة كرة قدم، وهو قرار لتحقيق مصلحة سياسية لمن قاموا بتعيينه فقط.

أبو القاسم وفي تصريحات خاصة لصحيفة “صدى” الاقتصادية”،أضاف:” لا أتفق مع بعض الآراء التي تقول أنهم ورطو السيد المحافظ الجديد بهذا القرار، لأنه سيباشر عمله مع مجلس إدارة مكتمل سيقوم بدراسة القرار وإذا قررو بوجود مصلحة للحالة الليبية يستطيع مجلس الإدارة بتعديل سعر الصرف دون الحاجة إلى ضريبة أصلاً.”.

وواصل المحلل حديثه :” في الأصل القانون منح مجلس إلإدارة للمصرف المركزي الحق في تعديل سعر الصرف بعد دراسة المعطيات الحقيقية ونتمنى لهم التوفيق”.

مقالات مشابهة

  • الدولار يحلق في العراق الى 154500 ألف دينار
  • خبير اقتصادي: الدعم النقدي يساهم في القضاء على ارتفاع أسعار السلع
  • خبير اقتصادي: منظومة الدعم العيني عفا عليها الزمن
  • خبير اقتصادي: الاستثمارات الأجنبية حافز لاستقرار سعر الدولار بمصر
  • خبير اقتصادي: الهدف من إلغاء الضريبة على العملة الأجنبية تحقيق مصلحة سياسية لمن قاموا بتعيين غفار
  • خبير اقتصادي: توقعات بمزيد من الارتفاعات في أسعار الذهب عالميا
  • خبير اقتصادي برازيلي: الولايات المتحدة هي العدو الرئيسي للدولار
  • خبير لبناني يتوقع تطور الصراع في المنطقة نحو الحرب الشاملة
  • خبير اقتصادي يكشف عن مستهدفات مواجهة الخطر داخل الموازنة.. فيديو
  • الدولار يتخطى حاجز 152 الف دينار في بغداد