صحافة العرب:
2024-07-08@10:21:23 GMT

سعود بن صقر يعزّي في وفاة سيف حمر عين

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

سعود بن صقر يعزّي في وفاة سيف حمر عين

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سعود بن صقر يعزّي في وفاة سيف حمر عين، قدّم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، عصر السبت، واجب العزاء في وفاة المغفور له سيف راشد حمر عين، الذي .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعود بن صقر يعزّي في وفاة سيف حمر عين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعود بن صقر يعزّي في وفاة سيف حمر عين
قدّم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، عصر السبت، واجب العزاء في وفاة المغفور له سيف راشد حمر عين، الذي وافته المنية الخميس الماضي في العاصمة البريطانية لندن. وأعرب سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الندية برأس الخيمة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وذويه، داعياً الله عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعود بن صقر يعزّي في وفاة سيف حمر عين وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاء في وفاة والدة مدير الأمن

قدم اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، واللواء اسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة، اليوم الاحد، واجب العزاء في وفاة والدة اللواء ممدوح أبو زيد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء.


ودعا المحافظ المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها ومحبيها الصبر والسلوان.


وكانت والدة مدير أمن شمال سيناء قد توفيت يوم 1 يوليه الجاري وشيعت الجنازة من قرية الشواشنة بمركز يوسف الصديق في محافظة الفيوم، وأقيم العزاء في القرية بحضور عدد كبير من أبناء شمال سيناء.

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال ينعي والد المنتج صادق الصباح
  • حمادة هلال يقدم العزاء في وفاة المنتج صادق الصباح
  • حاكم أم القيوين يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • محافظ شمال سيناء يقدم واجب العزاء في وفاة والدة مدير الأمن
  • وفاة الأميرة سلطانه آل سعود
  • حاكم رأس الخيمة يقدم العزاء في وفاة سلطان بن صقر القاسمي
  • سعود بن صقر يقدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • سعود بن صقر يعزي في وفاة الشيخ سلطان بن صقر القاسمي
  • صقر بن سعود يكرّم 135 خريجاً في ثانوية التكنولوجيا
  • صقر بن سعود القاسمي يشهد تخريج طلبة ثانوية التكنولوجيا برأس الخيمة