صحافة العرب:
2024-09-16@20:54:08 GMT

صحيفة البيان : الصين تحذر من خانون

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

صحيفة البيان : الصين تحذر من خانون

صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الصين تحذر من خانون، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ت + ت الحجم الطبيعي  حذر خبراء الأرصاد الجوية في الصين اليوم السبت من اقتراب العاصفة المدارية خانون التي من المتوقع .، والان مشاهدة التفاصيل.

الصين تحذر من خانون

ت + ت - الحجم الطبيعي

 حذر خبراء الأرصاد الجوية في الصين اليوم السبت من اقتراب العاصفة المدارية خانون التي من المتوقع أن تكتسب قوة الإعصار سريعا وأن تجتاح الساحل الصيني المكتظ بالسكان خلال الأيام المقبلة.

وقال الخبراء إن خانون، الذي يبعد الآن أكثر من ألف كيلومتر إلى الشرق من الفلبين في المحيط الهادي، ربما يصل إلى إقليم تشجيانغ ذي الأهمية الاقتصادية يوم الثلاثاء على أقرب تقدير.

والأعاصير شائعة في الصين وغالبا ما تهدد المدن الكبرى. ويعاني ما يصل إلى 150 مدينة صينية من الفيضانات كل عام بسبب ضعف أنظمة تصريف المياه، ما يؤدي إلى تعطيل الاقتصادات المحلية بل وحصد الأرواح أيضا.

 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين تحذر من خانون وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البيان الختامي لجامعة الشباب الأحرار يشيد بإنجازات الحكومة ويدعو لتعزيز التعاون السياسي

أخبارنا المغربية ـــ أكادير 

في إطار الدورة الخامسة لجامعة الشباب الأحرار، التي انعقدت في مدينة أكادير يومي 13 و14 شتنبر 2024، تحت شعار "شباب ديمقراطي اجتماعي مساهم في تعزيز ركائز الدولة الاجتماعية"، تم التأكيد على عدة نقاط هامة في البيان الختامي الذي صدر عن الفعالية.

وأشاد البيان بجهود الحكومة بقيادة عزيز أخنوش في تحسين مستوى المعيشة وتعزيز العدالة الاجتماعية، مشيراً إلى التقدم المحرز رغم التحديات الاقتصادية والاجتماعية. كما تم تسليط الضوء على نجاحات الحكومة في مجال الإصلاحات الاجتماعية والاقتصادية، التي تهدف إلى ضمان العيش الكريم لجميع المواطنين.

ركز البيان على التأكيد على المواقف الثابتة للمملكة في قضية الصحراء المغربية، مشيداً بالمبادرة الملكية المتعلقة بالحكم الذاتي ودعم حقوق الفلسطينيين. كما أُثني على المبادرة الملكية بإرسال مساعدات طبية إلى غزة، تعبيراً عن دعم المغرب للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني.

وتم الإشادة بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة لحماية القدرة الشرائية للمواطنين، بما في ذلك دعم القطاعات الاقتصادية المتضررة من الجفاف وأزمة كورونا. كما تم التأكيد على أهمية الميثاق الجديد للاستثمار الذي يهدف إلى تحفيز الاستثمارات وخلق فرص العمل في المملكة.

وأبرز البيان الدعم لجهود تأهيل وإعادة إعمار المناطق المتضررة من زلزال الحوز، وأهمية إحصاء 2024 كأداة لجمع البيانات الرسمية حول التحولات الاجتماعية. كما تم التأكيد على أهمية الإصلاحات في مجالات التعليم والصحة، والعمل على تحسين الأوضاع المادية والمهنية للمهنيين.

تمت الإشادة أيضا في البيان بالجهود المبذولة لتحسين البنية التحتية الرياضية، بما في ذلك استضافة كأس إفريقيا للأمم 2025 والترشيح المشترك لاستضافة كأس العالم 2030، مما يعكس السمعة الطيبة للمملكة في هذا المجال.

واختتم البيان بدعوة جميع الفرقاء السياسيين إلى التحلي بالمسؤولية الأخلاقية وتحسين الممارسة السياسية، بما يعزز الثقة في المؤسسات ويخدم مصالح الوطن.

وعكس البيان الختامي التزام الشبيبة التجمعية الكامل بدعم الرئيس عزيز أخنوش وشدد على أهمية تحقيق أهداف التنمية والإصلاحات الوطنية في إطار العمل المشترك والتعاون السياسي.

مقالات مشابهة

  • الصين تحذر من حدوث فيضانات عقب هبوط الإعصار “بيبينكا” إلى اليابسة
  • وردنا قبل قليل| القوات المسلحة تعلن إسقاط طائرة أمريكية مقاتلة.. وتصدر هذا البيان
  • البيان الختامي لجامعة الشباب الأحرار يشيد بإنجازات الحكومة ويدعو لتعزيز التعاون السياسي
  • صحافة عربية تخلط بين شركة الإخوان الماليزية وجماعة الإخوان المسلمين
  • الصين تحذر ألمانيا .. لا للسفن في مضيق تايوان
  • الصين تحذر ألمانيا من مرور سفنها في مضيق تايوان
  • الصين تحذر من مخاطر أمنية بسبب تحرك ألماني بمضيق تايوان
  • الصين تحذر ألمانيا من عبور سفنها الحربية مضيق تايوان
  • الصين تحذر ألمانيا من إبحار سفنها الحربية في مضيق تايوان: سنتصدى بحزم
  • الصين تحذر ألمانيا.. لا للسفن في مضيق تايوان