شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ولد الرشيد الموقف الإسرائيلي الحالي يخدم بالدرجة الأولى القضية الفلسطينية، أخبارنا المغربية محمد اسليم nbsp;اعتبر حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون، في تصريح صحفي لأخبارنا المغربية .،بحسب ما نشر أخبارنا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولد الرشيد: الموقف الإسرائيلي الحالي يخدم بالدرجة الأولى القضية الفلسطينية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولد الرشيد: الموقف الإسرائيلي الحالي يخدم بالدرجة...

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

اعتبر حمدي ولد الرشيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة العيون، في تصريح صحفي لأخبارنا المغربية "اعتراف إسرائيل بمغربية الصحراء بالأمر المهم، على اعتبار العلاقات الكبيرة التي تربط إسرائيل بالكثير من البلدان في أوروبا و الأمريكيتين"، دون أن يغفل الدور الكبير للمملكة الإسبانية في المنطقة إقليميا من خلال اعترافها في وقت سابق بمغربية الصحراء بل والدور الذي باتت تلعبه في هذا المجال كحليف استراتيجي للمغرب وخصوصا بالمنتظم الدولي.

ولد الرشيد أثنى كذلك على السياسة الخارجية للمغرب، معتبرا أن مواقف جلالة الملك محمد السادس نصره الله كانت دائما فيها قوية جدا بل وعبقرية، فالمغرب - يضيف  المتحدث - رفع شعار "لا تسامح للمملكة في مجال الوحدة الترابية".

وبخصوص دور المملكة المغربية في القضية الفلسطينية، فقد أكد حمدي أن دور المملكة متواصل كما كان دائما في اتجاه المساهمة لإيجاد حلول لما يعترض مفاوضات طرفي الملف، بل اعتبر حمدي أن الموقف الإسرائيلي الحالي سيخدم لا محالة مصالح الفلسطينيين ولربما دفع نحو مزيد من الإنفراج.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ولد الرشيد: الموقف الإسرائيلي الحالي يخدم بالدرجة الأولى القضية الفلسطينية وتم نقلها من أخبارنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبارنا المغربیة

إقرأ أيضاً:

مصرف الرشيد يصدر توجيهاً بشأن بيع الدولار للمسافرين العراقيين

مصرف الرشيد يصدر توجيهاً بشأن بيع الدولار للمسافرين العراقيين

مقالات مشابهة

  • قاليباف يؤكد على أهمية وحدة المسلمين في دعم القضية الفلسطينية
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العداون الإسرائيلي لـ 41206 شهيدًا و95337 مصابًا
  • مجلس التعاون الخليجي يرحب بالبيان الصادر عن اجتماع مدريد بشأن القضية الفلسطينية
  • ماذا فعلت كندا لدعم القضية الفلسطينية؟.. السفيرة تجيب
  • عدن.. اختطاف امام جامع في المنصورة لتضامنة مع القضية الفلسطينية
  • بيان مدريد المشترك حول القضية الفلسطينية وتنفيذ حل الدولتين
  • اختطاف امام جامع في عدن لتضامنة مع القضية الفلسطينية
  • الانسحاب الكامل من غزة.. تفاصيل بنود بيان مدريد حول القضية الفلسطينية
  • وزير الخارجية يشارك رئيس الوزراء الإسباني الاجتماع الوزاري بشأن القضية الفلسطينية
  • مصرف الرشيد يصدر توجيهاً بشأن بيع الدولار للمسافرين العراقيين