تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا أفضل تكييفات الهواء المحمولة بسعر رخيص حيلة بسيطة لتنزيل إيموجي iPhone على أندرويد،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا- أفضل تكييفات الهواء المحمولة بسعر رخيص.

. حيلة بسيطة لتنزيل إيموجي iPhone على أندرويد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا- أفضل تكييفات الهواء المحمولة بسعر...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

يعد Galaxy Z Fold5 أحدث هاتف قابل للطي من سامسونج، وهو مصمم لتحسين الإنتاجية والتمتع بتجربة استخدام مثالية، ولكنه يعد أيضا من أغلى الهواتف الذكية في الأسواق هذا العام، حيث يتوفر مقابل سعر باهظ الثمن يتخطى الـ 1000 دولار.

منافس قوي لجهاز iPhone 15.. تسريب يكشف أسرار هواوي Mate 60

تعمل شركة هواوي Huawei الصينية، حاليا على تطوير هاتف Mate 60،  والذي من المتوقع أن يكون أحد أقوى المنافسين لـ iPhone 15، وقد ظهرت مؤخرا صورا لهذا الهاتف المذهل.

بشاشة خارجية أكبر.. مميزات جالاكسي زد فليب 5 الجديد من سامسونج

أعلنت شركة سامسونج بشكل رسمي عن هاتف جالاكسي زد فليب 5 وتكمن حداثة الهاتف الرئيسية في شاشته الخارجية، وهي أكثر من مجرد أداة، إنها تغير تماما طريقة استخدام الهاتف القابل للطي بشكل يومي، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى سنوضحها لك خلال السطور التالية.

لو لسه مرتبط بـ إنستجرام .. اعرف إزاي تغير صورة البروفايل على ثريدز

من السهل استخدام صورة ملفك الشخصي في إنستجرام Instagram، وجعلها صورة بروفايل حساب ثريدز Thread الخاص بك، كل ما عليك فعله هو "استيراده" من Instagram عند تسجيل الدخول للحساب الجديد، إذا لم تكن قد قمت بهذه الخطوة أثناء التسجيل، أو فعلت ولكنك تريد الآن تغييرها إلى صورة أفضل، سنوضح لك خلال السطور التالية كيفية تغيير صورة البروفايل على ثريدز.

سامسونج أرخص .. مقارنة بين ساعتي Galaxy Watch 6 و Watch Series 8

كشفت شركة سامسونج ، خلال الأسبوع الماضي، عن أحد إصداراتها من الساعات الذكية والتي تنطلق تحت اسم  Watch 6 وتضم طرازين هما Galaxy Watch 6 و Galaxy Watch 6 Classic، والتي تأتي كمنافسا قويا لتشكيلة Watch Series 8 من آبل.

مجانا.. حيلة بسيطة لتنزيل إيموجي iPhone على أندرويد

تعد الإيموجي Emoji دائما خيارا جيدا لتكملة الجمل والتعبير عن المشاعر على الشبكات الاجتماعية، وخاصة واتساب WhatsApp، ويعرف الكثيرون أن إيموجي آيفون يختلف عن الرموز التعبيرية الخاصة بـ أندرويد، وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الرموز التعبيرية لنظام iOS، لحسن الحظ، هناك حيلة بسيطة لتنزيل إيموجي آيفون على أندرويد.

هتحميك من حر الصيف.. أفضل تكييفات الهواء المحمولة بسعر رخيص

مع استمرار موجة الحر في جلب درجات حرارة شديدة الحرارة في جميع أنحاء العالم، فإن الحصول على تبريد كاف في منزلك أمر مهم للبقاء آمنا في الصيف الحار، ومع استمرا أسعار التكييفات المركزية في الارتفاع، فإن الحصول على مكيف هواء محمول أمر جيد وموفر للأموال أيضا، لذا لابد لك من شراء جهاز صغيرا يمكنك التنقل به في ارجاء المنزل للحفاظ على منزلك باردا ومريحا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخبار التكنولوجيا- أفضل تكييفات الهواء المحمولة بسعر رخيص.. حيلة بسيطة لتنزيل إيموجي iPhone على أندرويد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار التکنولوجیا

إقرأ أيضاً:

نباتات تمتص حرارة الجو المرتفعة داخل المنزل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

مع ارتفاع درجات الحرارة الشديد والغير مسبوق في مصر وعدد من الدول حول العالم يحاول الكثير من الناس اللجوء الى حيل وطرق لتقليل درجات الحرارة داخل المنزل فبعض الناس ليس لديها امكانية توفير مكيف الهواء وبعض الناس يحتاجون الى ترطيب المنزل بشكل طبيعي او تقليل الحرارة بامكانيات متاحة وبتكاليف غير مرتفعة، وهناك عدد من النباتات الطبيعية التي توضع داخل المنزل ولديها قدرة على امتصاص درجات الحرارة المرتفعة.

-صبار الألوفيرا:

من النباتات العصارية التي يمكن أن تساعد في تبريد الهواء فهو من النباتات الصحراوية، التي تتكيف مع البيئة بإغلاق مسامها أثناء النهار لمنع فقدان الرطوبة خلال الجزء الأكثر حرارة من اليوم، وبدلًا من ذلك، فإنها تمتص الماء نهارًا وتفرزه في الليل، لذلك هو رائع في تلطيف الحرارة خلال ليالي الصيف.

-شجرة المطاط:

يمتص هذا النوع الماء من خلال جذوره ثم يطلق الرطوبة من خلال المسام الموجودة على الجانب السفلي من أوراقه، وكلما زاد عدد أوراقها، زاد الرطوبة التي ستطلقها وتتطلب هذه الشجرة مساحة مضيئة وتتحمل التعرض المباشر للشمس لبضع ساعات في اليوم ، طالما أن الشمس ليست شديدة، كما يجب ألا تبالغ في الري بالماء.

-نبات السرخس:

ليست النباتات العصارية الصحراوية هي النوع الوحيد الذي يبرد الهواء فهو نبات منزلي فعال بنفس القدر، ويمكن لأوراق السرخس الكثيفة أن تنتج المزيد من الماء على أسطحها والذي يتبخر بعد ذلك في الهواء لكنه يعاني في المنازل منخفضة الرطوبة مما سيؤدي إلى سقوط الأوراق، وتحول السرخس إلى اللون البني لذلك قد تكون فكرة جيدة زيادة نسبة الرطوبة لهذه النباتات الداخلية ووضعها بمكان به ضوء ساطع.

الشريطنبات الشريط أو اللبلاب العنكبوتي:

نبات يمكنه تحسين جودة الهواء وامتصاص الحرارة بسرعة، لموازنة درجة حرارة الغرفة التي يوجد بها ومن الأفضل وضعه في غرفة به إضاءة جيدًا ولكن دون التعرض المباشر لأشعة الشمس، بالإضافة إلى الحفاظ على مستوى رطوبة ثابت، فيجب أن يروي مرتين في الأسبوع في الأشهر الدافئة، أما في الأشهر الباردة مرة واحدة أسبوعيًا أو كل عشرة أيام.

نبات الذلب ثلاثي الأحزمة:

بات الذلب هو الحل لنوم أفضل، لما له من خصائص مثل تنقية الهواء وتبريده حيث يطلق الأكسجين في الليل ويصفي السموم مما يجعله نباتًا رائعًا لغرفة النوم ويحتاج الذلب إلى القليل جدا من الماء، وينمو جيدًا في الضوء المتوسط، فاحرص على عدم الإفراط في ري هذا النبات، حتى لا يتحول إلى اللون الأصفر.

-زنبق السلام:

يمكنه امتصاص الرطوبة الزائدة وبالتالي تنظيم درجة الحرارة، لكن لكي ينمو في ظروف مثالية، يوصي بوضعه في مكان دافئ بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة، بالإضافة إلى سقيه بالماء المقطر للحفاظ على رطوبة التربة، فيمكنك ملء البخاخ وسقيه يوميًا.

-الأجلونيما أو النبتة الصينية:

يتميز هذا النبات ببنية مورقة بألوان مختلفة تضمن مظهرًا مميزًا في المنزل ومن السهل العناية بع، فهي لا تحتاج إضاءة شديدة مما يجعلها مثالية لتبريد المنزل، لكن الري غير الصحيح قد يؤدي إلى اصفرار الأوراق، وهو أحد النباتات التي تتمتع بأكبر قوة لتنقية الهواء، وذلك لأنه يقلل بشكل كبير من مستويات الفورمالديهايد والبنزين في البيئة، ويحتاج إلى ظل أو نصف ظل ليعيش في ظروف جيدة، حيث إذا لم يكن لديه ما يكفي من الضوء ، فإن النبات يميل إلى الضعف.

مقالات مشابهة

  • نصائح بسيطة وفعالة للحفاظ على النظافة الشخصية خلال فصل الصيف
  • «بدل ما تشتري واحدة جديدة».. حيلة بسيطة لإصلاح المقشة المكسورة
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • شريف عامر يمازح وزير الاتصالات على الهواء بعد استمراره في منصبه
  • «الأزهر» تنظم ورشة «استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي الطفولة»
  • جامعة الأزهر تنظم الورشة الوطنية للمشروع الدولي "استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي مرحلة الطفولة المبكرة"
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • نباتات تمتص حرارة الجو المرتفعة داخل المنزل
  • أخنوش: الحكومة خصصت حوالي 79 مليار درهم لتنزيل الحوار الاجتماعي والتغطية الصحية