صحافة العرب:
2024-07-02@09:17:23 GMT

أفعى فلسطين تلدغ شابا في الأغوار الشمالية

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

أفعى فلسطين تلدغ شابا في الأغوار الشمالية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن أفعى فلسطين تلدغ شابا في الأغوار الشمالية، السوسنةـ تعرض شاب 32 عاما للدغة بقدمه من أفعى فلسطين في الأغوار الشمالية، وفق ما أفاد به خبير الأفاعي أسد الجيزاوي.وقال الجيزاوي إنه تم .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أفعى فلسطين تلدغ شابا في الأغوار الشمالية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أفعى فلسطين تلدغ شابا في الأغوار الشمالية

السوسنةـ تعرض شاب (32 عاما) للدغة بقدمه من أفعى فلسطين في الأغوار الشمالية، وفق ما أفاد به خبير الأفاعي أسد الجيزاوي.

وقال الجيزاوي إنه تم نقل المصاب إلى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي وتم إدخاله إلى العناية الحثيثة وحالته العامة حرجة.

وأضاف أنه قام بتزويد المصاب بجرعتين من المصل المضاد لسم أفعى فلسطين وما زالت حالته تحت المراقبة لتحديد إذا ما كان سيحتاج إلى جرعات إضافية.

وحذر خبير الأفاعي المواطنين من التعامل مع الأفاعي أو الاقتراب من أماكن تواجدها وخاصة بين الأعشاب وعند الأشجار والحجارة، داعيا إلى عدم الإمساك بها لتجنب التعرض للدغ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفعى فلسطين تلدغ شابا في الأغوار الشمالية وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة

أمرت النيابة العامة بالقليوبية، تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شاب بطلق ناري في دائرة مركز شرطة الخانكة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمين بقتل شاب بطلق ناري، بسبب خلافات مالية بينهم، وأمرت النيابة بتشريح جثة الضحية وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارًا من المقدم محمد خليفة، رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بورود بلاغ بمقتل شخص بطلق ناري في دائرة المركز.

كشفت التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة، أن الواقعة بدأت بمشادة كلامية بين المجني عليه وأربعة متهمين تطورت إلى مشاجرة بالأيدي بسبب خلافات مالية، قام أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري صوب المجني عليه، مما أدى إلى سقوطه جثة هامدة.

بعد تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد طلعت عدس والنقيب زياد حسن، معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بحبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي

مقالات مشابهة

  • اشتباك مقاومين مع قوات العدو خلال حملة اعتقالات بالضفة الغربية
  • الخامسة خلال 24 ساعة.. تسجيل ثلاث حالات انتحار لشباب في بغداد
  • الرابعة خلال 24 ساعة.. تسجيل حالتي انتحار لشابين في بغداد
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية بجامعة بنها
  • إطلاق الدورة الجديدة لمكافآت النشر الدولي والاستشهادات المرجعية دورة يوليو 2024
  • أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول الاثنين
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • قوّة من أمن الدولة أوقفت شاباً في طاريا
  • ضحية جديدة للدغة “أفعى فلسطين”.. فماذا نعرف عنها؟
  • «حياة كريمة» تدعم شابا رياديا.. وتساعده على استكمال مشروعه