بوابة الفجر:
2024-10-02@03:51:36 GMT

دنيا عبدالعزيز تهنئ مراد مكرم بعيد ميلاده

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

هنأت الفنانة دنيا عبدالعزيز الفنان مراد مكرم بمناسبة عيد ميلاده، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورة لهما.


 

وشاركت دنيا عبدالعزيز صورة لها برفقة مراد مكرم، وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد يا صديقي العزيز، أتمنى لك حياة سعيدة مليئة بالنجاحات ".


 

أحداث أعمال دنيا عبدالعزيز

شاركت دنيا عبدالعزيز في السباق الرمضاني 2024، بمسلسل المداح الجزء الرابع.

تفاصيل المسلسل

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

آخر أعمال دنيا عبدالعزيز


 

ويذكر أن آخر أعمال دنيا عبدالعزيز هو مسلسل "المداح" الجزء الثالث الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرا، وتدورأحداثه حول الشيخ صابر الذي يقع في حرب مع عالم الجن ويحاول خلال أحداث العمل حماية نفسه وعائلته من شرهم. 

 

ويشارك في بطولة العمل بجانب حماده هلال كلٱ من دنيا عبدالعزيز، هبه مجدي، خالد سرحان، حنان سليمان، خالد زكي، يسرا اللوزي،تامر شلتوت، محمد عز، رانيا فريد شوقي، عبدالعزيز مخيون، عصام السقا، وغيرهم، ومن إخراج أحمد سمير فرج. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان مراد مكرم آخر أعمال دنيا عبد العزيز أبطال المداح 4 دنیا عبدالعزیز

إقرأ أيضاً:

رونالدو يهدي والده هدفا رائعا في يوم ميلاده

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي عن سعادته بعدما سجل في المباراة التي فاز فيها فريقه على ضيفه الريان القطري 2-1 أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال رونالدو -في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم الثلاثاء- إن "المباراة كانت قوية وكنا نعلم ذلك، ومستعدون لذلك، واستطعنا تحقيق الفوز.. ليس مهما بالنسبة لي الآن أن أكون أفضل لاعب أو أن أحقق جوائز، المهم بالنسبة لي حاليا أن أستمتع وأكون مفيدا لفريقي ومنتخب بلادي".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلةlist 2 of 2ملخص فوز النصر السعودي على الريان القطري في دوري أبطال آسياend of list

رونالدو يضيف الهدف الثاني للنصر#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة | #النصر_الريان pic.twitter.com/pFjZZjI15L

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 30, 2024

وأضاف أنه "من الجيد أن يسجل اللاعب، ولكن المهم بالنسبة لي الآن أن أستمتع باللعب وأن أنتصر، وكما قلت الأرقام لا تهمني، ولكن هدف اليوم له طعم آخر وكنت أتمنى أن يكون أبي على قيد الحياة لأن اليوم تاريخ ميلاده".

رونالدو: كنت أتمنى أن يكون أبي على قيد الحياة لأن اليوم عيد ميلاده (مواقع التواصل)

وأوضح أن "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي، وهذه الحياة لازمتني من أول يوم ارتديت فيه شعار مانشستر يونايتد، وأعتقد أن الضغط سيلازمني حتى آخر يوم في حياتي".

من جهته، قال مدرب الفريق ستيفانو بيولي "كان الفوز مهما على صعيد المستوى والنتيجة، ولابد أن نكمل على هذه الطريقة".

وأضاف "وجدت حتى الآن أن لدينا نقاط قوة كثيرة، وهناك نقاط تحتاج العمل أيضا، ليتطور فريقنا بشكل أكبر.. يهمني أن يكون عند اللاعبين رغبة كبيرة في الانتصار، وهذا يفيد الفريق كثيرا. لابد أن نفكر في المباراة المقبلة فقط، وهي محور تفكيرنا من الآن".

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد تصوير المداح الجزء الخامس لحمادة هلال
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • أزهرية البحر الأحمر تعلن عن فتح باب التقدم لشغل وظائف بالغردقة وسفاجا
  • رونالدو يهدي والده هدفا رائعا في يوم ميلاده
  • خالد نصار الأزهري الذي يمزج بين الهندسة والفن التراثي
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • بدء أعمال رفع كفاءة مبني الصمود والتحدي بمدينة الحسنة
  • معلومات عن «أثقل رجل على وجه الأرض» في ذكرى ميلاده.. حطم الأرقام القياسية
  • بشرى وزوجها خالد حميدة أبرز الحاضرين في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة