صحافة العرب:
2024-09-19@22:16:48 GMT

برشلونة يسابق الزمن لبيع لاعبه

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

برشلونة يسابق الزمن لبيع لاعبه

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن برشلونة يسابق الزمن لبيع لاعبه، صراحة نيوز 8211; يسابق نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، الزمن، من أجل بيع لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وبحسب صحيفة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برشلونة يسابق الزمن لبيع لاعبه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برشلونة يسابق الزمن لبيع لاعبه

صراحة نيوز – يسابق نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، الزمن، من أجل بيع لاعبه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن برشلونة يريد التخلص من لاعبه الفرنسي كليمنت لينجليت، بعد عودته من توتنهام.

ولعب لينجليت الموسم الماضي، على سبيل الإعارة من برشلونة إلى توتنهام، ويرتبط بعقد مع البارسا حتى 2026.

وسافر لينجليت مع البارسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لكنه لم يشارك أمام آرسنال للإصابة، ومن المرجح غيابه في الكلاسيكو.

وأوضحت الصحيفة “برشلونة يريد الحصول على 16 مليون يورو مقابل رحيل لينجليت، مما يصعب نقله خارج الكامب نو، بجانب راتبه المرتفع”.

وحاول توتنهام، شراء عقد لينجليت بعد انتهاء إعارته، لكن برشلونة تمسك بالمبلغ المطلوب، مما دفع السبيرز للانسحاب من الصفقة. ملاعب

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يسابق الزمن لبيع لاعبه وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

بعد قليل.. مزاد علني لبيع 17 محل تجاري بمدينة الشروق

يعقد بعد قليل، مزاد علني لبيع 17 محلا تجاريا بمدينه الشروق، تتراوح مساحات المحال الـ 17 بين 9 امتار وحتى 68 مترا مربعا بمختلف الاسواق التجارية بالمدينة.

تطلب كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز تنمية مدينه الشروق نظير سداد مبلغ 299 جنيها لكل محل،و تعقد جلسه المزاد اليوم الثلاثاء الساعه 1 ظهرا بمقر جهاز المدينه .

يتم دفع تأمين دخول المزاد مبلغ قدره 50 الف جنيه لكل محل في موعد غايته جلسه المزاد، على أن يتم استكمال سداد نسبه 10% زائد 1% مصاريف ادارية زائد 0.5% لصالح مجلس الامناء من القيمه البيعيه الاجماليه الراسي بها المزاد وذلك فورا رسوم المزاد.

وتضاف 5% وديعه صيانه تسدد خلال شهر وقبل الاستلام، في حين أن باقي المبلغ يتم سداده بنظام تقسيط ميسرو، ويمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينه على الطبيعه في مواعيد العمل الرسمية.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي يسابق الزمن و يكشف سرطان الجلد مبكرا بطريقة مذهلة وعجيبة
  • استنجد بالإنتربول.. السودان يسابق الزمن لاستعادة إرثه المسروق
  • «البديلان» ينقذان توتنهام من «الوداع»!
  • أعمال الزمن الجميل مع فرقة كوكب الشرق النسائية في الأوبرا
  • نزوى يتخطى أهلي سداب في كأس كريدت عمان للسلة
  • مكتب حزبيّ يتحوّل لـبيع قرطاسية!
  • مدرب توتنهام هوتسبير يرد علي منتقدي تصريحاته
  • إنترميلان الإيطالي يُمدّد عقد لاعبه كريستيان أصلاني حتى 2028
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد كونراد ميشالاك «سريع مثل البرق»
  • بعد قليل.. مزاد علني لبيع 17 محل تجاري بمدينة الشروق