شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الحصيلة المُرعبة للغرقى هذا ما أمر به وزير الداخلية، أمر وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، ابتداءً من اليوم، بتعزيز النشاطات الجوارية التوعوية عبر كل الولايات، للوقاية من الغرق في .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحصيلة المُرعبة للغرقى.

. هذا ما أمر به وزير الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحصيلة المُرعبة للغرقى.. هذا ما أمر به وزير الداخلية

أمر وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، ابتداءً من اليوم، بتعزيز النشاطات الجوارية التوعوية عبر كل الولايات، للوقاية من الغرق في الشواطئ غير المحروسة والمسطحات المائية.

وحسب بيان للوزارة، فإنه الشواطئ الممنوعة والمسطحات المائية تحصد أرواح المواطنين خاصة من فئة الشباب، بالرغم من العمل الوقائي التوعوي المتواصل منذ انطلاق موسم الاصطياف.

لذلك، أمر الوزير، تعزيز النشاطات الجوارية التوعوية عبر كل الولايات، باسهام بناء لفعاليات المجتمع المدني. فضلا على تنظيم يوم تحسيسي مفتوح بمرافقة نوعية من مختلف وسائل الاعلام.

كما دعت وزارة الداخلية، الجميع، للمساهمة في نشر الوعي حولهم، ليكونوا سببا في إنقاذ الأرواح.

هذا وأعلنت مصالح الحماية المدنية، اليوم السبت، عن ارتفاع حصيلة حوادث الغرق إلى 160 حالة وفاة، منذ الفاتح من شهر جوان 2023.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

الحصيلة المُرعبة للغرقى.. هذا ما أمر به وزير الداخلية النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحصيلة المُرعبة للغرقى.. هذا ما أمر به وزير الداخلية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان

نفذت وزارة الداخلية حملة أمنية ومرورية مكثفة في منطقة خيطان تحت إشراف مباشر من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح.

وقالت (الداخلية) في بيان صحفي للإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني اليوم الجمعة إن الحملة أسفرت عن تحرير 2831 مخالفة مرورية وضبط 34 شخصا صادرة بحقهم أوامر تغيب وإلقاء قبض و17 مخالفا لقانون الإقامة والعمل إضافة إلى ضبط 22 مركبة مطلوبة وحجز 3 مركبات وضبط حالتي حيازة مواد مخدرة كما تمت إحالة 4 أشخاص إلى نظارة المرور.

ولفتت إلى مشاركة قطاعات ميدانية في الحملة ممثلة بالإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لشرطة النجدة وقطاع الأمن العام بدعم من قوات الأمن الخاصة ومشاركة الشرطة النسائية.

وبينت الوزارة أن هذه الحملة تأتي ضمن جهودها المستمرة لتعزيز الأمن والنظام في كل مناطق البلاد مشددة على استمرارها في تنفيذ الحملات الأمنية وتطبيق خطتها لضبط المخالفين والمطلوبين بهدف ضمان تحقيق الأمن والاستقرار بفعالية.

المصدر وزارة الداخلية الوسومضبط مخالفين وزارة الداخلية

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية الباكستاني: أكثر من 80 شرطيا أصيبوا في اشتباكات مع أنصار عمران خان
  • وزير الداخلية يلتقي بنظيره الليبي
  • وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان
  • وزير الداخلية من إيطاليا: هكذا تتم معالجة ظاهرة الحرڤة
  • مقتل جندي في جنوب لبنان يرفع الحصيلة إلى 9
  • سيف بن زايد يلتقي نائب وزير الداخلية الروسي
  • سيف بن زايد يبحث مع نائب وزير الداخلية الروسي الأوضاع الإقليمية الراهنة
  • وزير التموين: نعمل على تطوير منظومة التجارة الداخلية وسلاسل الإمداد
  • إرتفاع عدد الشهداء... إليكم الحصيلة الجديدة لـغارة الباشورة.
  • إنفاذ الإتفاقيات الموقعة بين الجانبين.. وزير الداخلية المكلف يؤكد متانة العلاقات بين مصر والسودان