صحافة العرب:
2024-09-18@22:35:43 GMT

ديمبلي يحسم موقفه بشأن الرحيل عن برشلونة

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

ديمبلي يحسم موقفه بشأن الرحيل عن برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ديمبلي يحسم موقفه بشأن الرحيل عن برشلونة، كشفت صحيفة سبورت عن الموقف النهائي للفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة ، من إمكانية الرحيل في الميركاتو الحالي عن البلوغرانا، والانضمام لباريس .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديمبلي يحسم موقفه بشأن الرحيل عن برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديمبلي يحسم موقفه بشأن الرحيل عن برشلونة
كشفت صحيفة "سبورت" عن الموقف النهائي للفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، من إمكانية الرحيل في الميركاتو الحالي عن البلوغرانا، والانضمام لباريس سان جيرمان. وربطت تقارير أخيرة ديمبلي بإمكانية الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف، من خلال دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة.

ويرتبط ديمبلي بعقد مع برشلونة حتى صيف 2024، ويمتلك شرطا جزائيا بقيمة 50 مليون يورو، يحق تفعيله حتى 31 يوليو الجاري، قبل أن يتضاعف إلى 100 مليون دولار .

وقالت "سبورت"، في تقريرها، إن ديمبلي هدفه الاستمرار في برشلونة، ولا يعتزم الرحيل خلال هذا الصيف على الأقل من أجل مواصلة عمله في التطور والنمو، تحت قيادة تشافي هيرنانديز، مدرب الفريق، خلال الموسم المقبل.

يذكر أن النجم الفرنسي صاحب الـ26 عاما انضم إلى برشلونة قادما من بروسيا دورتموند في صيف عام 2017.

وتوج ديمبلي مع برشلونة بالدوري الإسباني ثلاث مرات، وكأس الملك وكأس السوبر مرتين لكل منهما.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديمبلي يحسم موقفه بشأن الرحيل عن برشلونة وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فحص طبي للاعبي مودرن سبورت

خضع لاعبو الفريق الأول بنادي مودرن سبورت ظهر اليوم الأربعاء لفحص طبي شامل تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، للوقوف على المستوى البدني والطبي لديهم في إطار التجهيز والإستعداد للموسم الكروي الجديد.

و إشتمل الفحص الطبي على تحاليل طبيه (صورة دم كامله ووظائف الكلى وإنزيمات الكبد) وفحوصات القلب والرئتين وقياسات بدنية لفحص الحركة الهيكلية والوقوف على مدى كفاءة ومرونة العضلات.

زمالك 2005 يهزم حرس الحدود بثلاثية في دوري الجمهورية تدريبات إضافية خاصة لسيف الدين الجزيري وناصر ماهر بالتسديد على المرمى

ويأتي ذلك ضمن خطة النادي للإطمئنان على الحالة الصحية لجميع اللاعبين قبل بداية الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • فحص طبي للاعبي مودرن سبورت
  • لن نقيمها دون هذا الشرط.. محمد بن سلمان يوضح موقفه من تطبيع العلاقات مع إسرائيل
  • آخر كواليس مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري
  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • خلال ساعات قليلة.. بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي يحسم سعر الفائدة الجديدة اليوم
  • ماذا قدم دي روسي بعد الرحيل عن روما؟
  • الفيدرالي الأمريكي يحسم مصير أسعار الفائدة خلال اجتماعه اليوم.. ما السيناريوهات المتوقعة؟
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • الأهلي يحسم موقفه من التعاقد مع ثنائي زد خلال الصيف