شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن السعودية العمانية للاستثمار 5 مليارات دولار لمشروعات تدعم التنويع، مسقط ـ العُمانية تهدف مذكّرة التَّفاهم التي وقَّع عليها جهاز الاستثمار العُماني مع صندوق الاستثمارات العامَّة بالمملكة العربيَّة السعوديَّة إلى .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية العمانية للاستثمار: 5 مليارات دولار لمشروعات تدعم التنويع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية العمانية للاستثمار: 5 مليارات دولار...

مسقط ـ العُمانية: تهدف مذكّرة التَّفاهم التي وقَّع عليها جهاز الاستثمار العُماني مع صندوق الاستثمارات العامَّة بالمملكة العربيَّة السعوديَّة إلى تأطير التَّعاون في المجال الاستثماري بَيْنَ البلدَيْنِ الشَّقيقين؛ حيث يعمل جهاز الاستثمار العُماني على تحديد مجموعة من الفرص الاستثماريَّة الواعدة في القِطاعات الاقتصاديَّة المستهدفة بسلطنة عُمان وعرضها على الشركة السعوديَّة العُمانيَّة للاستثمار، التي ستقوم بضخِّ 5 مليارات دولار في مجموعة متنوِّعة من المشروعات، الأمْرُ الذي سيُسهم في جهود التنويع الاقتصادي، وإيجاد شراكات مع القِطاع الخاصِّ العُماني، بالإضافة إلى فرص أعمال للمؤسَّسات الصغيرة والمتوسِّطة، وفرص عمل للشَّباب. ■ تفاصيل ………………………………………… «الاقتصادي»

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية العمانية للاستثمار: 5 مليارات دولار لمشروعات تدعم التنويع وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ة للاستثمار الع مانی

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعلن الحصول على حزمة مساعدات أمريكية بـ8.7 مليارات دولار

سرايا - أعلنت إسرائيل الخميس، حصلوها على حزمة مساعدات بقيمة 8.7 مليارات دولار من الولايات المتحدة لدعم جهودها الحربية الحالية، وفق ما نقلت وكالة رويترز.

تشمل الحزمة 3.5 مليار دولار مخصصة لمشتريات أساسية تتعلق بـ "المجهود الحربي"، و5.2 مليارات دولار مخصصة لأنظمة الدفاع الجوي بما في ذلك منظومة القبة الحديدية المضادة للصواريخ ونظام ليزر متطور.

وتشن إسرائيل حاليا عدوانا على لبنان وقطاع غزة.


مقالات مشابهة

  • البرهان: لا شروط مسبقة للحوار ونطالب بتنفيذ «اتفاق جدة» .. السعودية قدمت 3 مليارات دولار والولايات المتحدة تطالب بـ«هدن إنسانية» في الفاشر
  • الرئيس العليمي يبحث مع امين عام الأمم المتحدة الوساطة السعودية العمانية في اليمن
  • الإمارات تدعم مستشفى الأطفال الوطني في واشنطن بـ 35 مليون دولار
  • اميركا تقدم حزمة مساعدات للعدو الصهيوني قيمتها 8,7 مليارات دولار
  • اسرائيل تحصل على نحو 9 مليارات دولار من أمريكا لدعمها ضد حزب الله
  • الاحتلال يعلن الحصول على حزمة مساعدات أمريكية بـ8.7 مليارات دولار
  • إسرائيل تعلن أنها ستحصل على مساعدات أمريكية بقيمة 8.7 مليارات دولار
  • دعم عسكري ضخم.. أمريكا تدعم أوكرانيا بـ 8 مليارات دولار لتعزيز جهودها ضد روسيا
  • إيران تصدر خدمات هندسية بقيمة 4 مليارات دولار إلى العراق
  • صندوق النقد يوافق على قرض لباكستان بـ7 مليارات دولار