شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مدرب الصفاقسي لا نخشى نجوم الاتحاد ونسعى للثأر من 2005، وأعلن الصفاقسي يوم الخميس الماضي استقالة مدربه المصري حسام .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الصفاقسي: لا نخشى نجوم الاتحاد.. ونسعى للثأر من 2005، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الصفاقسي: لا نخشى نجوم الاتحاد.. ونسعى للثأر من...

وأعلن الصفاقسي يوم الخميس الماضي استقالة مدربه المصري حسام البدري بعد الخسارة بهدف دون رد أمام الشرطة العراقي في مستهل مشواره في البطولة المقامة في السعودية.

وتعاقد الاتحاد، بطل دوري روشن السعودي مع الفرنسيين كريم بنزيمة ونغولو كانتي والبرتغالي جواو فيليبي (جوتا) وصالح العمري.

وأضاف الجربي "طوينا صفحة الخسارة أمام الشرطة. مباراة الاتحاد ليست سهلة وأمام فريق كبير لكن الصفاقسي فريق كبير أيضا وتاريخه عريق. لكل جواد كبوة لكن الفرق الكبرى تعود سريعا وسنعود إن شاء الله".

وأضاف المدرب المساعد للبدري "كل مدرب له رؤيته وفلسفته. سنجري عدة تغييرات على التشكيلة وفقا لفلسفتي التدريبية واجتهاداتي. حظوظنا لا تزال قائمة ونتحمل المسؤولية. وقد تحدثت مع اللاعبين كثيرا ولدي ثقة في تجاوز هذا الموقف".

ويتصدر الاتحاد المجموعة بثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف عن الشرطة فيما لا يملك الترجي ومنافسه المحلي الصفاقسي أي نقطة بعد الجولة الأولى.

54.69.44.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الصفاقسي: لا نخشى نجوم الاتحاد.. ونسعى للثأر من 2005 وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الصفاقسی

إقرأ أيضاً:

بدر حامد يتحدث عن قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك

أعرب بدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته باختيار مجموعة كبيرة من اللاعبين بمختلف المراحل العمرية بفرق قطاع الناشئين، للانضمام للمنتخبات الوطنية.

وقال بدر حامد، إن منتخب مصر مواليد 2008، استدعى 4 لاعبين خلال المعسكر القادم، استعدادًا لتصفيات شمال إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2005، بجانب ضم 12 لاعبًا لمنتخب الناشئين مواليد  2009 بالمعسكر المفتوح المُقبل.

وأكد رئيس قطاعات كرة القدم، أن انضمام هذا العدد من اللاعبين، بالإضافة إلى العناصر المتوقع أن تنضم خلال الفترة القادمة، بجانب المجموعة التي تواجدت مع منتخبي 2005 و2007 خلال الفترة الماضية، هو شهادة نجاح لقطاع الناشئين بنادي الزمالك.

وأضاف بدر حامد، أن قطاع الناشئين بنادي الزمالك، يهدف إلى خدمة المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها العمرية، والفريق الأول بالنادي، وذلك من خلال إبراز عناصر مميزة هم المستقبل القادم.

وأشار بدر حامد إلى أن قطاع الناشئين بنادي الزمالك، يسير وفقًا لخطة واستراتيجية هدفها اعتلاء القلعة البيضاء، لمنصات التتويج وحصد الألقاب والبطولات، كما هو معتاد دائمًا.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الإعلام السياحي يتبرأ من أشخاص منتحلون الصفة ويسيئون اليه
  • بعد القبض على فتوح.. نجوم في الشرطة والمحاكم بسبب حوادث تصادم
  • أحمد الجندي: فخور بالذهبية في باريس ونسعى لمواصلة النجاح في لوس أنجلوس
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم: لا توجدخلافات مع المدرب كاساس
  • بعد تجاوز سوء الفهم الأخير.. درجال يؤكد استمرار كاساس بقيادة المنتخب الوطني
  • بدر حامد يتحدث عن قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك
  • حقيقة إنهاء عقد كاساس.. أيام معدودات للعبور مع الإسباني إلى المونديال
  • حقيقة إنهاء عقد كاساس.. أيام معدودات للعبور مع الإسباني إلى المونديال - عاجل
  • مانشستر سيتي يسعى للثأر من جاره يونايتد في درع المجتمع
  • درع المجتمع: مانشستر سيتي للثأر من جاره يونايتد