اشتعلت جبهة جنوب لبنان عصر اليوم الثلاثاء، اذ شن العدو الإسرائيلي سلسلة غارات استهدفت عدّة بلدات حدودية لفلسطين المحتلة. وبحسب آخر التطورات الميدانية، فإن العدوّ الإسرائيلي أغار على بلدة الشهابية مستهدفاً سيارتين وتشير المعلومات الأولية إلى سقوط شهداء، وسط تحليق متواصل للطيران الاستطلاعي في اجواء البلدة، وفق مندوبة "لبنان24".

  وكان العدوّ استهدف بعد ظهر اليوم سيارة على طريق عين بعال ما أدى إلى سقوط شهيد. 
  كذلك، أغار الطيران الحربي الإسرائيلي على منزل في بلدة علما الشعب، يعود الى شخص من آل صياح، وفق مندوبة "لبنان24".     كما قصف مدفعية العدو بلدة الخيام، وأطراف بلدة كفركلا، ووسط بلدة مركبا - طريق درب السوق بعدد من القذائف، فيما أغار الطيران الحربي الإسرائيلي قرابة الخامسة والنصف من عصر اليوم،  مستهدفا بلدة يارون بصاروخين من نوع جو -ارض، وفق الوكالة الوطنية للإعلام.        

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

"الشعبية" تنعى شهداء مجازر العدوان الإسرائيلي على لبنان

بيروت - صفا

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، القادة الشهداء الذين ارتقوا في هجمات ومجازر العدو الإسرائيلي خلال الأيام الأخيرة في لبنان، وعلى رأسهم القادة المرافقون للشهيد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله.

وقالت الجبهة في تصريح صحفي وصل وكالة "صفا"، يوم الأحد، إنه "رغم الفقدان الجسيم لهذه القيادات المهمة، إلا أن هذه الخسائر لن تُضعف المقاومة ولن تؤثر على قدرتها وقرارها في المعركة، بل ستزيدها إصراراً على مواصلة معركة إسناد المقاومة في قطاع غزة، والدفاع عن شعبها".

وأكدت الجبهة أن "المقاومة بكافة فصائلها في جميع الجبهات اليوم أكثر تماسكاً وتصميماً من أي وقت مضى، وقادرة على إدارة المعركة باقتدار، مدعومة بإرادة قتالية لا تلين وعزم راسخ على ردع هذا العدو المجرم مهما كانت التحديات وجرائم الاحتلال، وفقدان القادة الأبطال".

وأشارت إلى أن "الرهان الإسرائيلي على المجازر والاغتيالات قد أخطأ الحسابات، وأن الأيام المقبلة ستفضح أوهام العدو وتبدد نشوته الزائفة، حين يبدأ في دفع أثمان مضاعفة على جرائمه الوحشية".

وشددت الجبهة على أن "المقاومة اليوم أكثر وعياً وتصميماً على استكمال ذات الطريق، والوفاء لدماء القادة الشهداء، والأيام المقبلة ستثبت أن دماء هؤلاء القادة ستبقى وقوداً لاستمرار المقاومة وتصاعدها، ولن يكون هناك أي تراجع عن نهج المواجهة مهمًا تعاظمت التضحيات".

مقالات مشابهة

  • غارات عنيفة... الجنوب والبقاع تحت القصف الإسرائيليّ و3 شهداء في الكفور
  • إطلاق 35 صاروخا من الجنوب اللبناني تجاه مستوطنات إسرائيلية
  • "الشعبية" تنعى شهداء مجازر العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • 47 شهيدًا جديدًا في العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن سلسلة من الغارات على بلدات لبنان
  • طائرات العدوّ الإسرائيليّ خرقت جدار الصوت فوق الجنوب والشوف
  • 4 شهداء... العدوّ الإسرائيليّ استهدف مزرعة في بلدة زبود
  • الـ359 للعدوان: شهداء فلسطينيين بالعشرات وتدمير منازل بمحور “نتساريم”
  • الصحة اللبنانية: 783 شهيدا و2312 جريحا منذ بدء العدوان الصهيوني
  • مجزرة جديدة في البقاع.. قصفٌ وسقوط شهداء!