شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بعد تجاوزه الـ 150 خبير اقتصادي سعر صرف الدولار سينخفض إلى 140 ألف دينار، بغداد اليوم بغدادتوقع الخبير الاقتصادي عبد الرحمن المشهداني، اليوم السبت 19 تموز 2023 ، تراجع سعر الصرف قريباً بحدود 1400 دينار .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد تجاوزه الـ 150.

. خبير اقتصادي: سعر صرف الدولار سينخفض إلى 140 ألف دينار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد تجاوزه الـ 150.. خبير اقتصادي: سعر صرف الدولار...

بغداد اليوم - بغداد

توقع الخبير الاقتصادي عبد الرحمن المشهداني، اليوم السبت (19 تموز 2023)، تراجع سعر الصرف قريباً بحدود 1400 دينار للدولار.وقال المشهداني في تصريح للوكالة الرسمية وتابعته "بغداد اليوم"، إن "صدور قرار وزارة الخزانة الأميركية بمنع 14 مصرفاً عراقياً من التعامل بالدولار أحدث تقلبات بسعر الصرف ما بين ارتفاع وانخفاض".وأضاف، أن" الحكومة طبقت على إثر ذلك سلسلة من الإجراءات بناء على توجيهات رئيس الوزراء تزامنت معها إجراءات أخرى من البنك المركزي العراقي والتي خولت فيها 116 شركة صرافة بالحصول على حصصها من الدولار من مصارف جديدة غير التي تم صدور قرار بمنعها وهذا الأمر سيسهم بارتفاع قيمة الدينار أمام الدولار مجددا".وتابع، أن "هذه الإجراءات ستعيد الأسعار لما كانت عليه قبل الأزمة بل أكثر من ذلك وكذلك هنالك إجراءات حكومية بتخفيف الضرائب المفروضة على دخول مزاد العملة وهذا سيؤدي إلى استقرار الأسعار التي نتوقع أن تصل إلى 1400 دينار للدولار".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تجاوزه الـ 150.. خبير اقتصادي: سعر صرف الدولار سينخفض إلى 140 ألف دينار وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار الدولار دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خبیر اقتصادی بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

الدولار يسجل انخفاضا طفيفا في الأسواق المحلية

بغداد اليوم -  بغداد

سجلت أسعار الدولار مقابل الدينار العراقي، اليوم السبت (6 تموز 2024) انخفاضا طفيفا في البورصة والأسواق المحلية في بغداد.

وقال مراسل "بغداد اليوم"، إن "أسعار الدولار في بورصتي الكفاح والحارثية سجلت 148.850 دينارا مقابل كل 100 دولار".

وأضاف، أن "الأسعار في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد شهدت انخفاضا أيضا، حيث بلغ سعر البيع 149.750 دينار، بينما بلغ سعر الشراء 147.750 دينارًا لكل 100 دولار".

مقالات مشابهة

  • اليوم..ارتفاع في أسعار صرف الدولار
  • أسعار الصرف تتخطى الـ150 ألف دينار عراقي لكل 100 دولار في الأسواق المحلية
  • الدولار يرتفع في أربيل ويتخطى 150 ألف دينار في بغداد
  • خبير اقتصادي:العراق في المرتبة(99) عالميا في مؤشر القوة الناعمة
  • قضية اقنعة السياب.. النزاهة: الحبس الشديد لمدير عام صحة المثنى سابقاً لتورطه بهدر 6 مليارات دينار
  • الدولار يستقر بالأسواق المحلية في بغداد
  • خبير اقتصادي يكشف ما سيحدق لسعر الصرف بعد مفاوضات مسقط
  • لماذا أطلقت مبادرة ابدأ؟.. خبير اقتصادي: حققت أهم أهدافها الرئيسية
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=149750 ديناراً
  • الدولار يسجل انخفاضا طفيفا في الأسواق المحلية