شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سبقها إعلان توحيد مجالس المقاومة في اليمن برئاسة المخلافي حملة إفتراضية لدعم جهود توحيد القوات المسلحة، تنطلق الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، حملة إفتراضية واسعة، لدعم القوات المسلحة وتوحيد جميع تشكيلاتها، تزامناً مع مرور عام من تعيين الفريق الركن .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سبقها إعلان توحيد مجالس المقاومة في اليمن برئاسة المخلافي.

.حملة إفتراضية لدعم جهود توحيد القوات المسلحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سبقها إعلان توحيد مجالس المقاومة في اليمن برئاسة...

تنطلق الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، حملة إفتراضية واسعة، لدعم القوات المسلحة وتوحيد جميع تشكيلاتها، تزامناً مع مرور عام من تعيين الفريق الركن محسن الداعري وزيراً للدفاع.وتهدف الحملة التي ستنطلق على وسائل التواصل الاجتماعي، تحت وسم #عام_على_توحيد_البندقيه، إلى دعم جهود مجلس القيادة الرئاسي وقيادة وزارة الدفاع في توحيد التشكيلات العسكرية تحت مظلة وزارة الدفاع.كما تهدف إلى مساندة المعركة الوطنية المقدسة، التي يخوضها أبطال قواتنا المسلحة ضد العدو المشترك مليشيا الحوثي الارهابية.وأهابت إدارة الحملة بكل الإعلاميين والصحافيين والناشطين إلى التفاعل معها من منطلق المسؤولية الوطنية والاصطفاف خلف القوات المسلحة في معركتها المستمرة، ضد قوى الإمامة والكهنوت.وكان لقاء موسع بمحافظة مأرب أعلن توحيد جميع مجالس المقاومة اليمنية تحت راية "المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية اليمنية"، وتم اختيار المجلس الأعلى الشيخ حمود المخلافي (تعز) رئيسا له، وعبدالحميد عامر (الجوف) نائبا له.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبقها إعلان توحيد مجالس المقاومة في اليمن برئاسة المخلافي..حملة إفتراضية لدعم جهود توحيد القوات المسلحة وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز طاميه، للمرور على الأسواق ومراقبة الأسعار وكذلك المخابز البلدية لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

وتمكنت الحملة من تحرير المحاضر الاتية: تحرير 2 محضر عدم إعلان عن أسعار بيع اللحوم البلدية، وتحرير محضر عدم إعلان عن أسعار بيع السجائر الكليوباترا، وتحرير محضر تصرف بإجمالي 1 شكاره دقيق بلدى مدعم، وتحرير محضر نقص وزن، وتحرير 5 محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وتحرير 5 محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، وتحرير 4 محاضر عدم نظافة أدوات العجين، وتحرير 3 محاضر عدم وضع قائمة إعلان بالمخبز.


كما تم المرور على المخابز السياحية ومخابز الحلوى لمتابعة الأسعار والأوزان وكذلك مطاعم الفول والطعمية ومحلات السوبر ماركت لمتابعه التزام التجار بتخفيض الأسعار.

جاء ذلك في إطار خطة المحافظة، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز والمطاحن والأسواق والمواد البترولية وكافة الأنشطة التموينية بنطاق المحافظة، لإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق ومراقبة الأسعار.

وأكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي. 

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • بيان القوات المسلحة اليمنية بشأن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية استهدفت هدفا مهما للعدو الصهيوني في حيفا
  • القوات المسلحة تُنفذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • تنفيذ عملية مشتركة مع المقاومة العراقية على هدف حيوي في حيفا
  • ماذا يعني إعلان الحوثيين شراكة عسكرية مع الجماعات العراقية المسلحة وما خطره على السعودية؟
  • والي القضارف يخاطب حشدا من المستنفرين
  • 3 يوليو موعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة برئاسة مصطفى مدبولي
  • شكري يشيد بدور برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في دعم جهود التنمية بمصر
  • إعلان فوز الغزواني برئاسة موريتانيا لولاية ثانية
  • ماكرون يبحث عن توحيد الصف ضد اليمين المتطرف