لجريدة عمان:
2024-06-30@05:51:12 GMT

منتخب الطائرة ينهي معسكره المغلق بصحار

تاريخ النشر: 16th, April 2024 GMT

منتخب الطائرة ينهي معسكره المغلق بصحار

أنهى منتخبنا الوطني للكرة الطائرة معسكره الداخلي المغلق الأخير له والمقام في صحار ويستعد خلالها المنتخب للسفر إلى إمارة دبي بدولة الإمارات بعد غدِ الخميس من أجل المشاركة في منافسات المسابقة، التي تشهد مشاركة جميع المنتخبات الخليجية ويفتتح منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بلقاء المنتخب الإماراتي يوم السبت القادم ويلعب بعدها أمام الكويتي في اليوم التالي ومن ثم مع المنتخب القطري وبعدها مع المنتخب السعودي على أن يختتم مشواره بلقاء المنتخب البحريني يوم 25.

وقال إداري بعثة المنتخب المشاركة في الدورة أيوب الرئيسي: بدأ المنتخب برنامج إعداده بمعسكر خارجي في البريمي وخاض خلالها 4 مباريات ودية مع أندية الجزيرة والنصر والمنتخب الإماراتي وعاد بعدها إلى صحار خاض عددا من التجارب مع المنتخب الوطني الرديف ومن ثم عاد بعد إجازة عيد الفطر إلى صحار في آخر محطات الإعداد خاض تجارب مع المنتخب الرديف، ونأمل تحقيق نتائج جيدة في هذه المشاركة حيث شهدت الأيام الماضية من الإعداد ارتفاعا في المستوى الفني لدى اللاعبين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: مع المنتخب

إقرأ أيضاً:

منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية

يلتقي المنتخب السعودي مع نظيره اللبناني يوم الأحد

تعثر المنتخب الوطني النسوي تحت سن 17 أمام نظيره اللبناني 1-4، في المباراة التي جرت مساء الجمعة 28 حزيران، على ستاد البترا في مدينة الحسين للشباب، ضمن البطولة الودية الثلاثية.

اقرأ أيضاً : الحسين يواجه الوحدات في نهائي كأس الأردن السبت

وضمت تشكيلة المنتخب باللقاء: ريناتا البداينة، جيدا كمال، إيمان طميزي (سدين الضامن)، ريتال سلامة، ليان ضمور، سيلين غزال (عليا حماد)، ملك سلامة، نادين أبو صالحة (لين أبو حلوة)، تاليا الكردي (جنى المصري)، هيا أبو علي، دانا أبو هزيم (ميرا جرار).

وقدم المنتخب أداء متفاوتا خلال شوطي اللقاء، وحاول جاهدا تعديل النتيجة في أكثر من مشهد، لكن دون تحقيق المطلوب، فيما حمل هدف الفريق الوحيد إمضاء اللاعبة هيا أبو علي.

ويلتقي عند السادسة مساء الأحد 30 الحالي المنتخب السعودي مع نظيره اللبناني على ملعب البترا، فيما تقام المواجهة الأخيرة يوم الخميس 4 تموز بين المنتخب الوطني والسعودية، بذات التوقيت وعلى نفس الملعب.

ويتطلع الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني النسوي ت17، إلى تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للمضي قدماً في الاستحقاقات المقبلة.

مقالات مشابهة

  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب السيدات تحت سن 17 يخسر من لبنان برباعية
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس
  • غياب ثنائي منتخب ألمانيا يربك حسابات ناغلسمان
  • يورو 2024.. ضربة موجعة لـ منتخب إيطاليا قبل مواجهة سويسرا
  • منتخب الطائرة يواجه اليابان ودياً استعداداً لدورة التحدي بالصين
  • المنتخب النسوي تحت سن 17 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره اللبناني
  • منتخب الرجبي يشارك في كأس العالم ببريطانيا.. يوليو المقبل