صحافة العرب:
2024-08-02@17:48:01 GMT

فن روبي بعد حفل جدة: «يا رب أكون اسعدتكم» (صور)

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

فن روبي بعد حفل جدة: «يا رب أكون اسعدتكم» (صور)

فن، روبي بعد حفل جدة يا رب أكون اسعدتكم صور،تألقت النجمة روبي في الحفل الذي أقيم ضمن حفلات صيف جدة، بالمملكة العربية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روبي بعد حفل جدة: «يا رب أكون اسعدتكم» (صور)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روبي بعد حفل جدة: «يا رب أكون اسعدتكم» (صور)

تألقت النجمة روبي في الحفل الذي أقيم ضمن حفلات صيف جدة، بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت روبي، صورا من الحفل عبر حسابها على موقع إنستجرام وعلقت قائلة: «من أجمل حفلاتي استمتعت مع جمهور جدة اللى زي العسل والوقت عدى بسرعة جدا، وأشوفكوا قريب تاني ويارب أكون اسعدتكم انتوا كمان».

روبي روبي روبي في جدة

وكانت روبي بدأت حفلها بأغنيتها الشهيرة «ليه بيداري كده»، وسط تفاعل وصيحات آلاف من جمهورها، وتخللتها ترديدهم «بنحبك يا روبي».

وقدمت روبي في الحفل مجموعة من أغنياتها الاستعراضية المميزة منها «حتة تانية، إنت عارف ليه، قلبي بلاستيك، يا ليالي، عسل يا ناس، نمت ننة، استنى استنى».

روبي روبي روبي في بنش مارك

وعبرت روبي عن سعادتها بحفاوة الاستقبال وتواجدها للمرة الأولى على مسرح «بنش مارك جدة» قائلة: «يا جمالكم يا جمهور جدة العظيم شرف لي إني بغنيلكم».

ًأحمد سعد في الصدارة مع روبي بسبب «يا ليالي» (فيديو)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روبي بعد حفل جدة: «يا رب أكون اسعدتكم» (صور) وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس روبی فی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج «أبطال الغد»

أبوظبي: «الخليج»

احتفلت شرطة أبوظبي بتخريج الدفعة السادسة من برنامج أبطال شرطة الغد، والذي نظمته إدارة التأهيل الشرطي التابعة لأكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، بمشاركة 400 طالب وطالبة، في أبوظبي، والعين، في حفل مميّز أقيم باستاد خليفة بن زايد الرياضي، في مدينة العين.

شهد حفل التخريج العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، نائب مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعقيد علي خميس اليماحي، نائب مدير إدارة التأهيل الشرطي، وعدد من كبار الضباط، وممثلي الجهات المشاركة، وأولياء الأمور، وطلاب وطالبات أبطال شرطة الغد.

وأكد بورشيد حرص القيادة الشرطية على تعزيز قيم الولاء والانتماء لأبناء الوطن، من خلال البرنامج التي اشتمل على العديد من الأنشطة الهادفة التي تسهم في ترسيخ القيم الوطنية، إلى جانب تدريبات ميدانية في مجالات المشاة، وفك وتركيب السلاح، وغيرها من الأنشطة بهدف استثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، مشيداً بتفاعل الطلاب والطالبات، وحرصهم على تحقيق أهداف البرنامج والفائدة المرجوة من المشاركة فيه.

وأشاد اليماحي في كلمة ألقاها نيابة عن مدير إدارة التأهيل الشرطي، بحماسة الطلاب والطالبات، وتفاعلهم مع البرنامج منذ أول يوم، مؤكداً حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة في استثمار طاقات ومواهب الشباب بمختلف مراحلهم العمرية، وغرس القيم والانتماء للوطن في نفوسهم، عبر تقديم محتوى جديد، يركز على تعزيز جودة الحياة.

وفي ختام الحفل أدى الطلبة قسم الولاء، ثم كرم راعي الحفل الشركاء، مشيداً بإسهاماتهم في إنجاح البرنامج الصيفي، والجهات الشرطية المشاركة، وجرى التقاط صورة جماعية مع الخريجين، وراعي الحفل، وصورة مع أعضاء كلنا شرطة، وفريق عمل البرنامج.

مقالات مشابهة

  • أيهما أفضل.. حفلات الزفاف أم شهر العسل؟
  • نقل محمد منير إلى المستشفى إثر وعكة صحية طارئة
  • لما جبريل: «التسعينات» من أجمل حفلات مهرجان العلمين الجديدة
  • «4 نقاط» تفصل الأهلي عن «الحفل 44»
  • الأولى بالثانوية الأزهرية ببني سويف: توقعت أن أكون من أوائل الجمهورية وسألتحق باللغات والترجمة
  • شرطة أبوظبي تحتفل بتخريج «أبطال الغد»
  • الرابعة على الثانوية الأزهرية في العريش: «والدتي مُلهمتي ونفسي أكون طبيبة»
  • فاسكيز: اندريك يعيش ظروفًا قاسية.. وبداية لا تصدق
  • عمر الرحباني بحفل كامل العدد في البترون
  • حفل الشامي في بيروت يثير جدلاً كبيراً.. انقسام عقب ضربة الضاحية