قال الكابتن أحمد حسام ميدو، إن اندفاعه وضعه في موقف لا يحسد عليه وبسببه تأذى كثيرا، مضيفا أنه يؤمن أن الرجل لا ينضح بشكل كامل إلا حينما يتم عامه الـ40، عندها يصل لشخصيته الحقيقية.


وأكد ميدو خلال استضافته مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية آية شعيب والإعلامي شريف نور الدين مقدمي برنامج أنا وهو وهي المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الثلاثاء، أنه أصغر لاعب مثل نادي الزمالك في التاريخ، وأصغر لاعب مثل منتخب مصر فضلا عن أنه كان أصغر مدير فني جاء في الدوري المصري.


ولفت إلى أنه راض عن شخصيته الحالية، قائلا: «زمان كنت مندفع وبتخانق لكن دلوقتي بفكر مليون مرة قبل ما أدخل في صدام وبحاول أعدى بكل المواقف بهدوء».


 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تشاكا "كابتن ماجد" منتخب سويسرا

بات جرانيت تشاكا، لاعب وسط سويسرا، جاهزاً لقيادة منتخب بلاده أمام إنجلترا، وذلك عقب تعافيه من إصابة عضلية لحقت به عقب مباراة إيطاليا.

وقاد لاعب باير ليفركوزن، خط وسط "الساعات" ضد منتخب إيطاليا، في الدور ثمن النهائي، ونجح في إقصاء حامل اللقب، بالفوز بثنائية دون رد.

ويعد نجم آرسنال الإنجليزي السابق، العنصر الأساسي في تشكيلة المدرب مراد ياكين، كون تشاكا لاعب وسط من طراز فريد، يستطيع ضبط إيقاع اللعب لصالح فريقه، ونقل الكرة إلى ملعب الخصم بسهولة ويسر.

ويبدو ان قائد خط وسط سويسرا، يتوق لترك بصمته في بطولة أمم أوروبا، ليتوج أحد أفضل لاعبي منتخب الساعات في يورو 2024، بعدما وصل فريقه إلى ربع النهائي، ويأمل في المضي قدماً للدور نصف النهائي.

ويستعد عشاق كرة القدم الأوروبية لمواجهة قوية، تجمع المنتخب الإنجليزي بنظيره السويسري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024". وكان المنتخب السويسري قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الإيطالي بهدفين نظيفين، في دور الستة عشر من كأس الأمم الأوروبية.

بينما استطاعت إنجلترا تحقيق الفوز على سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا باليورو

من المقرر انطلاق مواجهة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره السويسري في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يستضيفها ملعب اسبرت آرينا.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا

تُنقل مواجهة إنجلترا أمام سويسرا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، طيلة السنوات الماضية.

موعد مباراة هولندا وتركيا

تنطلق مباراة هولندا وتركيا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية، وتنقل المباراة عبر قنوات بي أن سبورتس على قنواتها.

مقالات مشابهة

  • ارجع يا زمان.. الراديو
  • كريم العراقي أفضل لاعب في مباراة المصري وبلدية المحلة
  • نجاة لاعب المنتخب لأقل من 17 سنة من فاجعة الغرق بطنجة
  • لامين يامال.. «النجومية» من «العين» إلى «العالمية»
  • وفاة لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت
  • لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت في ذمة الله
  • يورو 2024.. تشاكا "كابتن ماجد" منتخب سويسرا
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • كريستيانو رونالدو.. رقم كارثي لأول مرة في مسيرة الدون
  • هز الشباك.. رونالدو يفشل للمرة الأولى!