شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن 250 عامل نظافة يدخلون كبد لتحريرها من القمامة، أعلن مدير إدارة النظافة واشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة الجهراء محمد الجبعة، عن توفير 250 عامل نظافة للدخول إلى منطقة كبد لرفع المخلفات والقمامة .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 250 عامل نظافة يدخلون «كبد» لتحريرها من القمامة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

250 عامل نظافة يدخلون «كبد» لتحريرها من القمامة
أعلن مدير إدارة النظافة واشغالات الطرق في فرع بلدية محافظة الجهراء محمد الجبعة، عن توفير 250 عامل نظافة للدخول إلى منطقة كبد لرفع المخلفات والقمامة من الموقع بالكامل، إضافة لتوفير...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 250 عامل نظافة يدخلون «كبد» لتحريرها من القمامة وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خلال جولته اليوم.. محافظ المنيا يأمر بإزالة القمامة خلف مستشفى الصدر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خلال جولته اليوم بملوى، وجه اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بصورة عاجلة رفع تجمعات قمامة خلف سور مستشفي الصدر بالمدينة.

وعلى الفور، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي برفع المخلفات والقمامة من خلف سور المستشفي، و تمهيد الأرض وتسويتها باستخدام اللوادر التابعة للوحدة المحلية.
وكان المحافظ قد وجه خلال جولته الميدانية، رؤساء المراكز والأحياء والوحدات المحلية القروية بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات من الشوارع والميادين وأماكن التجمعات علي مستوى المحافظة، لافتاً إلي تقديمه كل سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز وإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة.
وأكد المحافظ أن تقييم الأداء خلال المرحلة الحالية يعتمد فى الأساس الأول على تمهيد الطرق و نظافة الشوارع ورفع المخلفات مع توقيع الجزاءات والعزل من الوظيفة حال التقاعس أو أداء المهام دون المستوى المطلوب مع تطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع دون استثناء.
 

701b47e8-fa8b-4815-a88c-78b4c012ab88.jfif 6c658242-6266-46df-b5e2-26cc9b8b2877.jfif f90317b3-0adc-4166-9878-fcce6dc0930b.jfif 25cb12e1-02b9-439e-acd3-18ef9a523a18.jfif

مقالات مشابهة

  • مرسوم بسحب الجنسية من 30 شخصاً
  • محافظ أسيوط يوجه بالقضاء على تجمعات القمامة بمدينة صدفا
  • حملات مستمرة لمكافحة الذباب والبعوض وناقلات الأمراض بالشرقية
  • من هو “يوسف عزت” المستشار السياسي المقال لقائد قوات الدعم السريع
  • خلال جولته اليوم.. محافظ المنيا يأمر بإزالة القمامة خلف مستشفى الصدر
  • قرار عاجل من الكويت يخص فئة البدون
  • محافظ أسيوط يوجه برفع مقلب قمامة وسط كتلة سكنية بحي غرب
  • حملة مكثفة لتنظيف الإسماعيلية: المحافظ يُزيل تجمعات القمامة ويُشدد على الحفاظ على البيئة
  • ضبط 4 أشخاص اعتدوا بالضرب على قاصر بالكويت
  • الداخلية الكويتية تقرر منع الخيم خارج الحسينيات