تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أحال الدكتور هشام بكر هارون، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، اليوم الثلاثاء، طبيب وحدة الزيات التابعة لمركز بلاط والصيدلي ورئيس التمريض إلى التحقيق بسبب التقصير في أداء واجبهم الوظيفي وعدم تواجدهم في أماكن عملهم.

جاء القرار خلال جولة تفقدية قام بها هارون على الوحدات الطبية الحكومية في المحافظة للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، بما في ذلك أدوية ومستلزمات الطوارئ.

كما وجه هارون بالتنسيق بين الإدارة الصحية ببلاط وإدارة التموين الطبي لتوفير احتياجات وحدة الزيات.

وفي حملة منفصلة، أعلن هارون عن إعدام كمية من المنتجات الغذائية بسبب تغير خصائصها الطبيعية، وذلك بعد حملة تفتيشية قامت بها مراقبة الأغذية بإدارة الوقائي بالمديرية على المنشآت الغذائية في مركز الخارجة.

وأشار هارون إلى أن حملات التفتيش على المنشآت الغذائية ستكثف في جميع مراكز المحافظة لضمان سلامة المنتجات المعروضة للاستهلاك الآدمي، خاصة مع ارتفاع معدلات الطلب على هذه المنتجات خلال هذه الفترة.

وأكد هارون على ضرورة التزام أصحاب المنشآت الغذائية بجميع الاشتراطات الصحية لتجنب التعرض للعقوبات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف على السبب

أحال عفت محمد وزيري، مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية شمال قنا، اليوم الخميس، مدير مدرسة البقيلي الابتدائية بالشرقي بهجورة، ومسؤولي الإشراف اليومي، وعدد من معلمي المدرسة، وموجهي المواد الدراسية المكلفين بمتابعة المدرسة، للشؤون القانونية للتحقيق، وذلك على خلفية تدني حالة النظافة بالفصول، وعدم استيفاء السجلات المدرسية، فضلًا عن عدم اعتماد قوائم الفصول، والسجلات والجداول المدرسية للمعلمين.

وكان عفت محمد وزيري مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي، قد شهد طابور الصباح والسلام الوطني، بمدرسة البقيلي الابتدائية، يرافقه أحمد عبد المجيد عضو إدارة المتابعة وتقويم الأداء، وتفقدا الفصول الدراسية، وحجرات الأنشطة، والفناء المدرسي، ودورات المياه، حيث تم رصد العديد السلبيات التي تستوجب الإحالة للشئون القانونية للتحقيق.

يأتي ذلك في إطار الجولات اليومية، التي يجريها مدير عام الإدارة، للمدارس التابعة للإدارة، لمتابعة سير العملية التعليمية، ولتحقيق الانضباط الإداري، تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

مقالات مشابهة

  • إحالة 7 من العاملين بالوحدة الصحية بالتحرير للتحقيق
  • وكيل صحة البحيرة يحيل 7 من العاملين بوحدة صحية للتحقيق
  • إحالة 7 موظفين بوحدة صحية في البحيرة للتحقيق|صور
  • إحالة للتحقيق ومكافأة.. تفاصيل جولة وكيل «صحة الفيوم» على الوحدات الصحية بمركز طامية
  • إحالة مدير مدرسة ومعلمين للتحقيق بنجع حمادي.. تفاصيل
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف السبب
  • إحالة مدير مدرسة بنجع حمادي وعدد من المعلمين والموجهين للتحقيق.. تعرف على السبب
  • محافظ الوادي الجديد يتابع تجهيز ورفع كفاءة سكن الطلاب 
  • إحالة العاملين بعيادات التأمين بقليوب للتحقيق بسبب التقصير في العمل 
  • إحالة العاملين بعيادات التأمين بقليوب للتحقيق بسبب التقصير في العمل