شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تدابير سير في طرابلس غداً تجنّبوا المرور في هذه الشوارع، صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة ما يلي تنظم جمعية بيروت ماراثون يوم غد الأحد 30 07 2023، ضمن البرنامج التدريبي .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تدابير سير في طرابلس غداً.

. تجنّبوا المرور في هذه الشوارع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تدابير سير في طرابلس غداً.. تجنّبوا المرور في هذه...
صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة ما يلي: "تنظم "جمعية بيروت ماراثون" يوم غد الأحد 30-07-2023، ضمن البرنامج التدريبي 542 سباقين في مدينة طرابلس، الأول بطول 2 كلم، والثاني لمسافة 10 كلم. لذلك، ستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تدابير السير التالية: - منع وقوف ومرور السيارات على المسالك الآتية اعتباراً من الساعة 6,30 ولغاية الساعة 10,00 صباحا من التاريخ المذكور أعلاه.   مسار سباق الـ10 كلم: الانطلاق من ملعب طرابلس الأولمبي عند الساعة 6,45، والتوجه يسارا باتجاه الجسر ودوار السلام باتجاه طريق عشير الداية، وصولا إلى تقاطع طريق فوزي قوقجي، ثم يمينا نحو دوار بشارة الخوري والالتفاف حوله، ثم العودة من المسرب المعاكس باتجاه معرض رشيد كرامي الدولي، بعدها الدوران دورة كاملة حول المعرض وصولا إلى مركز الصفدي، ثم يسارا نحو مستشفى النيني، بعدها يمينا عند التقاطع باتجاه طريق عشير الداية حتى دوار السلام، والانعطاف يمينا نحو الملعب الأولمبي فوق الجسر حتى نقطة الوصول.

مسار سباق الـ2 كلم:

الانطلاق من ملعب طرابلس الأولمبي عند الساعة 7,15، التوجه يسارا باتجاه دوار السلام - شارع عشير الداية، وصولا إلى مطعم الحريف، ثم الالتفاف يسارا والعودة عند المسلك الغربي باتجاه ملعب طرابلس الأولمبي حتى نقطة الوصول.   يرجى من المواطنين أخذ العلم والتقيد بتوجيهات عناصر قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير الموضوعة في المكان، حفاظا على سلامة المتسابقين، وتسهيلا لحركة المرور".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدابير سير في طرابلس غداً.. تجنّبوا المرور في هذه الشوارع وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن الداخلی

إقرأ أيضاً:

«المرور»: 4 تعليمات لقيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة

أكدت الإدارة العامة للمرور، اليوم الثلاثاء، أهمية اتباع قائد المركبة للتعليمات الخاصة بشأن قيادتها في الأجواء شديدة الحرارة.

وأوضحت الإدارة، عبر منصة (إكس)، أن قيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة تستدعي التحقق أولا من ضغط إطارات المركبة.

كذلك نصحت الإدارة العامة للمرور، بضرورة فحص مياه تبريد المحرك والحرص على إيقاف المركبة بعيدا عن أشعة الشمس، وفتح النوافذ والأبواب لتهوية المركبة.

لسلامتك .. اتبع تعليمات قيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة.#المرور_السعودي#الوقاية_أمان pic.twitter.com/YGk2h8UpRK

— المرور السعودي (@eMoroor) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور 2024
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور ودفعها «أونلاين»
  • «المرور»: 4 تعليمات لقيادة المركبة في الأجواء شديدة الحرارة
  • تعديل مواقيت قطارات خط الجزائر–عنابة
  • وزير الداخلية يواجه أسئلة في البرلمان بسبب "ترك الآلاف من المختلين عقليا في الشوارع"
  • إشكال عائلي بسبب التعديات على الأملاك العامة في طرابلس.. والجيش يتدخل
  • رفع 784 حالة إشغال وتحرير 21 محضر وغلق 4 محلات في أسوان
  • جدة.. زرع أكثر من 62 ألف شجرة في الشوارع والميادين العامة
  • حملات للنظافة العامة والتجميل ورفع الإشغالات بشوارع الشرقية
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية